تحميل لعبة Forgive Me Father 2 للكمبيوتر برابط مباشر

  • , ,

تحميل لعبة Forgive Me Father 2 للكمبيوتر، هي الإصدار الثاني من لعبة الرعب من منظور الشخص الأول التي تحمل نفس الاسم، حيث تدور احداث اللعبة حول كاهن تلقى خطاب استغاثة من قريبه الذي يسكن في جزيرة غريبة الأطوار تدور فيها أحداث مرعبة وغريبة.


يجب على الكاهن التحقيق في تلك الأحداث والتعرف على الأسباب التي أدت إليها حيث حدثت العديد من جرائم القتل المجهولة ضد مجموعة كبيرة من القساوسة وهذا الأمر جعل كل سكان الجزيرة يعيشون في رعب دائم ومستمر، عند دخولك الى اللعبة سوف تتولى دور الكاهن وتقوم بمهام التحقيق في جرائم القتل الغامضة والتعرف على الأسباب والمشتبه بهم ومن ثم تقوم بفك ألغاز تلك القضايا.


في تلك الأثناء سوف تواجه العديد من المخاطر وتضطر لقتال الحيوانات المفترسة والوحوش والأرواح الشريرة لكي تتمكن من استعادة الأمن والأمان مرة أخرى في هذه الجزيرة وتوقف جرائم القتل المتتالية.


تحميل لعبة Forgive Me Father 2

معلومات عن تحميل لعبة Forgive Me Father 2 للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات:

تتمتع لعبة Forgive Me Father 2 برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة تضفي قدر هائل من الرعب والتشويق على الأجواء العامة في اللعبة، خاصة أنه تم استخدام إضاءة خافتة ومظلمة في بعض الأحيان داخل بيئات اللعب لتعزيز الشعور بالخوف والتوتر الذي تهدف إليه اللعبة.


سوف تتمكن من التفاعل مع جميع العناصر الظاهرة في بيئات اللعب بشكل سلس للغاية بفضل جودة الأنيميشن المستخدمة في تصميم اللعبة، كذلك سوف تتمكن من ملاحظة تصميمات الشخصيات التي تبدو واقعية ويعتليها القلق ومظاهر الرعب.


كذلك الحال بالنسبة للوحوش والكائنات المفترسة والأرواح الشريرة الغامضة في اللعبة التي تبدو مرعبة وكأنها تحيط بك في الحقيقة، اللعبة بوجه عام تعتبر تجربة لأصحاب القلوب القوية الذين يرغبون في المغامرة داخل عالم مرعب ومليئ بالغموض خاصة مع المؤثرات المرئية والصوتية في اللعبة التي تعزز وترسخ هذا الشعور أثناء اللعب.


المهام وأسلوب اللعب:

توقع المزيد من التشويق واللقاءات المرعبة مع كل خطوة تخطوها بعد تحميل لعبة Forgive Me Father 2 حيث البيئة المظلمة و العناصر المرعبة التي تحيط بك من كل أتجاه، تذكر أن مهمتك الرئيسية في اللعبة هي اكتشاف أسرار غموض الجزيرة وجرائم القتل المريبة التي تدور فيها بدون تبرير.


في تلك الأثناء سوف يتعين عليك القيام بالعديد من المهام والمغامرات الممتعة المحاطة بالرعب والغموض، في بداية الأمر قم باستكشاف الجزيرة من حولك ولا تتردد في قتال المخلوقات الغريبة التي سوف تعترض طريقك أثناء تجولك في الجزيرة، حاذر من الظلام لأنه يخبيء الكثير من المخاطر والعوائق.


من ثم ابدأ في أداء مهمتك الرئيسية وهي التحقيق في سلسلة من جرائم القتل التي تحدث بشكل غير مبرر في تلك الجزيرة الغامضة، حيث اجتاحت جرائم القتل الجزيرة وجعلت سكانها يبيتون في رعب يوميًا.


قم بجمع الأدلة وتفتيش مواقع الجرائم والتحقيق مع المشتبه بهم وحاول ان تستخرج منها الحقيقة التي يخفونها. لن يقتصر الأمر على التحقيق والاستكشاف عقب تحميل لعبة Forgive Me Father 2 فحسب بل يشمل مواجهة مخلوقات مرعبة للغاية سوف تجدها أثناء رحلتك في معرفة أسرار الأحداث.


تتنوع تلك المخلوقات بشكل كبير فيما بينها ويجب عليك التسلح بذكائك والأسلحة المتاحة في اللعبة للتغلب على تلك المخلوقات العدائية لانها مصممة لتدميرك بسرعة وبدون رحمة.


كذلك تتضمن مهامك حل الألغاز الصعبة التي ترتبط بشكل قوي مع حل غموض القضايا التي تعمل عليها، يجب عليك العثور على الأدلة وفك شفراتها وربط الأحداث مع بعضها البعض لتصل إلى الحقيقة المخبأة في النهاية.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Forgive Me Father 2 :-

الأسلحة:

تتضمن لعبة Forgive Me Father 2 مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة التي يمكنك أستخدامها لقتال الأعداء من الكائنات الغريبة المرعبة التي تعترض طريقك وتعوق تقدمك في حل ألغاز قضايا جرائم القتل الغامضة التي تجتاح الجزيرة.


لا تتوانى عن استخدام الأسلحة المناسبة لكل قتال على حسب نقاط ضعف وقوة العدو الذي يعترض طريقك، سوف تجد مجموعة واسعة من الأسلحة البيضاء والحادة مثل السكاكين والفؤوس والمطارق والسيوف وكذلك يمكنك استخدام العناصر الظاهرة في البيئة المحيطة بك في القتال مثل فروع الأشجار والحجارة.


بالإضافة إلى ذلك يوجد لديك العديد من الأسلحة النارية التي تشمل المسدسات و البنادق والبنادق الرشاشة ناهيك عن المتفجرات مثل القنابل اليدوية وقاذفات الصواريخ وكذلك تتضمن اللعبة مجموعة من الأسلحة السحرية، تذكر أن لكل عدو من الأعداء التي تعترض طريقك سلاح مناسب وطريقة فعالة في القتال لذلك قم بأختيار افضل طريقة للقتال تخلصك من أعدائك المتربصين بك في لمح البصر.


امكانية الترقية:

تأتي تحميل لعبة Forgive Me Father 2 مع نظام ترقية يسمح للاعبين بترقية جميع العناصر والقدرات وجعلها أفضل وأقوى. على سبيل المثال يمكنك ترقية مهاراتك وقدراتك في القتال مثل مستوى الصحة والمقاومة والقدرة على الدفاع عن نفسك وإمكانية البقاء على قيد الحياة في ظل المخاطر العديدة التي تواجهك وكل ذلك عن طريق جمع نقاط الخبرة ومن ثم إنفاقها على شراء قدرات ومهارات جديدة.


كذلك يمكنك ترقية الأسلحة التي بحوزتك سوف تتمكن من ترقيتها وإضافة مخازن جديدة ومناظير وسرعة أعلى في إطلاق النار عن طريق إكمال المهام وقتال الأعداء بشجاعة.


أهم مميزات تحميل لعبة Forgive Me Father 2 للكمبيوتر :-

  • سوف تكافئك اللعبة بالعديد من الهدايا الرائعة عند إكمال المهام.
  • يتم اللعب من منظور الشخص الأول لمزيد من الاندماج مع الأحداث.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة تُظهر أدق تفاصيل بيئة اللعب.
  • تنوع في المهام بين الاستكشاف والتحقيق والقتال وحل الألغاز.
  • تتنوع الأعداء في أشكالها وقوتها وقدرتها على القتال.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Forgive Me Father 2
تحميل لعبة Forgive Me Father 2
تحميل لعبة Forgive Me Father 2
Forgive Me Father 2
Forgive Me Father 2
Forgive Me Father 2

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول ملف لعبة Forgive Me Father 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةForgive Me Father 2
🏢الشركة المنتجةFulqrum Publishing
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة3.02 GB
💿نسخة اللعبةv0.1.9.18
🗓تاريخ التحديث18 مارس 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Forgive Me Father 2 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10 64-bit
المعالج Intel Core i5, AMD Ryzen 3 or equivalent (64 bit)
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 970 or higher
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 3 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن