تحميل لعبة Midnight Acres للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Midnight Acres للكمبيوتر، استعد للانغماس في عالم ساحر من الزراعة ورعاية الأرض والمحاصيل الزراعية يتخلله قدر من الأكشن والمغامرات والقتال مع لعبة Midnight Acres في اللعبة سوف تنتقل إلى قرية ريفية ساحرة، حيث تتولى دور المزارع الذي يجب عليه رعاية المحاصيل الزراعية حتى أوان حصادها وتشمل مهامك بذر البذور وسقايتها وتسميدها وكذلك بناء المنازل وتصميمها وكل ذلك خلال ساعات النهار في اللعبة.


أما ساعات الليل تحمل قدر مختلف تمامًا من المغامرة والأكشن حيث يظهر مخلوقات الليل المرعبة وتبدأ تحيط بك من جميع الاتجاهات ويجب عليك قتالهم والتخلص منهم وبناء مصدات لحماية الأرض الزراعية والمنازل من خطرهم الداهم سوف تتمكن من قتال تلك المخلوقات بإستخدام مجموعة كبيرة ورائعة من الأسلحة والأدوات القتالية.


تحميل لعبة Midnight Acres

معلومات عن تحميل لعبة Midnight Acres للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

في لعبة Midnight Acres يلتقي عالم الواقع والخيال حيث تجد الرسومات تبدو بمظهر كرتوني ولكنها تمتلك الكثير من التفاصيل الواقعية والألوان الزاهية في الأشجار والنباتات والبيئات والعوالم واشكال كائنات الليل المرعبة خاصة إذا تحدثنا عن تصميمات الشخصيات وتعابير وجوههم التي تبدو واقعية للغاية وتجعل اللاعبين قادرين على التفاعل والاندماج مع الأحداث.


ناهيك عن المؤثرات الصوتية والمرئية التي ترافق كل خطوة في اللعبة مما يجعلك تشعر وكأنك في عالم نابض بالحياة وأحداث حقيقية تدور بالفعل حولك، من جهة أخرى نجد الأسلحة في اللعبة ذات تصميمات رائعة ومدهشة وتصدر أصوات كأنها حقيقية وتأثيرات فعلية عند إطلاق النار على كائنات الليل المرعبة والوحوش.


المهام والمغامرات :

تتضمن تحميل لعبة Midnight Acres مزيجًا من المهام والمغامرات المتنوعة التي يجب عليك القيام بها للمضي قدمًا في المستويات والتقدم في قصة اللعبة. على رأس المهام المسندة إليك المهام اليومية من أعمال الزراعة المختلفة حيث يجب عليك زراعة المحاصيل ورعايتها بطرق الزراعة المعروفة وكذلك رعاية حيوانات المزرعة وتقديم الطعام والدواء لها كما يجب عليك بناء الهياكل والمنازل وتوفير الموارد اللازمة لذلك.


القيام بأداء تلك المهام سوف يمنحك الفرصة والمال الكافي لتطوير مزرعتك الخاصة وتحسين ممتلكاتك من حيوانات المزرعة والمنشآت والمباني، لكن كل تلك المهام تنقضي عندما تحل ساعات الليل في اللعبة.


حيث لا يقتصر الأمر على البراعة في أعمال الزراعة عقب تحميل لعبة Midnight Acres فحسب بل يجب عليك الإلمام بمهام القتال وحماية المزرعة من هجمات كائنات الليل المرعبة، يجب عليك استخدام الأسلحة المتاحة لديك بالطريقة الصحيحة لكي تتمكن من التفوق على الكائنات المخيفة، لكن لا ينتهي الأمر عند هذا الحد بل يتبقى لديك العديد من مهام الاستكشاف التي يمكنك القيام والاستمتاع بها.


حيث يوجد العديد من المناطق الجديدة والمواقع المثيرة التي يمكنك الذهاب إليها واكتشافها والحصول على الموارد المختلفة منها عن طريق التجول وحل الألغاز والحصول على الهدايا والمكافآت المقدمة من قبل اللعبة لاستخدامها في تطوير مزرعتك وممتلكاتك.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Midnight Acres :-

أسلوب القتال والاعداء :

استعد لخوض مغامرات مليئة بالتحدي والرعب في عتمة الليل التي تزيد الأمر إثارة مع مجموعة متنوعة من الوحوش والاعداء في لعبة Midnight Acres لكل من الأعداء التي سوف تواجهها نقاط ضعف وقوة ويجب عليك معرفة تلك النقاط لكى تتمكن من مهاجمتهم بالطريقة المناسبة للتفوق على كل نوع منهم.


تارة تجد نفسك بعد تحميل لعبة Midnight Acres في مواجهة كائنات الزومبي المتعطشة للدماء، تلك الكائنات تبدو وكأنها ميتة ولا تمتلك عقل هي فقط تبحث عن ضحية لتمتص منها الدماء وتتغذى عليها.


سوف تهاجمك بأسنانها ومخالبها الحادة تتميز كائنات الزومبي في اللعبة أنها بطيئة الحركة ومن السهل قتلها لقلة مستويات الطاقة لديها إلا أن أعدادها كثيرة ويجب إتباع إستراتيجية مناسبة لقتالهم بسرعة قبل توافد أعداد كبيرة منهم عليك مرة أخرى.


كذلك نجد نجد الوحوش والشياطين الليلية التي تستخدم النار في هجومها وتمتلك القدرة على التخفي واستخدام السحر في الهجوم وتظهر بشكل مفاجيء في أي مكان في بيئة اللعب ويجب عليك ان تكون دائمًَا على أهبة الاستعداد لمواجهة تلك الشياطين والتصدي لها وقتالها قبل أن تبادر هي بمهاجمتك وهنا تنتهي مستويات الطاقة لديك وينتهي بك المطاف بالموت.


الأسلحة في اللعبة :

تتضمن تحميل لعبة Midnight Acres أسلوب قتال مثير مع تشكيلة متنوعة من الأسلحة بين البنادق والمسدسات والمدافع والقنابل والسيوف والدروع والعناصر الأخرى التي يمكن استخدامها في القتال وتكون محيطة باللاعبين في بيئة اللعب.


بالرغم من تنوع الأسلحة ومدى كفائتها في القتال يعتمد الأمر بشكل أساسي في التفوق في القتالات على اختيار السلاح المناسب و استراتيجية القتال الصحيحة، حيث يجب عليك كما ذكرنا التعرف على نقاط الضعف والقوة الخاصة بكل عدو واستهدافه بتلك النقاط، على سبيل المثال المخلوقات الخطيرة التي لا يمكنك الاقتراب منها يمكنك قتالها بإستخدام البنادق والرشاشات والأسلحة الحادة مثل الرماح والسهام.


أما إذا كنت تمتلك الشجاعة الكافية للاقتراب من تلك المخلوقات إذا يمكنك أستخدام المسدس اليدوي أو الخنجر والسيف والمطرقة لكن لا تنسى أن تتجنب المخاطر التي قد تقع عليك من العدو باستخدام الدروع الحامية.


أهم مميزات تحميل لعبة Midnight Acres للكمبيوتر :-

  • تتضمن اللعبة مزيج رائع بين مهام الزراعة والحصاد والبناء والقتال.
  • تم تصميم البيئات والشخصيات والعناصر برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة.
  • تتيح اللعبة إمكانية اللعب الفردي أو الجماعي.
  • يمكنك الحصول على مزيد من العملات النقدية عن طريق الانغماس في المهام الجانبية.
  • توفر اللعبة إمكانية تخصيص وتطوير واسعة النطاق.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Midnight Acres
تحميل لعبة Midnight Acres
تحميل لعبة Midnight Acres
Midnight Acres
Midnight Acres
Midnight Acres

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول تحميل ملف لعبة Midnight Acres على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةMidnight Acres
🏢الشركة المنتجةApplebomb Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة3.31 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث22 فبراير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Midnight Acres كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Core i5-7600 or equivalent
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 960 or equivalent
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 3 GB Available Space
برنامج DirectX 12

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن