تحميل لعبة Pandemic Train للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة Pandemic Train للكمبيوتر، هي لعبة محاكاة ثلاثية الأبعاد تم تطويرها من قبل Trigger Labs وأُصدرت للمستخدمين في فبراير 2022 وهي من نوع البقاء على قيد الحياة حيث اجتاح العالم وباء غريب وقضى على معظم البشرية بينما بقيت أنت واحدًا من ضمن مجموعة قليلة من الناجين من هذا الوباء العالمي.


لكنك في هذه اللعبة عالق على متن قطار بخاري قديم وعليك السفر إلى المحطات المختلفة للعثور على الدواء المناسب لحمايتك من الوباء أو الموت أثناء المحاولة.


يوجد معك على متن القطار مجموعة من الناجين الآخرين الذين يتطلعون إلى مساعدتك وانت المسؤول عنهم ولن تكون مسؤوليتك بسيطة على الإطلاق حيث يجب عليك توفير الموارد اللازمة لهؤلاء الناجين والقيام بإدارتهم وإدارة الموارد لكي تتمكنوا جميعًا من البقاء على قيد الحياة لفترة كافية حتى تتفوق على هذا الوباء اللعين.


تحميل لعبة Pandemic Train

معلومات عن تحميل لعبة Pandemic Train للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

تم تصميم لعبة Pandemic Train برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة تضفي على اللعبة قدر عالي من الواقعية والمحاكاة، تتميز بيئات اللعب التي سوف تتمكن من استكشافها والتجول خلالها بالظلمة والأجواء المثيرة للريبة والقلق إلا أنها تحتوي على العديد من التفاصيل الدقيقة التي تعزز عامل الواقعية في اللعبة.


ينطبق هذا الأمر ايضًا على تصميمات الشخصيات التي سوف تتفاعل معها أثناء اللعب حيث تبدو واقعية تمامًا في تحركاتها ومظهرها وردود أفعالها مما يجعل اللعبة بوجه عام تجربة محاكاة دقيقة تساعد على الاندماج مع الأحداث.


أما عن المؤثرات فيمكنك بعد تحميل لعبة Pandemic Train توقع مستوى رائع من المؤثرات المرئية التي تظهر عند التفاعل مع العناصر المختلفة في بيئة اللعب ناهيك عن جودة الإضاءة التي تبدو خافتة ومظلمة قليلًا لتعزيز الشعور بالقلق والرغبة في حل المشاكل والتغلب على العوائق التي تواجهها أثناء اللعب.


كذلك تتضمن اللعبة تأثيرات صوتية تعزز الأجواء العامة المثيرة للتوتر في اللعبة، حيث تحيط الأحداث موسيقى تصويرية تتميز بالغموض والتشويق، ناهيك عن أصوات الشخصيات الأخرى التي تتضمن شخصيات قد أصيبت بالوباء و تحولوا إلى وحوش ولهم أصوات مخيفة ومرعبة.


المهام والمغامرات :

في تحميل لعبة Pandemic Train تعتبر مهمتك الرئيسية هي البقاء على قيد الحياة ومساعدة الناجين الآخرين من الوباء الذي اجتاح العالم، يجب عليك توفير الموارد اللازمة لك ولغيرك للبقاء على قيد الحياة بصحة جيدة لفترة كافية حتى يتم تصنيع العلاج المناسب للقضاء على الوباء بينما تقوم بالتحكم في القطار البخاري الذي تنتقل بواسطته حول العالم.


بطبيعة الحال سوف يتوفر لديك موارد محدودة من الغذاء والماء والوقود ويجب عليك إدارة تلك الموارد بحكمة بحيث تبقى لأطول فترة ممكنة، في تلك الأثناء سوف تواجه العديد من القرارات الصعبة التي يجب عليك اتخاذها لتكملة رحلتك في الوصول إلى العلاج المناسب، تتضمن تلك القرارات من يجب التخلي عنه ومن يجب إنقاذه من ضمن الناجين الذين يرافقونك على متن القطار.


لن يكون الأمر سهل على الإطلاق لأنك سوف تواجه الكائنات المفترسة والأعداء المتحولة والوحوش ناهيك عن مخاطر البيئة القاسية وكل تلك العوامل سوف تجعل مهمتك في إنقاذ الآخرين أكثر صعوبة، كذلك قد يتعطل القطار أقناء الرحلة وسوف يتعين عليك إصلاحه لاستكمال الرحلة وكذلك الدفاع عن القطار وكل من فيه من هجمات الوحوش المفترسة و الكائنات المتحولة.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Pandemic Train :-

وصف بيئة اللعب :

بيئة اللعب في لعبة Pandemic Train عبارة عن عالم قاحل ومدمر عقب أحداث الوباء الذي اجتاح العالم وقضى على النسبة الأكبر من البشرية وأصبح البقاء على قيد الحياة في هذا العالم أمر صعب ويحتاج إلى الكثير من الحذر، يتميز هذا العالم المخيف الذي سوف تجوبه خلال مستويات اللعبة بالمناظر المظلمة التي تعكس الموت وافتقار الموارد.


ملاذك الوحيد في هذا العالم عقب تحميل لعبة Pandemic Train هو القطار البخاري القديم الذي يتحرك ببطء على قضبان متهالكة وانت على متنه محاولًا الوصول إلى العلاج الذي سوف ينجيك ومن معك من الركاب الآخرين من حتمية الموت، لكن هذا القطار لن يكون ملاذًا أمنًا على الإطلاق فهو يعتبر هدف لهجمات العديد من الوحوش المفترسة المتعطشة للدماء، ناهيك عن الأعطال الميكانيكية التي تحدث له بشكل متكرر.


أثناء الرحلة سوف تتوقف في العديد من المحطات التي تعتبر مواقع حيوية يمكنك فيها الحصول على بعض من الموارد اللازمة للبقاء على قيد الحياة، في كل محطة يمكنك النزول من على متن القطار والحصول على الموارد والمعلومات عن توافر الأدوية والأمصال لهذا الفيروس الجائح.


لكن احذر أثناء محاولتك للحصول على الإمدادات والموارد سوف يعترض طريقك الناجين الآخرين المعادين والوحوش المفترسة والتفاصيل المرعبة المصممة لتدميرك وإنهاء رحلتك، لذا فإن بيئة اللعب في اللعبة تعتبر مكان قاسي ولا يخلو من المخاطر والتحديات التي تتطلب قدر عالي من الحذر والذكاء للتعامل معها.


أهم مميزات تحميل لعبة Pandemic Train للكمبيوتر :-

  • تعدد أوضاع اللعب بين وضع التحدي ووضع القصة ووضع البقاء على قيد الحياة.
  • تتبع اللعبة أحداث قصة مثيرة وغنية بالتشويق.
  • يعتمد أسلوب اللعب على الواقعية التي تشمل التحديات والتصميمات والمؤثرات.
  • تتطلب اللعبة مهارات استراتيجية وذكاء وقدرة على الإدارة والتخطيط للفوز في المستويات.
  • تعدد وتنوع المخاطر تارة من الوحوش والمتحولين العدائيين وتارة أخرى من نقص الموارد.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Pandemic Train
تحميل لعبة Pandemic Train
تحميل لعبة Pandemic Train
Pandemic Train
Pandemic Train
Pandemic Train

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول ملف لعبة Pandemic Train على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةPandemic Train
🏢الشركة المنتجةGames Operators
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة6.68 GB
💿نسخة اللعبةv1.1.1
🗓تاريخ التحديث21 مارس 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Pandemic Train كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10
المعالج Core i3 3.1 GHz or AMD Phenom II X3 2.8 GHz
كرت الشاشة GeForce GTX 560 1GB (720p Low), GeForce GTX 750 Ti 2GB (1080p Low) or AMD equivalents
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 7 GB Available Space
برنامج DirectX 10


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن