تحميل لعبة Hamster on Rails للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Hamster on Rails للكمبيوتر، هي لعبة إثارة وأكشن وألغاز، سوف تمثل دور الهامستر الشجاع "هامي" يذهب هامي في مهمة نبيلة لإنقاذ قريته العزيزة عن طريق بناء سكك حديدية مجنونة، في تلك الأثناء سوف تواجه العديد من التحديات والصعاب والعقبات التي يجب عليك ابتكار الطرق الذكية لاجتيازها والتغلب عليها لكي تتمكن من تحقيق الهدف النهائي في كل مستوى على الصورة الأمثل.


سوف تضطر للذهاب إلى العديد من البيئات المختلفة التي تتنوع بشكل كبير فيما بينها من حيث التضاريس والظروف الطبيعية وعليك استخدام القطع الحديدية المتاحة لبناء السكك الحديدية التي سوف تقود في النهاية لقريتك الأصلية، مع أكثر من 64 مستوى سوف تجرب بنفسك تحديات وتذهب إلى بيئات متنوعة وغير متوقعة لذا استعد للانغماس في تجربة لعب طريفة ولكنها غنية بالتحدي.


تحميل لعبة Hamster on Rails

معلومات عن تحميل لعبة Hamster on Rails للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

كل البيئات والمواقع التي سوف تذهب إليها في لعبة Hamster On Rails تبدو وكأنها لوحة فنية مفعمة بالحياة، اللعبة مصممة بشكل كامل من رسومات ثنائية الأبعاد تتميز بألوان مبهجة وأشكال كرتونية لطيفة، بيئات اللعب تظهر فيها التفاصيل الدقيقة الملونة الجذابة للاعبين من جميع الفئات العمرية.


ناهيك عن الحركة التي تبدو سلسة وممتعة أثناء اللعب، تصاحب تلك الرسومات الغنية بالتفاصيل مؤثرات مرئية وصوتية تتناغم بسلاسة مع التحركات والأحداث التي تجري حولك، تعزز تلك المؤثرات تجربة اللعب بوجه عام وتساعد اللاعبين على الإندماج مع تفاصيل المستويات والتعاطف مع الشخصية الرئيسية هامي كما تضفي قدر من الحماسة لخلق تجربة لعب غامرة.


أسلوب اللعب :

تقمص دور الهامستر الصغير الشجاع هامي وانطلق في رحلة مليئة بالمغامرة والأكشن والتحديات الصعبة، بعد تحميل لعبة Hamster on Rails هدفك الأساسي هو القيام باستخدام القطع الحديدية المتاحة لديك لبناء سكك حديدية مجنونة لمساعدة الهامستر هامي في إنقاذ قريته وإيصال الموارد لها بسهولة.


عليك أن تتمتع بالدقة والسرعة في أخذ القرارات الصائبة لأنك سوف تذهب إلى أربع بيئات ساحرة منها الصحاري الشاسعة والغابات الكثيفة عصر القرون الوسطى وفي كل تلك البيئات يتعين عليك إيجاد الطريقة السليمة لتصميم السكك الحديدية الآمنة التي توصل العالم الخارجي بقريتك الجميلة.


أثناء قيامك بمهامك الأساسية وهي استخدام القطع الحديدية لصناعة سكك حديدية رائعة سوف تواجه العديد من التحديات والصعاب التي تتمثل في شكل ألغاز ويجب عليك أن تتحلى بالتفكير الاستراتيجي الدقيق لكي تتمكن من إيجاد الحلول المناسبة لكل تلك الصعاب التي سوف تواجهها.


لا يقتصر الأمر على بناء السكك الحديدية عقب تحميل لعبة Hamster on Rails فحسب، بل يمتد إلى مغامرات أكثر وأصعب مثل الألغاز المعقدة والعقبات التي تشمل الفجوات والوحوش ويجب عليك أن تصل لطريقة مناسبة لتخطي تلك العقبات في الوقت المناسب لكي تتمكن من استكمال مهمتك الرئيسية وهي بناء السكك الحديدية قبل إنتهاء وقت المستوى.


اجمع العملات المعدنية على طول طريقك أثناء اللعب واحصل على النجوم والعناصر الأخرى على هيئة مكافآت من نظام اللعبة عندما تقوم بعمل رائع وسوف تتمكن من استخدام النقود والنجوم والهدايا لتخصيص شخصية هامي كما يحلو لك عن طريق اختيار الملابس التي تفضلها والشكل النهائي الذي يوافق تفضيلاتك الخاصة.


لحسن الحظ توفر اللعبة ثلاث مستويات صعوبة متنوعة إذا كنت من المحترفين يمكنك اختبار مهاراتك وقدراتك في المستويات شديدة الصعوبة، أما إذا كنت ترغب في وقت ممتع في خضم مجموعة من التحديات السهلة والمسلية يمكنك أختيار المستوى السهل أو المتوسط حسب مهاراتك وقدر الرغبة الذي ينتابك في تحدي نفسك.


بالإضافة إلى ذلك يمكنك تجربة جانب آخر من اللعب وهو مساعدة أصدقاء هامي على طول الطريق أثناء رحلتك الشيقة، هؤلاء الأصدقاء سوف يطلبون منك ان تقوم ببعض الأعمال التي تتراوح في مستويات صعوبتها بين السهل والشديد الصعوبة، حاول أن تقوم بأفضل أداء لديك لتوفير قدر المساعدة المطلوبة وتقوم بعمل المهمة على أفضل وجه ممكن.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Hamster on Rails :-

العوامل المساعدة والتخصيص :

لا تقتصر مهامك في لعبة Hamster On Rails على بناء السكك الحديدية وحل الألغاز فحسب بل يوجد هناك العديد من العناصر المساعدة التي يمكنك استخدامها لصالحك وكذلك تتضمن اللعبة عوامل التخصيص لكي يبدو الهامستر هامي الخاص بك كما ترغب بشكل دقيق.


بالنسبة لوسائل المساعدة يمكنك بعد تحميل لعبة Hamster on Rails الحصول على النقود المعدنية أثناء رحلتك في بيئة اللعب ومن ثم شراء مزيد من قطع الصلب المناسبة للمنحنيات والجسور التي تواجهها على طول الطريق أثناء قيامك ببناء السكك الحديدية، كذلك يمكنك شراء القنابل لتفجير العقبات أو شراء الدروع لحماية هامي من هجمات الأعداء الذين يريدون عرقلة طريقه لبناء سكك حديدية رائعة.


بالإضافة إلى كل ذلك يمكنك الحصول على الإرشادات والنصائح وقتما أردت من قبل نظام اللعبة، تلك الإرشادات سوف تساعدك في حل الألغاز الصعبة والتغلب على العقبات التي تواجهك أثناء الطريق.


أهم مميزات تحميل لعبة Hamster on Rails للكمبيوتر :-

  • عالم ثنائي الأبعاد مليء بالألوان والتفاصيل الرائعة.
  • تقدم اللعبة ثلاث مستويات صعوبة مختلفة لتناسب جميع المستويات.
  • إمكانية تخصيص شخصية هامي وتغير الملابس واللون والأسم.
  • توفر اللعبة إرشادات لتخطي العقبات بصورة مستمرة أثناء الأحداث.
  • تتضمن اللعبة متجر واسع يشمل العديد من العناصر المساعدة التي يمكنك شرائها.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Hamster on Rails
تحميل لعبة Hamster on Rails
تحميل لعبة Hamster on Rails
Hamster on Rails
Hamster on Rails
Hamster on Rails

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول ملف لعبة Hamster on Rails على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةHamster on Rails
🏢الشركة المنتجةDX Gameworks LLC
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.11 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث28 فبراير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Hamster on Rails كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7 SP1+
المعالج Intel Core i3-4170 or AMD FX-8120
كرت الشاشة Graphics card supporting DirectX 9.0c
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 4 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن