تحميل لعبة Alaskan Road Truckers للكمبيوتر برابط مباشر

  • ,

تحميل لعبة Alaskan Road Truckers للكمبيوتر، هي لعبة محاكاة قيادة الشاحنات في ظروف جوية وطبيعية قاسية لتوصيل البضائع إلى الوجهات المختلفة، اللعبة من تطوير Movie Games وأُصدرت للمستخديم في 2023 لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة ويندوز.


في هذه اللعبة توقع خوض تجربة قيادة شاحنات عملاقة بتحديات ملحمية خلال الطرق المتجمدة والظروف الجوية شديدة البرودة والقسوة، حيث تدور أحداث اللعبة في بيئة افتراضية تحاكي ولاية ألاسكا الأمريكية حيث الطرق الجليدية والظروف الجوية القاسية ووسط هذه البيئة القاسية عليك القيام بالعديد من المهام التي تتضمن نقل البضائع من مكان إلى مكان قد تكون المسافات التي تضطر لقيادتها طويلة وصعبة وعليك إدارة عملك بحكمة والتأكد من إيصال البضائع بأمان ضمن الخطة الزمنية المحددة.


تحميل لعبة Alaskan Road Truckers

معلومات عن تحميل لعبة Alaskan Road Truckers للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

استعد لخوض تجربة لعب مثيرة مع لعبة Alaskan Road Truckers تجمع بين واقعية الرسومات ثلاثية الأبعاد والمؤثرات التي تعزز الأجواء العامة في اللعبة، في اللعبة سوف تتعرف على بيئة الاسكا الخلابة التي تتميز بلون الجليد الذي يغطي كل شيء.


تتنوع المشاهد في اللعبة بين الجبال المغطاة بالثلوج والغابات الكثيفة والبحيرات المتجمدة وكل تلك العناصر تم تصميمها بقدر هائل من الواقعية لتحاكي الطبيعة الحقيقية في ولاية الاسكا ونقل تجربة التعامل مع الظروف الجوية القاسية أثناء العمل.


بالإضافة إلى ذلك تم تصميم الشاحنات بدقة لكي تبدو واقعية في القيادة والمظهر الخارجي والحركة على الطرق الجليدية مما يأخذك إلى قلب التجربة وكأنك تعيشها بالفعل، اما عن المؤثرات بعد تحميل لعبة Alaskan Road Truckers فهي الأخرى تتناغم مع الأحداث لتعزيز التجربة الواقعية حيث تم إنشاء العواصف الثلجية والانهيارات الجليدية لمزيد من الواقعية والإثارة.


المهام والمغامرات :

مهام شيقة وأحداث مثيرة تنتظرك في كل مستوى من مستويات لعبة Alaskan Road Truckers حيث تذهب في رحلة صعبة عبر الطرق الجليدية القاسية ويحيط بك المناظر الطبيعية الخلابة، مهمتك الرئيسية هنا هي قيادة الشاحنة الخاصة بك على الطرق الجليدية لإيصال البضائع إلى وجهتها النهائية.


يجب عليك إتباع التعليمات والشروط اللازمة لكي تبقى البضائع في امان وتصل إلى الوجهة النهائية في حالتها الجيدة، هذا الأمر لن يكون سهل على الإطلاق خاصة أنك سوف تقود شاحنتك عبر طرق جليدية صعبة ومليئة بالخطورة والتحدي مثل التقلبات الجوية الشديدة وخطر الإنزلاق والعواصف الثلجية والعقبات الطبيعية والعديد من المخاطر الأخرى التي يجب عليك مواجهتها أثناء اللعب.


في تحميل لعبة Alaskan Road Truckers لديك العديد من الأهداف مثل ترقية شاحنتك وشراء مزيد من شاحنات النقل لبناء أسطول كامل يعمل على نقل البضائع إلى الوجهات المختلفة داخل وخارج ألاسكا، يمكنك البدء في ذلك عن طريق إكمال المهام والحصول على المال وترقية الشاحنة الخاصة بك أولًا وتحسين كفائتها عن طريق إضافة محركات جديدة وإطارات أقوى ومعدات إضافية مما يساعد على تحسين أدائك وسرعتك في توصيل البضائع وزيادة فرصك في النجاح وجني المزيد من الأرباح.


لا يقتصر الأمر على إيصال البضائع فحسب، بل يمكنك الأستمتاع باستكشاف البيئة المحيطة بك حيث يمكنك اكتشاف أماكن جديدة وتجربة مغامرات جديدة ومثيرة في كل مكان في بيئة اللعب، كذلك يمكنك المشاركة في الأحداث المختلفة مثل سباقات الشاحنات على الطرق الجليدية وتحدي نفسك وإثبات مهاراتك في القيادة على تلك الطرق الخطرة.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Alaskan Road Truckers :-

تخصيص وترقية الشاحنات :

تتيح لك لعبة Alaskan Road Truckers نظام ترقية وتخصيص للشاحنات متطور يسمح لك بعمل الكثير من التغيرات التي من شأنها أن تعزز من عمل وكفاءة الشاحنة الخاصة بك، حيث يمكنك شراء محركات جديدة وإضافتها على الشاحنة لزيادة سرعتها وقوتها على الطرق الجليدية.


كذلك يمكنك إضافة إطارات جديدة لتعزيز ثبات الشاحنة على الطرق الجليدية وخاصة المناطق التي تزداد فيها درجة الانزلاق، ناهيك عن إمكانية شراء معدات يمكن إضافتها للشاحنة لإختصار الوقت في نقل وشحن البضائع مثل الرافعات الهيدروليكية التي سوف توفر عليك الكثير من الوقت والجهد وتضمن نقل البضائع بصورة آمنة.


بالإضافة إلى ذلك سوف تتمكن بعد تحميل لعبة Alaskan Road Truckers من تخصيص المظهر الخارجي للشاحنة وإضافة الألوان والملصقات المختلفة التي تعكس شخصيتك الخاصة.


التحديات :

لا يقتصر الأمر على تحديات الطرق الجليدية والظروف الجوية القاسية فحسب في لعبة Alaskan Road Truckers بل يشمل الأمر الخطورة العالية التي سوف تواجهك على الطرق الجليدية شديدة الإنزلاق في بعض الأحيان يزداد الأمر صعوبة حيث يتعين عليك القيادة عبر الطرق الجبلية الضيقة والوعرة وعليك الحذر من الانزلاق والسقوط من حافة الجبل.


كذلك في كل مهمة داخل اللعبة سوف تكون ملتزم بخطة زمنية يجب عليك تحقيق مهمة إيصال البضائع ضمن تلك الخطة الزمنية المحددة وعدم تجاوزها، من ضمن التحديات الأخرى التي سوف تواجهك خلال اللعبة هي التنافسية العالية مع سائقي الشاحنات الآخرين للحصول على أفضل الوظائف والصفقات.


ناهيك عن التزامك بالحفاظ على شاحنتك في حالة جيدة وإصلاحها في حالة تعرضت للتلف والعديد من التحديات الأخرى التي يجب عليك التعامل معها كلما ظهرت أثناء اللعب.


أهم مميزات تحميل لعبة Alaskan Road Truckers :-

  • إمكانية تخصيص المظهر الخارجي للشاحنات.
  • إمكانية ترقية الشاحنة للحصول على افضل اداء.
  • تتنوع التحديات والصعاب التي تواجهها في اللعبة.
  • محاكاة دقيقة مبهرة للطبيعة الخلابة في ولاية الاسكا.
  • مهام متعددة بين إيصال البضائع والتعامل مع التحديات المختلفة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Alaskan Road Truckers
تحميل لعبة Alaskan Road Truckers
تحميل لعبة Alaskan Road Truckers
Alaskan Road Truckers
Alaskan Road Truckers
Alaskan Road Truckers

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول ملف لعبة Alaskan Road Truckers للكمبيوتر :
💿اسم اللعبةAlaskan Road Truckers
🏢الشركة المنتجةMovie Games S.A.
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة22.55 GB
💿نسخة اللعبةv2023.10.27
🗓تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Alaskan Road Truckers كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10/11 (64-bit)
المعالج Intel Core i7-6700 or AMD Ryzen 5 3600
كرت الشاشة Nvidia GeForce RTX 2060 or similar
الذاكرة العشوائية 16 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 35 GB Available Space
برنامج DirectX 11

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب سيارات