تحميل لعبة Horror Gallery للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Horror Gallery للكمبيوتر، هي لعبة رعب وبقاء على قيد الحياة تدور أحداث اللعبة في معرض مهجور للفنون حيث يدخل اللاعب في بداية الأمر لاستكشاف المكان ومن ثم يجد نفسه محاصر في هذا المعرض المهجور في أجواء مخيفة ومرعبة ويحيط به من جميع الإتجاهات مخلوقات غريبة وعدائية وترغب في إيذائه.


لذا يجب على اللاعب في تلك الأحيان التجول في المعرض لاستكشافه مع الحرص على البعد عن الكائنات العدائية وتجنبها عن طريق التخفي في المناطق السرية في المعرض وفي تلك الأثناء سوف يكون هناك بعض الألغاز التي يجب عليك حلها التقدم في المستويات والتعرف على المزيد من أحداث القصة ناهيك عن مهام القتال المرعبة التي تقاتل فيها كائنات غريبة ومتوحشة بإستخدام أسلحة بسيطة الأمر مرعب حقًا لذا كن على أهبة الاستعداد لخوض تجربة لعب استثنائية.


تحميل لعبة Horror Gallery

معلومات عن تحميل لعبة Horror Gallery للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

تتمتع لعبة Horror Gallery برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية لدرجة كبيرة حيث اهتمت الشركة المطورة شركة EpiXR Games بمحاكاة مشاهد ومواقف واقعية للغاية لكي يشعر اللاعب بحالة الرعب والتوتر والخوف من القادم ولهذا السبب تم إستخدام محرك Unreal Engine 5 لإنشاء تصميمات وحركة غاية في الواقعية والجودة العالية.


تهدف الرسومات والتصميمات في تحميل لعبة Horror Gallery لخلق جو مليء بالرعب وعدم الارتياح في ظل الإضاءة الخافتة والأصوات المخيفة التي تحيط باللاعب من جميع الإتجاهات لاستكمال تجربة الرعب والتأهب.


تتميز المخلوقات ايضًا في اللعبة بتصميمات واقعية ومخيفة خاصة عندما نتحدث عن الحركات السهلة والسريعة للمهاجمة التي يصدرونها ناهيك عن تعابير وجوههم المليئة بالغضب والتوعد.


أما عن المؤثرات وتستخدم اللعبة مؤثرات صوتية و مرئية لتعزيز الشعور بالخوف عند اللاعبين تتضمن المؤثرات أصوات المخلوقات الغريبة و الأصوات الخافتة التي تثير القلق والشعور بإقتراب الخطر.


المهام والمغامرات :

في تحميل لعبة Horror Gallery سوف تذهب في جولة مخيفة في معرض الفنون المهجور المسكون بالكائنات المرعبة والغريبة، وفي تلك الأثناء يجب عليك القيام بالعديد من المهام لكي تتمكن من تحقيق الهدف النهائي وهو البقاء على قيد الحياة والخروج من هذا المكان المريب بسلام.


تتضمن تلك المهام حل الألغاز و استكشاف البيئة المحيطة وخوض القتالات ضد الأعداء إذا لزم الأمر كذلك يجب عليك توفير الموارد وابتكار أدوات تصلح أن تُستخدم كسلاح أثناء القتالات. إذهب إلى الإتجاهات والغرف والممرات المختلفة للعثور على العناصر المخفية والموارد المطلوب الوصول إليها في كل مستوى.


سوف تواجه العديد من الألغاز في تلك الأثناء بعد تحميل لعبة Horror Gallery لفتح الأبواب والدخول إلى غرف سرية يجب عليك استخدام مهارات التفكير المنطقي والمهارات الحركية للتحرك بسلاسة خلال بيئة اللعب دون أن يتم كشف أمرك من قبل الأعداء.


في تلك الأحيان سوف تضطر لخوض قتال عواقبه غير مضمونة مع أعداء غرباء الأطوار قم بإستخدام العناصر المحيطة بك في بيئة اللعب للقتال، بالإضافة إلى ذلك يمكنك التجول بحرية في بيئة اللعب للعثور على العناصر المخفية والدخول إلى الغرف السرية والعثور على العناصر اللازمة التي سوف تكشف لك تفاصيل وتعقيدات القصة الخلفية وما هي الأسباب التي أدت بهذا المكان للوصول إلى هذا الحال.


أثناء تجولك وقيامك باستكشاف بيئة اللعب سوف تعثر على عناصر مفيدة يمكنك أستخدامها في القتال أو للبقاء على قيد الحياة كما يمكنك أستخدام تلك العناصر والمميزات لتحسين مهاراتك وقدراتك للبقاء على قيد الحياة.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Horror Gallery :-

الأسلحة :

لحسن الحظ هناك تنوع في الأسلحة التي يمكنك استخدامها في اللعبة، بما في ذلك الأسلحة النارية والحادة نظرًا لتنوع الأعداء والوحوش التي سوف تضطر لمواجهتها في المستويات يمكنك الحصول على مجموعة من الأسلحة واستخدام السلاح المناسب لكل عدو. على سبيل المثال يمكنك استخدام المسدس الذي يعتبر هو السلاح الأساسي ويمكن استخدامه منذ بداية المستويات.


فضلًا عن البندقية الآلية وسوف تتمكن من العثور عليها في المستويات المتقدمة في اللعبة وتوفر البندقية الآلية قوة أكبر من المسدس ويمكنها أن تقتل مجموعة أكبر من الأعداء بفاعلية أعلى، كذلك يوجد أسلحة بيضاء حادة مثل السكين الذي يعتبر هو السلاح الأنسب في القتالات قريبة المدى. ناهيك عن العناصر الظاهرة في بيئة اللعب ويمكنك استخدامها لمهاجمة الأعداء والتغلب عليهم.


وصف بيئة اللعب :

بيئة اللعب في تحميل لعبة Horror Gallery عبارة عن معرض للفنون ولكنه مهور ومظلم، يتكون من عدة حجر رئيسية وممرات جانبية قد تجد الغرف الرئيسية مليئة باللوحات والأعمال الفنية المعروضة للجماهير. بينما تكون الممرات والغرف السريعة عبارة عن مخبأ للكائنات الشريرة ومظلمة ويملؤها الشعور بالريبة والقلق.


تتميز بيئة اللعب بوجه عام بالتفاصيل ثلاثية الأبعاد الدقيقة التي تضفي بعدًا جديدًا على البيئات خاصة انه هناك العديد من العناصر التفاعلية التي يمكنك استخدامها في القتال او لاستكشاف المكان وحل الألغاز.


بخلاف الكائنات المخيفة سوف تجد في بيئة اللعب أعمال فنية مثل التماثيل مقطوعة الرأس واللوحات المرسومة باليد تدل على أشياء مرعبة تعزز من الشعور بالريبة والاحتراز.


أهم مميزات تحميل لعبة Horror Gallery للكمبيوتر :-

  • الرسومات في اللعبة تتمتع بقدر عالي من الواقعية.
  • أجواء مرعبة ومخيفة ومؤثرات تعزز الجو العام.
  • أنواع مختلفة من الأسلحة النارية والحادة والبيضاء لقتال الأعداء.
  • تتضمن بيئة اللعب العديد من العناصر التفاعلية التي يمكن استخدامها.
  • تتنوع المهام بين الاستكشاف والقتال وحل الألغاز وتخطي العقبات.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Horror Gallery
تحميل لعبة Horror Gallery
تحميل لعبة Horror Gallery
Horror Gallery
Horror Gallery

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة جراني تحميل لعبة Raft للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة Horror Gallery على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةHorror Gallery
🏢الشركة المنتجةEpiXR Games UG
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة4.32 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث8 فبراير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب رعب

متطلبات تشغيل لعبة Horror Gallery الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 64-bit
المعالج i5
كرت الشاشة NVIDIA GTX600
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن