تحميل لعبة The Phoenix Initiative للكمبيوتر برابط مباشر

  • ,

تحميل لعبة The Phoenix Initiative للكمبيوتر، هي لعبة أكشن تم تطويرها من قبل Nobody Cares وأُصدرت للمستخدمين في أكتوبر 2023، تدور أحداث اللعبة في أحداث ما بعد نهاية العالم حيث قامت بعض الشركات العظمى بعمل مشروع جينيسيس الذي كان في بداية الأمر يهدف لإنقاذ الكوكب ولكن المشروع فشل وأصبح كارثة حولت العالم إلى صحراء قاحلة ليس بها خير وتضم العديد من الوحوش الكريستالية المتعطشة للدماء ولديها الرغبة في قتل كافة الكائنات الحية الطبيعية على ظهر الكوكب لفرض السيطرة واحتلال كوكب الأرض لصالحها.


في اللعبة سوف تلعب دور الشخصية الرئيسية وهي فلورنس فينكس وهي الناجية الوحيدة من مشروع جينيسيس ولديك مهمة عظيمة وسامية وهي إنقاذ كوكب الأرض واستعادتها مرة أخرى من أيدي الوحوش الكريستالية المعادية.


تحميل لعبة The Phoenix Initiative

معلومات عن تحميل لعبة The Phoenix Initiative للكمبيوتر :-

المهام والمغامرات :

تأخذك لعبة The Phoenix Initiative في مجموعة متنوعة من المهام والمغامرات المثيرة والغنية بالأكشن في أحداث ما بعد نهاية العالم، تعتبر مهمتك الرئيسية في اللعبة هي إستعادة مشروع جينيسيس لكي يقوم بالعمل الذي كان يهدف إليه في باديء الأمر.


ومن ثم محاربة وحوش الكريستال والأعداء الآخرين من الجماعات المسلحة الأشرار الذين يريدون فرض سيطرتهم على العالم بعد أن تم تدميره. يجب عليك بذل قصارى جهدك لكي تتمكن من إستعادة الأرض مرة أخرى وتهيئتها للعيش بسلام من قبل الناجين الآخرين.


في تلك الأثناء سوف تواجه العديد من الأعداء الذين يريدون إنهائك، من ضمن هؤلاء الأعداء الوحوش الكريستالية وجماعات من المتمردين وكذلك بعض الجماعات المسلحة والقائمين على الكيانات والشركات العظمى الذين ينتفعون من الخراب الذي حل بالعالم.


يجب عليك بعد تحميل لعبة The Phoenix Initiative الإستمرار في قتال وهزيمة هؤلاء الأعداء ومن ثم الإنتقال إلى إعادة تشغيل مشروع جينيسيس مرة أخرى لكي يؤدي المهمة المتوقعة منه وهي إنقاذ كوكب الأرض.


هناك أيضًا مهام جانبية يمكنك الإنخراط بها لتسهيل المهام الرئيسية عليك، من أبرز المهام الجانبية التي يمكنك القيام بها هي استكشاف بيئة اللعب للوصول إلى أماكن وجود الأسلحة والذخائر.


كذلك يجب عليك التجسس على الشركات والمناطق السرية وسرقة مواردهم والتعرف على خططهم السرية وإبطالها، كذلك يجب عليك مساعدة الجماعات المتمردة في ثورتهم ضد النظام الجديد ووجود الوحوش الكريستالية والتعاون معهم للتخلص من هذا الخطر الداهم الذي يهدد العالم من حولك.


الأسلحة والقدرات القتالية :

يوفر لك تحميل لعبة The Phoenix Initiative العديد من الأسلحة المختلفة ومنها المتطور التي يمكنك العثور عليها في بيئة اللعب واستخدامها لقتال الأعداء من الوحوش الكريستالية والجماعات المسلحة، من أبرز الأسلحة الظاهرة في اللعبة هي الأسلحة النارية مثل البنادق والمسدسات والبنادق الآلية، يمكنك العثور على تلك الأسلحة في المنشآت العسكرية المهجورة واستخدامها لقتال الوحوش والأعداء.


كذلك يمكنك أستخدام الأسلحة البيضاء بأنواعها المختلفة في القتال قريب المدى، سوف تتمكن من العثور على أسلحة متطورة مثل أسلحة الليزر في بيئة اللعب أيضًا تلك الأسلحة تقدم فعالية قصوى في التخلص من الوحوش الكريستالية حتى الكبيرة منها، كذلك تتيح لك اللعبة مجموعة من القدرات القتالية الفريدة من نوعها مثل القدرة على التشافي بسرعة من الإصابات وإمكانية صد الهجوم عليك من الأعداء وتفجير مواقع كاملة وكذلك استخدام العناصر والأدوات المختلفة الظاهرة في بيئة اللعب للتخلص من الأعداء أو التخفي منهم.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة The Phoenix Initiative :-

الترقية والتطوير :

سوف تتمكن من ترقية الأسلحة والقدرات القتالية الخاصة بك في لعبة The Phoenix Initiative وذلك بإستخدام الموارد التي تمكنت من جمعها أثناء اللعب سواء كانت تلك الموارد عبارة عن قطع نقدية أو نقاط خبرة وقدرات، سوف تتمكن من ترقية الأسلحة التي بحوزتك لزيادة فاعليتها في القتال ضد أقوى الوحوش.


كما أنك سوف تتمكن من ترقية مهاراتك و قدراتك القتالية لكي تتمتع بمقاومة أعلى وقوة أكبر للصمود في القتالات، بخلاف هذا الأمر يمكنك صناعة أسلحة جديدة ومتطورة بإستخدام المواد الخام المتاحة حولك في بيئة اللعب يمكنك إستخدام تفكيرك ومهاراتك الإبداعية في هذا الأمر لكي تستخدم المواد الخام المتاحة لصناعة وتطوير الأسلحة التي بحوزتك بحيث تؤدي عمل أفضل في قتال الأعداء الأقوياء.


وصف بيئة اللعب :

تظهر في تحميل لعبة The Phoenix Initiative مجموعة متنوعة من المناظر حيث تدور الأحداث تارة في الصحاري القاحلة وتارة اخرى في المدن المدمرة و الغابات المترامية الأطراف، وكل من تلك المواقع التي تحدث فيها المغامرات في اللعبة تتميز بظروفها الخاصة مما يخلق جو من التحدي والتنافس مع النفس.


حيث تعتبر المهام في الصحاري أكثر صعوبة من تلك التي تدور في المدن المدمرة كما يمكنك أن ترى في الصحاري القاحلة مجموعات المتمردين الثائرين على التغيرات السلبية التي حدثت للعالم وليس من السهل عليك أن تجد الموارد ذات النفع والقيمة في الصحاري.


على النحو الآخر في الغابات كثيفة النباتات يمكنك أن تجد العديد من الموارد التي يمكنك استخدامها لصالحك مثل صناعة وتطوير الأسلحة التي بحوزتك، كما تتضمن الغابات ايضًا النباتات الصالحة للأكل، كذلك يمكنك استغلال تشابك النباتات فيها للاختباء من الأعداء وبالرغم من ذلك إلا أنها تعتبر بيئة قاسية والمهام فيها صعبة لصعوبة التحرك بسلاسة خلالها.


سوف تدور الكثير من أحداث اللعبة ايضًا في مدينة مدمرة ومتهالكة البنية التحتية إلا أنها تضم العديد من المنشآت العسكرية القديمة والمباني السرية التي تضم الأسلحة والذخيرة ويمكنك استكشاف تلك المباني واستخراج الأسلحة منها لاستخدامها في مهام القتال.


أهم مميزات تحميل لعبة The Phoenix Initiative للكمبيوتر :-

  • يركز أسلوب اللعب في اللعبة على التخفي التخطيط والتجسس.
  • تتبع اللعبة أحداث قصة شيقة ومثيرة يتم كشفها مع التقدم في اللعب.
  • يمكن للاعبين تطوير القدرات القتالية والأسلحة الخاصة بهم.
  • هناك الإمكانية لتكوين فريق مكون من اربع اشخاص ومشاركة المهام معهم.
  • اللعبة تعتمد على رسومات ثنائية الأبعاد ولكنها تتميز بالواقعية والدقة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة The Phoenix Initiative
تحميل لعبة The Phoenix Initiative
تحميل لعبة The Phoenix Initiative
The Phoenix Initiative
The Phoenix Initiative

فيديو شرح من داخل اللعبة


معلومات حول تحميل ملف لعبة The Phoenix Initiative على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةThe Phoenix Initiative
🏢الشركة المنتجةNobody Cares
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.94 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث24 يناير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة The Phoenix Initiative كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10/11 64-bit
المعالج INTEL CORE I5-8400 or AMD RYZEN 3 3300X
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 1060 3GB or AMD Radeon RX 570 4GB
الذاكرة العشوائية 12 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن