تحميل لعبة Peaks of Yore للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ,

تحميل لعبة Peaks of Yore للكمبيوتر، هي لعبة لكل محبي تسلق الجبال والمغامرات حيث يجب عليك في اللعبة تسلق سلسلة من الجبال الشاهقة ولكن هذا الأمر ينطوي على الكثير من المخاطر والعراقيل ويجب عليك استخدام مهاراتك للتغلب على تلك المخاطر واستكمال مسيرتك في تسلق الجبال حتى تصل إلى القمة.


يمكنك أستخدام قواعد الفيزياء وبعض العوامل المساعدة مثل الأوتاد والحبال لكي تتمكن من الوصول إلى الهدف النهائي وهو قمة الجبل، كذلك يجب عليك أن تحترس من العوامل الطبيعية مثل تغير حالة الطقس والضغط في المستويات العالية وكذلك التضاريس المختلفة في الجبال.


تحميل لعبة Peaks of Yore

معلومات عن تحميل لعبة Peaks of Yore للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

تتميز لعبة Peaks of Yore برسومات ثنائية الأبعاد ولكنها دقيقة ومفصلة وواقعية لأبعد الحدود، حيث تظهر الصخور والنباتات بأشكال أقرب ما تكون للحقيقة وذلك بفضل الألوان والظلال التي تعمل على خلق جو واقعي و رسومات تحاكي الحقيقة، ناهيك عن التأثيرات مثل الرياح والثلوج والشقوق أو النتوءات الصغيرة في الجبال والظلال والتغيرات الطقسية التي تجعل الأجواء أكثر واقعية.


أسلوب اللعب :

يعتمد أسلوب اللعب بعد تحميل لعبة Peaks of Yore على قواعد الفيزياء حيث يجب عليك أستخدام حركات واقعية للتسلق كما يجب عليك مراعاة الظروف الطبيعية مثل حالة الطقس والعوامل الأخرى المؤثرة قبل توقيت القفزة أو حركة التسلق.


سوف تتحكم في شخصية متسلق الجبال بإستخدام لوحة المفاتيح والماوس لتوقيت حركات متنوعة للتسلق مثل القفز يمكنك استخدام القفزات المؤمنة في اللعبة للوصول إلى نقاط أعلى كما يمكنك أستخدام الحبال والأوتاد والعصي للتعلق بينما تحاول تسلق منطقة صعبة وشديدة الانحدار.


سوف تساعدك تلك العناصر على الحفاظ على التوازن وعدم السقوط، كذلك في بعض الأحيان سوف يتعين عليك التحرك خلال صخور أو شقوق ضيقة ويمكنك في تلك الأحيان استخدام حركات الزحف والتسلل للتحرك خلال تلك المناطق الضيقة.


في بعض الأحيان يمكنك القيام بحركات المشي على الحبال للمرور خلال فجوات كبيرة بين الجبال لكن في جميع الحالات يجب عليك أن تغير العوامل البيئية والظروف المؤثرة المحيطة اهتمامك لأن حالة الطقس كفيلة أن تؤثر على قفزاتك وتجد نفسك تسقط من ارتفاع كبير بينما تحاول التسلق للقمة.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Peaks of Yore :-

التحديات :

تتضمن لعبة Peaks of Yore العديد من التحديات الصعبة خاصة أن عوامل الطقس وتغيره تجعل من مهمة التسلق أكثر صعوبة. كما أنك في بعض الأحيان سوف تضطر للعثور على طرق جديدة للتسلق في الأماكن الصعبة شديدة الانحدار وهذا الأمر يعتبر من أكثر التحديات صعوبة في اللعبة ويجب عليك أستخدام تفكيرك الإبداعي للوصول إلى طرق فعالة بإستخدام أدوات التسلق المتاحة لديك للمرور من تلك المواقع الصعبة والوصول إلى قمة الجبل في نهاية المطاف.


ناهيك عن مهام تسلق الجبال في ظلام الليل حيث يعتبر الظلام من العوامل التي تجعل التسلق أكثر صعوبة وخطورة وعليك أن تتوخى الحذر بعد تحميل لعبة Peaks of Yore لكل خطوة تقوم باتخاذها لكي لا تسقط في القاع وتخسر تطورك في المستوى.


بالإضافة إلى ذلك في بعض الأحيان سوف يتعين عليك الاستمرار في التقدم نحو القمة أثناء العواصف الثلجية المميتة، تلك العواصف قد تؤثر بقدر كبير على قدرتك على التحرك والتقدم نحو القمة وتحتاج إلى محاذير مختلفة لكي لا تتأثر وتسقط ولكي تتمكن من الحفاظ على مستويات تقدمك حيث تعتبر العواصف الثلجية من أبرز التحديات التي ستواجهك أثناء اللعب.


في بعض المستويات سوف يتعين عليك القيام بمهام التسلق بدون أي عوامل مساعدة مثل الحبال والأوتاد وهذا الأمر قد يكون غاية في الصعوبة ويحتاج للتخطيط والتفكير بإستراتيجية للاستمرار في إحراز التقدم.


المخاطر :

بطبيعة الحال تنطوي التحديات في تحميل لعبة Peaks of Yore على العديد من المخاطر التي تحيط بك في جميع الأوقات مثل السقوط والإصابة والموت، إذا حدث وفقدت تركيزك في أي ثانية أثناء مهام التسلق قد ينتهي بك الأمر بالسقوط والإصابة التي قد تؤدي بك إلى الموت وخسارة مستوى التقدم في المستوى و الاضطرار للبدء مرة أخرى.


خاصة مع التحديات الصعبة التي سوف تواجهك مثل تقلبات الطقس الحادة والعواصف الثلجية والشقوق والمناطق شديدة الإنحدار والاضطرار للتسلق بدون أستخدام أدوات مساعدة.


يعتبر الطقس القاسي من أبرز العوامل التي يجب عليك توخي الحذر خلالها لأن العواصف الثلجية والأمطار قد تجعل المنحدرات في الجبال أكثر زلقًا مما يزيد من خطر السقوط والإصابة خاصة إذا تعين عليك التسلق خلال تلك الظروف بدون إستخدام أدوات مساعدة مثل الحبال والأوتاد للحفاظ على توازنك.


أهم مميزات تحميل لعبة Peaks of Yore للكمبيوتر :-

  • تستخدم اللعبة أسلوب لعب واقعي يعتمد على قوانين الفيزياء في الحركة والمؤثرات الخارجية.
  • رسومات ومؤثرات وتحديات واقعية تعزز تجربة اللعب والاندماج مع الأحداث.
  • التحديات في اللعبة تتميز بالصعوبة الشديدة مثل تسلق الجبال أثناء ظروف الطقس الصعبة وظلام الليل.
  • إمكانية استخدام بعض وسائل المساعدة في التسلق مثل الحبال والأوتاد.
  • إمكانية القيام بالعديد من الحركات مثل القفز والزحف لتسلق الجبال والوصول إلى القمة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Peaks of Yore
تحميل لعبة Peaks of Yore
تحميل لعبة Peaks of Yore
Peaks of Yore
Peaks of Yore
Peaks of Yore

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول تحميل ملف لعبة Peaks of Yore على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةPeaks of Yore
🏢الشركة المنتجةTraipseWare
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة925 MB
💿نسخة اللعبةv1.3.8
🗓تاريخ التحديث1 فبراير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Peaks of Yore الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8.1/10 64-bit
المعالج Intel Core i5-5000 or AMD RYZEN 3 3300X
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 900 Series or AMD Radeon RX 460
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة