تحميل لعبة NecroCity للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ,

تحميل لعبة NecroCity للكمبيوتر برابط مباشر، استعد للانغماس في تجربة لعب تجربة بناء المدن وتحقيق الاستراتيجيات اللازمة أبراج الدفاع لحماية المدن ضد هجمات الأعداء المتوقعة والغير متوقعة.


في هذه اللعبة سوف تقوم بدور أمير شاب يحكم مملكة غير حية ومهمتك هي إعادة إحياء تلك المملكة مرة أخرى عن طريق بناء مدن جديدة وتجهيزها بكافة الكماليات وحمايتها ضد الهجمات العدائية من قوات الشر في عالم الأحياء، سوف تحتاج إلى استراتيجية وتخطيطات دقيقة لتتمكن من التصدي لهجمات الأعداء والبقاء على قيد الحياة وحماية مملكتك من الهجمات المدمرة.


تحميل لعبة NecroCity

معلومات عن تحميل لعبة NecroCity للكمبيوتر :-

لعبة NecroCity تنتمي لفئة الالعاب الاستراتيجية والعالم المفتوح حيث تعتبر المهمة الأساسية فيها هي بناء المدن وصد هجمات الأعداء، ناهيك عن استكشاف عالم اللعبة الواسع الذي يتضمن العديد من المناظر الجميلة، اللعبة من تطوير Gameparic وتم إصدارها في أكتوبر 2022.


كذلك تم تصميم اللعبة بإستخدام رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة تظهر أدق التفاصيل في بيئات اللعب المتنوعة ضمن العالم المفتوح المتسع في اللعبة وسوف تتمكن من استكشاف العالم والتجول خلاله والتفاعل مع العناصر المختلفة الظاهرة في بيئة اللعب لاستخدامها في أعمال البناء والتشييد التي سوف تكلف بها خلال المستويات.


المهام والمغامرات :

تتضمن تحميل لعبة NecroCity مجموعة متنوعة من المهام والمغامرات التي يمكنك خوضها واستكشافها، كما يمكنك أختيار نوع المهمات والمغامرات التي تريد الانغماس بها بناء على مهاراتك و تفضيلاتك، حيث تعد مهمتك الرئيسية في اللعبة هي البحث عن المفقودين من المدينة الرئيسية ومن ثم تطهير المعبد الملعون ومن ثم إيقاف قوى الشر عند حدها لكي لا تتمادى في الشرور التي تقوم بها للمدينة.


وتعتبر المهام الرئيسية تلك هي الأساسية لاستكمال قصة اللعبة والمضي قدمًا في الأحداث، لكن بالإضافة إليها يوجد العديد من المهام الجانبية التي يمكنك من خلالها تحقيق مزيد من الأرباح واكتساب مهارات وتجارب جديدة.


على سبيل المثال تتضمن المهام الجانبية إيصال الرسائل من وإلى شخصيات مختلفة في اللعبة في نفس المدينة الغير حية، بالإضافة إلى مساعدة الفلاحين في حصاد ورعاية محاصيلهم لإتمام مهام بناء المدينة وتعميرها، كذلك يمكنك استكشاف المدينة والبحث عن العناصر المفقودة من المدينة واستعادتها مرة أخرى.


القتال :

يعتبر القتال في تحميل لعبة NecroCity من المهام الرئيسية التي يجب عليك إتمامها لإجتياز كل مستوى، ولحسن الحظ توفر لك اللعبة مجموعة من الأسلحة والمهارات القتالية التي يمكنك أستخدامها لمقاتلة الأعداء مثل الزومبي الذين ينتشرون في أرجاء المدينة ويثيرون الفزع للأشخاص العاديين هؤلاء الزومبي يمكنهم التكاثر بسرعة كبيرة إلا أن مستوى الصحة والطاقة لديهم منخفض ويمكن قتلهم بسهولة.


تتضمن بيئة اللعب أيضًا الوحوش ولكنهم على عكس الزومبي يمتلكون قوات هجومية كبيرة ويمكنهم أن يحدثوا قدر عالي الضرر، بالإضافة إلى أبطال الموت في المدينة وهؤلاء الشخصيات هجومية ولديها قدرات قتالية عالية ومن الصعب التخلص منهم لذا يحتاج الأمر للتكتيك والتفكير المنطقي الاستراتيجي للوصول إلى خطة محكمة لقتالهم والتخلص من خطرهم الداهم.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة NecroCity :-

الأسلحة :

في لعبة NecroCity تعتبر الأسلحة من الضروريات التي لا غنى عنها بسبب تنوع الأعداء وكثرة عددهم والحاجة الماسة لخوض القتالات، لذا وفرت اللعبة مجموعة من الأسلحة المتنوعة التي تختلف فيما بينها من حيث الأداء والكفاءة.


على رأس تلك الأسلحة السيوف التي تعتبر السلاح الأكثر شيوعًا في اللعبة ويمكن استخدامه في القتال المباشر قريب المدى، بالإضافة إلى الرماح ويمكن استخدامه لاستهداف الأعداء البعيدين وكذلك هو الحال بالنسبة للقوس والسهم حيث يعتبر سلاح فعال للقتال بعيد المدى الآمن نوعًا ما.


كذلك يوجد في اللعبة بعض الأسلحة النارية مثل البنادق و المسدسات والمدافع التي تعتبر هي الأنسب لقتال أبطال الموت والوحوش نظرًا لقوتهم الهجومية وشراستهم وقدرتهم على تلافي الهجمات اليدوية قريبة المدى.


التخصيص والتطوير :

مع تحميل لعبة NecroCity للكمبيوتر سوف تتمكن من تخصيص العديد من العناصر التي تستخدمها وفقًا احتياجاتك ورغباتك على سبيل المثال يمكنك تخصيص الأسلحة وزيادة مستوى كفائتها في القتال عن طريق جمع العملات المعدنية التي تقوم اللعبة بإعطائها لك بعد كل مستوى ناجح.


سوف تتمكن ايضًا من إجراء التخصيص والتطوير على مظهر القوات القتالية الخاصة بك حيث يمكنك إجراء ذلك على كل جندي بشكل فردي عن طريق تغير لون البشرة وشكل الشعر والملابس الخارجية وشعاراتهم.


كذلك الأسلحة التي يمكن لكل جندي إستخدامها بالإضافة إلى زيادة قوتهم ومهاراتهم القتالية ورفع مستوى الهجوم لديهم، وبما أن اللعبة تعتبر في الأساس من الألعاب الأستراتيجية لديك مجال واسع في تخصيص وتطوير المدينة الخاصة بك وبناء المنشآت وزيادة الإنتاج والدفاعات.


أهم مميزات تحميل لعبة NecroCity للكمبيوتر :-

  • أسلوب تخصيص وتطوير واسع النطاق.
  • عالم مفتوح ومتسع يمكنك استكشافه والتفاعل معه.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد ذات جودة عالية في إظهار التفاصيل.
  • تعدد أنواع الأسلحة المستخدمة في القتالات وإمكانية تطويرها.
  • تقدم اللعبة العديد من الهدايا والمكافآت عندما تقوم بعمل جيد في تحقيق أهداف المستويات.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة NecroCity
تحميل لعبة NecroCity
تحميل لعبة NecroCity
NecroCity
NecroCity
NecroCity

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول تحميل ملف لعبة NecroCity على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةNecroCity
🏢الشركة المنتجةGameparic
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة5.31 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث18 فبراير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة NecroCity الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 8.1x64 / Windows 10x64
المعالج Intel Core i3 2.5 Ghz or AMD Phenom II 2.6 Ghz or greater
كرت الشاشة 2GB and AMD 7970 or nVidia 770 or greater
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 20 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن