تحميل لعبة Behind the Horizon للكمبيوتر برابط مباشر

  • ,

تحميل لعبة Behind the Horizon للكمبيوتر، هي لعبة تقمص أدوار واستكشاف لعالم اللعبة المفتوح المتسعة المليء بالمغامرات والقتال والألغاز، سوف تستمتع في اللعبة باستكشاف جميع تفاصيل العالم الأفتراضي الشاسع الغني بالتنوع والاختلاف بين تحديات الجبال الشاهقة وجمال الغابات الكثيفة واسرار الصحاري القاحلة.


تتضمن اللعبة العديد من التحديات التي تمتزج بين قتال الأعداء والوحوش وتحقيق أهداف المستويات في اكتشاف أسرار المناطق والعثور على العناصر المخفية وحل الألغاز، لعبة Behind the Horizon تنتمي لفئة ألعاب تقمص الأدوار وتم إصدارها في عام 2023 من قبل Digixart.


تحميل لعبة Behind the Horizon

معلومات عن تحميل لعبة Behind the Horizon للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

تعتبر المهمة الرئيسية في لعبة Behind the Horizon هي استكشاف العالم الافتراضي الشاسع الذي يتضمن الكثير من الظواهر المختلفة، لذلك قامت الشركة المطورة بتصميم هذا العالم بتقنيات فنية عالية الجودة بحيث يبدو واقعي ومثير للاكتشاف.


يتضمن عالم اللعبة مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية بما في ذلك الغابات والجبال والصحاري تبدو الأشجار والنباتات واقعية ونابضة بالحياة بينما تبدو المباني والهياكل هي الأخرى وكأنها مأخوذة من الحقيقة حتى المخلوقات الغريبة التي سوف تواجهها أثناء اللعب تبدو واقعية وجميلة في تفاصيلها مثل الجلد والشعر والشكل العام.


تأتي جودة الرسومات في تحميل لعبة Behind the Horizon بفضل استخدام محرك Unreal Engine 5 الذي يوفر القدرة للمصممين على إنشاء رسومات عالية الجودة غاية في الواقعية.


كل ذلك تم إصقاله المؤثرات المرئية والصوتية التي أضافت أبعادا جديدة لتجربة اللعب حيث يمكنك رؤية الحرائق الطبيعية التي تحدث في الغابات والاستماع إلى أصوات أوراق الأشجار وهي تتطاير وتغيرات حالة الطقس وأصوات الأسلحة والانفجارات في تناغم وتزامن دقيق مع الأحداث.


أسلوب اللعب والمغامرات :

استكشاف بيئة اللعب وتفاصيلها المختلفة تعتبر هي المهمة الرئيسية والأساسية في تحميل لعبة Behind the Horizon حيث تتحكم في دور الشخصية الرئيسية وتنطلق في رحلة ملحمية مليئة باستكشاف اسرار المناطق المختلفة وفك غموضها والقتال ضد الأعداء المتوحشة التي سوف تواجهها في تلك المناطق.


يمكنك اعتبار الأمر رحلة استكشافية جميلة في أماكن كثيرة ومتنوعة تتضمن العديد من المناظر الطبيعية الخلابة يتخللها قدر من الفضول لمعرفة أسرار كل بيئة لعب سوف تذهب إليها خلال المستويات.


يمكنك التحرك خلال تلك البيئات عن طريق ركوب الخيل أو المشي أو الطيران وسوف تتمكن من العثور على العديد من الكنوز والمفاجآت المخبأة في بيئات اللعب لكن الأمر يتطلب بعض من البحث وحل الألغاز للوصول إلى تلك الكنوز والاستفادة منها.


يمكنك مع تحميل لعبة Behind the Horizon جمع الموارد واكتشاف جوانب اللعبة المتنوعة ناهيك عن الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والمناطق الخلابة والتفاعل معها، بشكل بسيط سوف تتمكن من المشي خلال الصحاري الشاسعة وبسط خيمتك في الغابات الكثيفة الجميلة لكن يجب عليك ان تكون دومًا مستعد لخوض قتالات ملحمية مع أعداء غير متوقعين.


فالأمر لا يسلم من بعض المخاطر التي تحتاج للسرعة والديناميكية للتصدي لها فور ظهورها، قم بتسليح الشخصية الرئيسية بالأسلحة المناسبة لأسلوب القتال الخاص بك وسوف تتمكن من العثور على تلك الأسلحة في بيئة اللعب كما يمكنك تصنيعها بنفسك باستخدام العناصر والأدوات المحيطة بك.


أطلق العنان لخيالك واستخدم بيئة اللعب بأسلوب ذكي ومبتكر لحماية نفسك من التحديات الخطيرة لضمان بقائك على قيد الحياة. مع التقدم في اللعب سوف تتمكن من رفع مستوى مهاراتك القتالية والتصنيعية والاستكشافية كما انك سوف تكون على دراية أكبر بأماكن وجود الكنوز والهدايا التي يمكنك استخدامها فيما يلي لتطوير الشخصية الرئيسية والحصول على مزيد من المميزات.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Behind the Horizon :-

القتال والأعداء :

في لعبة Behind the Horizon سوف تتمكن من استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة التي تضفي قدر من الإثارة على القتالات، حيث يمكنك الاختيار بين تشكيلة متنوعة من الأسلحة حسب تفضيلاتك الخاصة، إذا كنت تحب الأسلحة النارية التي تعتبر هي السلاح الأنسب للقتال عن بعد يمكنك الأختيار بين المسدسات و البنادق والبنادق الآلية وغيرها من الأسلحة النارية الفعالة.


أما إذا كنت من هواة القتال قريب المدى يوجد لديك السيوف والخناجر والأسلحة السحرية في اللعبة التي تجعل القتال أكثر تحديًا، بطبيعة الحال يتميز كل سلاح بخصائصه الفريدة ناهيك عن الأسلحة السحرية التي يمكنك من خلالها الحصول على مميزات سريعة في وقت قصير لإلحاق أكبر قدر ممكن من الضرر بالعدو بطريقة غير متوقعة وقاضية.


خاصة أن اعدائك عقب تحميل لعبة Behind the Horizon يتميزون بالتنوع والشراسة، بين الوحوش والحيوانات المفترسة والبشريين الأشرار، كما يمكنك استخدام بيئة اللعب المحيطة بك لصالحك أثناء القتال.


على سبيل المثال استخدم التضاريس في الجبال أو تكاثف النباتات في الغابات للاختباء، كما يمكنك استخدام فروع الشجر لصناعة اسلحتك الخاصة، وقبل كل ذلك يجب عليك دراسة التعاويذ السحرية في اللعبة ومدى الضرر وتناسبه مع أنواع الأعداء المختلفة لأن السلاح السحري يعتبر هو الأقوى والأكثر فاعلية.


أهم مميزات تحميل لعبة Behind the Horizon للكمبيوتر :-

  • عالم افتراضي مفتوح و شاسع المساحة.
  • تنوع هائل في المناظر والتضاريس الطبيعية.
  • إمكانية استغلال العناصر الطبيعية في بيئة اللعب في القتال.
  • تجمع اللعبة بين أسلوب اللعب الكلاسيكي والحديث في مغامرات الاستكشاف وحل الألغاز.
  • إمكانية التنقل عبر البيئات بطرق وأساليب متنوعة مثل المشي أو الطيران.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Behind the Horizon
تحميل لعبة Behind the Horizon
Behind the Horizon
Behind the Horizon
Behind the Horizon

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول ملف لعبة Behind the Horizon على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةBehind the Horizon
🏢الشركة المنتجةJadawin
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.88 GB
💿نسخة اللعبةv2.08
🗓تاريخ التحديث24 فبراير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Behind the Horizon كحد أدنى :
نظام التشغيل Window 7/8/10/11 64Bit
المعالج Intel i3 2core 2,4Ghz
كرت الشاشة Intel HD graphics
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 10


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة