تحميل لعبة Lethal Company للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة Lethal Company للكمبيوتر، لعبة المغامرة والقتال الملحمي المثيرة، استعد لتحطيم حواجز اللاعبين المنافسين واستكشاف عالم فريد من نوعه واسع ومتسع ينتظر الاكتشاف العديد من المناظر الطبيعية الخلابة و المواجهات والتحديات الخطيرة تنتظرك في كل خطوة داخل هذا العالم الغريب.


اللعبة تدعم أسلوب اللعب التعاوني حيث يمكنك بناء فريق مكون من اربع شخصيات ابطال لخوض القتالات معًا والاستمتاع بالتحديات الجماعية، كل من أعضاء الفريق يمكنه أن يتحكم في شخصية بطل فريد من نوعه والمضي قدمًا معًا لخوض معارك ملحمية والأنخراض في قتالات سريعة الخطى تحتاج إلى السرعة في رد الفعل مع الدقة لأنك على موعد مع قتال مجموعة من الأعداء المتنوعين الغير متوقعين بإستخدام اسلحة عديدة ومتنوعة ناهيك عن القدرات القتالية التي توفرها اللعبة وكل ذلك لكي تتمكن من تحطيم الوحوش والبشريين الأشرار و الآلات والروبوتات الضارة التي تنتظرك في عالم اللعبة المفتوح.


تحميل لعبة Lethal Company

معلومات عن تحميل لعبة Lethal Company للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

تم تطوير لعبة Lethal Company بإستخدام محرك تصميم الألعاب Unreal Engine 4 الذي يضمن أعلى جودة رسومات ثلاثية الأبعاد وسلاسة الحركة وسرعة رد فعل العناصر التفاعلية لأوامر اللاعب.


يتميز عالم اللعبة بمجموعة واسعة من المناظر الطبيعية الرائعة التي تتمتع بقدر عالي من الواقعية مثل الغابات التي تتساقط من أشجارها ألأوراق والجبال التي تمتد إلى الأفق ناهيك عن الصحاري الشاسعة المتسعة وكل العناصر المكونة لتلك البيئات تبدو واقعية تمامًا مما يضفي على جو اللعبة الكثير من الحيوية والجمال.


أما عن المؤثرات يمكنك توقع تجربة مرئية وصوتية تفوق الخيال بعد تحميل لعبة Lethal Company حيث تعكس التأثيرات البيئية مثل أصوات الأمطار والحرائق في الغابات قدر عالي من الواقعية ناهيك عن التأثيرات النابعة عن أصوات الأسلحة والحركة الجسدية لكل بطل من أبطال القصة والضربات التي تضفي إلى الجو العام في اللعبة قدر من الحماسة والإثارة.


أسلوب اللعب والتحكم :

يعتمد أسلوب اللعب عقب تحميل لعبة Lethal Company على التعاون مع الشخصيات الأخرى حيث يمكنك إنشاء فريق مكون من أربع أبطال كل منهم له قدرات ومهارات قتالية فريدة من نوعها وكذلك يحمل أسلحته الخاصة التي يبرع في أستخدامها.


بطبيعة الحال سوف تتمكن من تخصيص شخصية البطل الخاصة بك ومنحها القدرات القتالية والأسلحة المناسبة لأسلوب اللعب الخاص بك، بعد إكمال عملية التخصيص على المظهر والقدرات يمكنكم أن ينطلقوا سويًا في رحلة مليئة بالحماس والإثارة والأكشن في خضم قتالات ملحمية ضد وحوش وأعداء غريبة وعدائية للغاية.


كل من أعضاء الفريق يتحكم في شخصية البطل الخاصة به ويتم اللعب عن طريق التعاون وخلق الخطط والاستراتيجيات المشتركة لتحقيق أهداف المستويات، تمنحك اللعبة القدرة على استخدام باقة واسعة ومتنوعة من الأسلحة النارية إذا كنت من عشاق القتال بعيد المدى و استهداف الأعداء ومباغتتهم بالقتال.


أما إذا كنت من هواة القتال قريب المدى يمكنك استخدام الأسلحة الحادة مثل السيوف والخناجر التي تضمن إلحاق الضرر المميت بالأعداء من ضربة واحدة، كذلك تتضمن اللعبة الأسلحة السحرية التي تختلف في تأثيراتها وتؤثر في بعض الأعداء وتأثير عظيم بينما لا تؤثر في أنواع أخرى من الأعداء على الإطلاق.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Lethal Company :-

وصف بيئة اللعب :

عالم لعبة Lethal Company ينبض بالحياة و يتميز بقدر هائل من الواقعية في التصميمات والتفاصيل الدقيقة إلا أنه يتضمن بعض من الخيالية ايضًا يمكنك استكشاف هذا العالم الذي يدمج بين الواقع والخيال بحرية.


لكن يجب أن تكون دائمًا على أهبة الاستعداد للمخاطر التي تنتظرك هناك العديد من الأعداء المتنوعين ينتظرونك في كل خطوة تخطيها لذا احرص على استعداد اسلحتك و مهاراتك القتالية لخوض القتالات أينما ظهرت.


في بعض المستويات تدور الأحداث بعد تحميل لعبة Lethal Company داخل غابة واسعة وكثيفة يمكنك فيها استخدام الموارد الطبيعية مثل فروع الأشجار والمخابئ الطبيعية للاختباء ناهيك عن الفواكه والخضراوات التي يمكنك أن تقتات عليها للبقاء على قيد الحياة.


في الغابة سوف تتمكن من العثور على العديد من الكنوز والأسلحة التي يمكنك أستخدامها في القتالات أو لتطوير مهاراتك وقدراتك داخل اللعبة، كذلك تدور بعض المستويات في صحاري ذات حارة تعكس قسوة المناخ والطبيعة الفقيرة بالموارد وعليك أن تجد الحلول للوصول إلى متطلبات البقاء على قيد الحياة في هذه المستويات.


بينما تحاول قتال الأعداء الذين يعترضون طريقك، لا يقتصر الأمر على مواجهة التحديات الطبيعية فحسب بل تتضمن اللعبة بعض المواقع الصناعية التي يمكنك الذهاب إليها واكتشافها والدخول الى المباني المهجورة فيها للبحث عن العناصر أو القتال.


في البيئات الصناعية سوف تتمكن من استخدام المركبات المتنوعة في اللعبة للتنقل بين المواقع وسوف تجد هناك قدر هائل من التحدي والمغامرة في انتظارك.


أهم مميزات تحميل لعبة Lethal Company للكمبيوتر :-

  • القدرة على تخصيص الشخصيات بالأسلحة والقدرات القتالية المناسبة.
  • عالم افتراضي واسع يضم تنوع هائل في البيئات بين الصحاري والغابات والمناطق الصناعية.
  • أسلوب لعب تعاوني يدعم إلى أربع أشخاص في فريق واحد كل منهم يتحكم في بطله الخاص.
  • تتبع اللعبة أحداث قصة مثيرة ومشوقة يتم كشفها بالتدريج أثناء المستويات.
  • هناك تنوع هائل في الأعداء والفخاخ التي سوف تواجهها أثناء المستويات مما يحتاج إلى ذهن حاضر وسرعة بديهة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Lethal Company
تحميل لعبة Lethal Company
Lethal Company
Lethal Company
Lethal Company

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول ملف لعبة Lethal Company على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةLethal Compan
🏢الشركة المنتجةZeekerss
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة427 MB
💿نسخة اللعبةv49
🗓تاريخ التحديث26 فبراير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Lethal Compan كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10/11 64-bit
المعالج Intel Core i5-7400 CPU @ 3.00GHz ; Shader Model 5
كرت الشاشة NVIDIA GForce GTX 1050
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن