تحميل لعبة Scene Investigators للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة Scene Investigators للكمبيوتر، تستعرض فن التحقيق واستنتاج الجرائم بطريقة تجعلك تتحدى عقلك ومهاراتك التحليلية، سوف يكون امامك مجموعة من الألغاز الغامضة عبارة عن قضايا لم يتم كشف أسرارها بعد وعليك الذهاب في مهام التحقيق للتعرف على الدوافع التي أدت لارتكاب تلك الجريمة والتفاصيل الدقيقة الخاصة بها وكذلك جمع الأدلة والتعرف على المتهمين الرئيسيين وطرح الأسئلة على المشتبه بهم والبحث في مسرح الجريمة بدقة للوصول إلى مزيد من الأدلة التي تقودك إلى حل لغز القضية في النهاية.


تحميل لعبة Scene Investigators

معلومات عن تحميل لعبة Scene Investigators للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

من أهم العناصر التي تميز لعبة Scene Investigators هي جودة الرسومات ثلاثية الأبعاد التي لا تفشل في إظهار أدق التفاصيل في بيئة اللعب ومسرح الجريمة، تلك الواقعية في التصميمات تؤدي دور رائع في خلق تجربة لعب غامرة يمكن للاعبين الاندماج مع أحداثها وتعقيداتها.


يشمل الأمر تصميم البيئات والشخصيات التي تبدو جميعها بقدر عالي من الواقعية في الحركة وتعبيرات الوجه والصوت، بالإضافة إلى المؤثرات المرئية التي تضفي على أجواء اللعب مزيد من الغموض والحماسة في آن واحد وتشمل تأثيرات الإضاءة والظلال، تأتي المؤثرات الصوتية لتكمل التجربة المتقنة وتعزز قدرة اللاعبين على الإنغماس في الأحداث خاصة مع أصوات خطوات الشخصيات المتقدمين صوبك وأصوات الأسلحة والأدوات البحثية وفتح الأدراج والأبواب.


المهام والمغامرات :

تأتي تحميل لعبة Scene Investigators بعالم مليء بالغموض والإثارة عليك تحدي قدراتك التحليلية وذكائك الاستنتاجي لتحقيق الهدف الرئيسي من كل مهمة، حيث تشكل المستويات والمهام المطلوبة فيها تحديات جديدة يجب عليك تجاوزه.


وكل ذلك يكلله الواقعية الشديدة في مسرح الجريمة الذي يجب عليك الدخول إليه والبحث خلاله بدقة متناهية للوصول إلى الأدلة وتحليلها ومعرفة الأسرار التي تحملها تلك الأدلة في طياتها وتذكر ان ذكائك ومهارات التحليل والاستنتاج لديك هي المفتاح السحري الذي سوف يمكنك من حل الغاز جميع القضايا والصولو إلى المتهمين الحقيقين.


لا تقتصر مهامك داخل اللعبة على البحث والتحليل والاستنتاج فحسب بل تمتد إلى ما هو أبعد من ذلك وتشمل التفاعل مع الشخصيات الأخرى في اللعبة واستجوابهم، يجب عليك الأنتباه تحركاتهم ولغة الجسد لديهم ناهيك عن ربط الأقوال مع بعضها البعض واستنتاج الحقيقة وكل ذلك خلال فترة زمنية محددة مما يجعل الأمر أكثر تعقيدًا وتحديًا.


وصف بيئات اللعب :

تتنوع بيئات اللعب في تحميل لعبة Scene Investigators بشكل كبير حيث يتعين عليك الوصول إلى مسرح الجرائم المختلفة التي تحدث في المنازل والمطاعم والشوارع والمكاتب وغيرها من الأماكن المتنوعة والبحث في هذا المكان بدقة عن أي أدلة يمكن أن تفيد في رحلة البحث الجنائي الخاصة بك.


هذا البحث سوف يقودك بشكل تدريجي للتوصل إلى الأدلة التي تفسك بدورها الغاز جرائم القتل المسندة إليك، لا يمكنك غض الطرف عن أي تفصيلة دقيقة كل التفاصيل في مسرح الجريمة يمكن ان يكون لها فائدة وقد تكون في حد ذاتها دليل كافي لمعرفة تفاصيل وتعقيدات الجريمة.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Scene Investigators :-

أوضاع اللعب :

تقدم لعبة Scene Investigators مجموعة من أوضاع اللعب المناسبة لجميع المستويات سواء كنت محترف وتريد تحدي نفسك في اصعب التحقيقات والقضايا الأكثر تعقيدًا وترك الأمر لذكائك لحل غموض تلك القضايا، او كنت مازلت مبتدئ وتريد الحصول على بعض المساعدة من نظام اللعب لكي تتمكن من إكمال طريقك في الوصول إلى المتهمين الحقيقيين والتعرف على الدوافع والأسباب التي أدت لارتكاب الجريمة.


وضع اللاعب الرئيسي في اللعبة هو وضع المساعدة "Assisted" في هذا الوضع سوف يقدم نظام اللعبة المساعدات والإرشادات خلال رحلتك لفك الغاز القضية الراهنة، سوف تظهر لك إرشادات سواء كنت تمشي على الطريق الصحيح وتقوم بإعطاء الإجابات الصحيحة والخاطئة.


يمكنك البدء بهذا الوضع للتعرف على آليات ومتطلبات اللعبة لكي تصل لحد الأحتراف كذلك يعتبر هذا الوضع هو وضع اللعب المناسب إذا كنت ترغب في بعض التسلية وتدريب العقل ولا تريد تحديات قوية. بالإضافة إلى وضع المساعدة تشمل اللعبة ايضًا وضع المحقق الذي يترك الأمر برمته إليك.


حيث أنك لن تحصل على أي نوع من المساعدة أثناء قيامك بحل ألغاز القضايا بل يجب عليك عقب تحميل لعبة Scene Investigators البحث عن الأدلة وربطها ببعضها البعض و استنتاج الأسباب أو الجاني.


سوف تحتاج للاعتماد على مهاراتك التحليلية والتحقيقية والبحثية بشكل كامل لإتمام كل مهمة داخل هذا الوضع، مما يعني انك سوف تحصل على تجربة لعب أكثر صعوبة وتعقيد، ويعتبر هذا هو الوضع الأنسب للاعبين الأكثر تحديًا ولديهم الرغبة في خوض تجربة تنافسية لا تضاهى.


تتضمن اللعبة ايضًا وضع الاستكشاف، في هذا الوضع سوف تتمكن من التجول في بيئات اللعب بصورة حرة دون أي ضغوط ويمكنك تجربة آليات اللعب بشكل عام واختبار مهاراتك في التحقيق وتتبع الأدلة.


أهم مميزات تحميل لعبة Scene Investigators للكمبيوتر :-

  • تنوع هائل في بيئات اللعب ومسارح الجرائم.
  • تتضمن اللعبة أوضاع لعب متعددة تناسب جميع المستويات.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد ذات جودة وواقعية عالية.
  • تقدم اللعبة وسائل المساعدة والإرشادات للاعبين المبتدئين.
  • تساعد اللعبة على تطوير مهارات الاستنتاج والتحليل عند اللاعبين.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Scene Investigators
تحميل لعبة Scene Investigators
Scene Investigators
Scene Investigators
تحميل لعبة Scene Investigators

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول ملف لعبة Scene Investigators على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةScene Investigators
🏢الشركة المنتجةEQ Studios
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة9.28 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث2 مارس 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Scene Investigators كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows® 10 64-bit or later
المعالج AMD FX(tm)-6100 Six-Core Processor ~3.3GHz
كرت الشاشة AMD Radeon HD 7800 Series
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 26 GB Available Space


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن