تحميل لعبة Survival Nation للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Survival Nation للكمبيوتر، هي لعبة فيديو من نوع البناء والأستراتيجية ولكنها تعتمد أسلوب لعب ونمط جديد ومبتكر، حيث تدور أحداث اللعبة في عالم ما بعد الكارثة، حيث يتولى اللاعب دور قائد مستوطنة بشرية عليها بناء العالم مرة أخرى وإنشاء المواقع التي تجعل من العيش الآدمي أمر سهل وآمن، لعبة Survival Nation هي من تطوير استوديو Pixonic وتدعم التشغيل على أنظمة Android و iOS.


تحميل لعبة Survival Nation

معلومات عن تحميل لعبة Survival Nation للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

تتمتع لعبة Survival Nation برسومات جميلة ونابضة بالحياة تظهر فيها أدق التفاصيل حيث تم تصميم البيئات والمستوطنات والشخصيات بتقنية رسومات ثلاثية الأبعاد مما يخلق عالم مليء بالتفاصيل والواقعية، سوف تلاحظ في بيئة اللعب الظواهر المختلفة مثل الجبال والغابات والأنهار والبحيرات والمناظر الأخرى الطبيعية الجميلة التي تعزز محاكاة العالم الحقيقي في اللعبة.


بالإضافة إلى ذلك تحتل المباني والمنشآت والهياكل المعمارية دور هام بعد تحميل لعبة Survival Nation حيث تعتبر هي الهدف من اللعب لذلك سوف تتمكن من بناء مجموعة من المنازل والمباني المختلفة لتحقيق التكامل داخل المستوطنة الخاصة بك وذلك بإستخدام مجموعة تصميمات كبيرة للمباني والمنازل والمحال التجارية ومحطات الطاقة والمراكز الخدمية وغيرها، مع العلم أن كل تلك المباني والمنشآت تعكس بدورها الحال البيئي والأسلوب التكنولوجي المتبقي في عالم ما بعد الكارثة الذي تحاكيه اللعبة.


بالنسبة للمؤثرات يمكنك توقع تجربة لعب مثيرة ومميزة بفضل المؤثرات البصرية التي تم تصميمها بالتزامن مع الأحداث الجارية أثناء اللعب لكي تعزز تجربة اللعب بوجه عام وتتضمن تلك المؤثرات الإضاءة الديناميكية والتغيرات الجوية مثل العواصف والضباب والتغير توقيت الليل والنهار وكل تلك التغيرات تساهم في خلق جو واقعي مليء بالتشويق والإثارة داخل اللعبة.


كذلك هو الحال أيضًا بالنسبة للمؤثرات الصوتية والموسيقى التصويرية التي تضفي بدورها جو مليء بالإثارة لأحداث اللعبة تساعد تلك المؤثرات على تحفيز اللاعب وتشجيعه على تحقيق إنجازات أكبر والتفاعل مع بيئة اللعب والأهداف المطلوب تحقيقها.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Survival Nation :-

الأهداف والمغامرات :

في لعبة Survival Nation يجب عليك القيام بتحقيق العديد من الأهداف التي تتصاعد في مستويات صعوبتها كلما تقدمت في اللعب وكل الأهداف المطلوب منك تحقيقها تتمحور حول تطوير مستوطنتك داخل اللعبة وتكملتها من كافة الكماليات التي تجعل الحياة الآدمية فيها مرفهة ومتكاملة.


على رأس الأهداف الموكلة إليك عقب تحميل لعبة Survival Nation هو البناء والتطوير حيث يجب عليك بناء المباني والهياكل المعمارية الهامة والضرورية التي تحتاجها مستوطنتك.


يجب عليك جمع الموارد اللازمة للقيام بذلك من بيئة اللعب المحيطة بك واستخدام تلك الموارد بشكل ذكي عن طريق ترتيب أولوياتك في البناء عن طريق بناء المنازل أولًا ومن ثم المنشآت الخدمية والمحال التجارية ومراكز البحث لتطوير التكنولوجيا وأنظمة الطاقة لإمداد المستوطنة بالطاقة اللازمة وكذلك المراكز الدفاعية للدفاع الآمنين في المستوطنة من الأعداء والغزاة والأغراب الذين لديهم الرغبة في الاستيلاء على الموارد والخيرات في المستوطنة.


بالإضافة إلى البناء وتوفير الموارد يمكنك الانخراط في مهمة استكشاف بيئة اللعب للتعرف على أسرار العالم ما بعد الكارثة والتعرف على المواقع التي يمكنك منها توفير مزيد من الموارد التي قد تحتاجها لمهام البناء والتشييد التي تخطط لها.


لحسن الحظ تتمتع اللعبة بعالم مفتوح ويمكنك التجول خلاله بحرية وداخل الكهوف و السباحة في البحيرات والتجول خلال الصحاري والمناطق المحظورة وسوف تتمكن من العثور على مواد نادرة أثناء قيامك برحلة الاستكشاف تلك الموارد سوف تساعدك بلا أدنى شك في تنفيذ مهامك الإنشائية.


إدارة الموارد :

تعتبر إدارة الموارد داخل تحميل لعبة Survival Nation من الأمور الهامة التي سوف تساعدك على الفوز بسهولة حيث يجب عليك جمع الموارد مثل الغذاء والماء والمواد الطبية والوقود و استخدامها بذكاء لاستدامة المستوطنة والتأكد من تلبية احتياجات القائمين فيها.


في بداية الأمر يجب عليك توفير الغذاء الذي يعتبر العنصر الأهم للبقاء على قيد الحياة ويمكنك الحصول على الطعام عن طريق الصيد أو الزراعة أو جمع النباتات البرية، بالإضافة إلى ذلك يجب عليك توفير المياه الصالحة للشرب ويمكنك القيام بذلك عن طريق جمع مياه الأمطار أو السفر إلى مصادر المياة الجوفية الطبيعية أو حفر الآبار.


كذلك تعتبر المواد الخام من الضروريات التي يجب عليك توفيرها في اللعبة وذلك للقيام بعمليات البناء والتشييد وتوفير الطاقة، تتضمن تلك المواد الخام المعادن والأخشاب والحجارة وكل تلك المواد سوف تتمكن من العثور عليها في بيئة اللعب المحيطة بك، بطبيعة الحال لا غنى عن الطاقة لاستدامة المستوطنة ويمكنك الحصول على الطاقة عن طريق بناء المولدات والمحطات باستخدام طاقة الرياح والطاقة الشمسية لصالحك.


أهم مميزات تحميل لعبة Survival Nation للكمبيوتر :-

  • تعتمد اللعبة على أسلوب لعب واقعي حيث يجب عليك إدارة الموارد بحكمة وذكاء للبقاء على قيد الحياة.
  • تعمل الشركة المطورة على تطوير وتحسين اللعبة بشكل دائم ومستمر وإضافة عناصر جديدة.
  • يمكنك العثور على كافة الموارد التي تحتاج إليها في العالم المفتوح في اللعبة.
  • تفتح اللعبة المجال أمامك لتنفيذ مخططاتك الإنشائية بالصورة التي تراها مناسبة لفتح العنان ابتكاراتك.
  • تتضمن اللعبة عامل القتال حيث يظهر الوحوش واللصوص والأعداء وعليك التصدي لهم وقتالهم.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Survival Nation
تحميل لعبة Survival Nation
تحميل لعبة Survival Nation
Survival Nation
Survival Nation
Survival Nation

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول تحميل ملف لعبة Survival Nation على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةSurvival Nation
🏢الشركة المنتجةWenkly Studio Sp. z o.o.
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.49 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث3 يناير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Survival Nation الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Core i5-8600k
كرت الشاشة Nvidia GTX 1060
الذاكرة العشوائية 12 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 6 GB Available Space


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن