تحميل لعبة The Guest للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة The Guest للكمبيوتر، هي لعبة فيديو رعب ومغامرات تم تطويرها في عام 2020 من قبل Tam Gotham تدور أحداث اللعبة في فندق مهجور حيث يستيقظ الشخصية الرئيسية في اللعبة ليجد نفسه محاصر في غرفة من غرف الفندق المغلقة ولا يعلم كيف أنتهى به المطاف لهذه النتيجة ولما تم محاصرته في غرفة فندق مهجور ومغلقة.


عليك الآن أن تتبع الحقائق وتكتشف الأسرار التي أدت بالحال إلى هذا الأمر وكيفية الخروج من هذا الفندق بسلام، سوف يكون هناك العديد من الألغاز الصعبة المحيرة لكي تكتشف الحقيقة وراء هذا المكان الغامض والسبب الذي أوصلك إليه وكيفية الخروج منه هناك الكثير من الألغاز والأسرار والرعب النفسي الذي ينتظرك في لعبة The Guest لذلك كن على أهبة الاستعداد لخوض تجربة لعب مرعبة ومثيرة وغنية والمغامرات والغموض.


تحميل لعبة The Guest

معلومات عن تحميل لعبة The Guest للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

الرسومات في لعبة The Guest ثلاثية الأبعاد وجميلة من حيث الإتقان وملفتة للنظر من حيث الواقعية حيث يغلب على بيئة اللعب الأجواء المظلمة التي تثير حالة الغموض والرعب التي تهدف إليها اللعبة، تم تصميم بيئة اللعب بألوان مظلمة وداكنة لتثير حالة الترقب والفضول والغموض عند اللاعبين.


ناهيك عن تصاميم الفندق المهجور التي تحيط بك من جميع الإتجاهات تم تصميم هذا الفندق وتلك التصاميم على نحو يُشعرك بالعزلة والوحدة أثناء الأحداث، تتنوع الغرف والممرات في الفندق بين الأماكن المظلمة والهادئة والمعقدة والمريبة.


لكن هناك قاسم مشترك بعد تحميل لعبة The Guest بين جميع البيئات والغرف المختلفة التي سوف تتجول فيها أثناء اللعب وهي التفاصيل الدقيقة في تصميمات الأثاث والديكورات، كل تلك العوامل تم أثقالها وتعزيزها باستخدام الإضاءة الخافتة التي تساهم في خلق أجواء مرعبة ومشوقة.


اما عن المؤثرات الصوتية والموسيقى الخلفية فهي فعالة جدًا في خلق حالة من الغموض والتوتر والرعب حيث يقع على المؤثرات الصوتية عامل مهم في تعزيز الأحداث الرئيسية والحالة العامة التي يشعر بها اللاعب أثناء المستويات.


أسلوب اللعب بعد تحميل لعبة The Guest للكمبيوتر :-

فور دخولك إلى بيئة اللعب في لعبة The Guest سوف تتمكن من التحكم في الشخصية الرئيسية حيث تجد نفسك محاصر في غرفة فندق مهجور.


الغرفة مغلقة ويجب عليك القيام باستكشاف البيئة المحيطة بك وحل بعض الألغاز لكي تتمكن من فتح الغرفة المحاصر فيها أولًا ومن ثم تستكمل مسيرتك لاستكشاف بقيت غرف الفندق والممرات واماكن الاستراحة لكي تتمكن من معرفة أسرار هذا الفندق المهجور وما هي الأسباب التي أودت بك إلى هذا المكان وكيفية الخروج من الفندق بأمان دون التأذي.


تدور أحداث اللعبة حول قصة شيقة ويجب عليك حل الألغاز المعقدة لاكتشاف أسرار القصة وأحداثها والتمكن من التقدم في القصة، تتنوع تلك الألغاز بين البحث والعثور على الأدلة المخبأة والألغاز التي تتطلب ترتيب عناصر بطريقة محددة لكي تتمكن من فتح الأبواب أو الحظر عن بعض المواقع والأماكن في الفندق التي إذا تمكنت من فتحها سوف تستطيع الوصول إلى أماكن أخرى تقربك أكثر من المخرج الآمن.


سوف تحتاج بعد تحميل لعبة The Guest للكمبيوتر استخدام تفكيرك الإبداعي وقوة الملاحظة لديك للوصول إلى الحلول الصحيحة للألغاز والعراقيل الذهنية التي سوف تواجهها أثناء اللعب.


بمجرد حل الألغاز والتقدم في اللعبة سوف تتمكن من اكتشاف القصة بشكل تدريجي كما أنك سوف تكتشف المزيد من التفاصيل حول الشخصية الرئيسية وكيف انتهى به المطاف في غرفة الفندق المهجور وحيدًا في حيرة من امره، لكن الأحداث تحتاج إلى استنتاج لكي تتمكن من معرفة أسباب كل الأحداث التي تدور حولك.


المغامرات والتحديات :

هناك العديد من المغامرات والتحديات التي تثير التوتر والرعب النفسي بإنتظارك بعد تحميل لعبة The Guest، في بداية الأمر عليك استكشاف البيئة المحيطة ومعرفة كل الاماكن في الفندق بشكل جيد وحل الألغاز المرتبطة ببيئة اللعب مثل العثور على عناصر معينة أو ترتيب الأشياء للوصول إلى مخرج من مكان مغلق.


لكن أحترس لأن بيئة الفندق يوجد فيها العديد من الأعداء مثل الوحوش والأرواح الشرير والزومبي لذا يجب عليك أن تتوخى الحذر مع كل خطوة تتخذها وان تحاول تجنب هؤلاء الأعداء ولا تجعلهم يلاحظون أنك لن تمتلك القوة الكافية لقتالهم وحدك.


استخدم مهارتك في البقاء على قيد الحياة خاصة مع وجود العديد من الأعداء المتعطشة للدماء في نفس المكان حولك يريدون الإيقاع بك و اصطيادك، في تلك الآونة حاول أن تصل لمخرج الفندق وأن تتعرف على ملابسات الأمر وكيف تم إغلاقك في هذا المكان المريب ويمكنك التعرف على تلك الحقائق عن طريق تتبع أحداث القصة وحل الألغاز واستكشاف بيئة اللعب.


أهم مميزات تحميل لعبة The Guest للكمبيوتر :-

  • اللعبة تعزز التفكير الإبداعي عند اللاعبين لتوفير عدة عناصر وأدلة يمكن استخدامها وتتبعها لحل الألغاز.
  • تتبع اللعبة أحداث قصة مشوقة حيث يجد اللاعب نفسه محاصر في فندق مهجور من الثمانينات ويجب عليه تتبع أحداث القصة لمعرفة ملابسات الأحداث.
  • تم تصميم اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة والواقعية لكي يشعر اللاعب وكأنه بالفعل داخل أحداث اللعبة.
  • تقدم اللعبة العديد من الألغاز المعقدة التي تحتاج إلى التفكير الإبداعي والملاحظة القوية لحلها.
  • أجواء اللعبة مرعبة ومثيرة خاصة مع الإضاءة الخافتة والألوان القاتمة التي تم إستخدامها في تصميم الرسومات.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة The Guest
تحميل لعبة The Guest
تحميل لعبة The Guest
The Guest
The Guest

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة جراني تحميل لعبة Raft للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة The Guest على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةThe Guest
🏢الشركة المنتجة90 Grados Studio
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.50 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث26 يناير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب رعب

متطلبات تشغيل لعبة The Guest الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 64-bit
المعالج Intel Core i3 or AMD Ryzen 3
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 950 or AMD Radeon R7 370
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 12 GB Available Space
برنامج DirectX 11

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن