تحميل لعبة The Light Brigade للكمبيوتر برابط مباشر

  • , ,

تحميل لعبة The Light Brigade للكمبيوتر، هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول، تم إصدارها في عام 2023 بواسطة Funktronic Labs وتدور أحداث اللعبة حول البطل الرئيسي الذي يلعب دور بطل من أبطال سلاح فرسان الخيالة في الجيش البريطاني يتعين عليه استخدام باقة من الأسلحة التقليدية المتاحة للقادة في سلاح الفرسان لحماية المدنيين والحفاظ على الأمن والأمان في البلاد ومحاربة المجرمين الذين لديهم النية في نشر الفوضى والتخريب في كل مكان.


تحميل لعبة The Light Brigade

معلومات عن تحميل لعبة The Light Brigade للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

تم إستخدام محرك Unity لإنشاء رسومات وتصميمات اللعبة التي تتميز بالدقة والواقعية المتناهية خاصة مع أسلوب اللعب من منظور الشخص الأول الذي يعزز حالة الإندماج مع الأحداث بدرجة كبيرة.


الدقة في اللعبة تشمل كافة العناصر والشخصيات سوف تتمكن من رؤية التفاصيل الدقيقة في بيئة اللعب والشخصيات مثل الجنود والأعداء والخيول والأسلحة كما أنك سوف تتمكن من التحرك بحرية خلال بيئة اللعب لاكتشافها والوصول إلى موقع تواجد المجرمين أو الخلافات لحلها وتحقيق السلام.


أما عن المؤثرات بعد تحميل لعبة The Light Brigade فهي الأخرى تم تصميمها بما يتناسب مع الثقافة البريطانية بطريقة تعزز الاندماج والمحاكاة التي تهدف إليها اللعبة تشمل تلك المؤثرات أصوات احتكاك السيوف أثناء القتالات وتأثيرات إطلاق النار على الأعداء باستخدام مهارات القتال وكذلك أصوات خطوات الخيول وهي تتحرك خلال بيئة اللعب والعديد من المؤثرات الاخرى التي سوف تجعلك تشعر وكأنك داخل بيئة اللعب في الواقع وليس مجرد لعبة فيديو.


وصف بيئة اللعب :

تحاكي لعبة The Light Brigade الفترة الزمنية التي دارت فيها حرب القرم بين الإمبراطوريات العظمى فرنسا و بريطانيا والإمبراطورية العثمانية وروسيا. لذلك فإن بيئة اللعب تحاكي بشكل كبير هذه الفترة الزمنية في المملكة البريطانية العظمى، حيث تظهر التفاصيل الدقيقة التي تعكس تلك الفترة الزمنية في بيئة اللعب وسوف تتمكن من رؤية تضاريس البيئة وتفاصيل الأسلحة والخيول والأسلحة المستخدمة خلال تلك الحقبة.


بالإضافة إلى ذلك سوف تتمكن من استكشاف بيئة اللعب بحرية عن طريق التنقل فيها بإستخدام الخيول، تشمل بيئة اللعب تنوع كبير في المناطق مثل الحقول المفتوحة والغابات والمدن كما يمكن أن تواجه تغيرات قاسية في حالة الطقس مثل العواصف القاسية والثلوج والبرودة الشديدة وكل ذلك أثناء تجولك في بيئة اللعب واستكشافها.


من ضمن المواقع التي سوف تتمكن من التحرك والقتال خلالها عقب تحميل لعبة The Light Brigade للكمبيوتر الحقول المفتوحة التي تتميز باتساعها ومحاكاتها للحقول الأنجليزية الخضراء ذات السهول الجميلة، يمكنك أستخدام تلك الحقول لتجميع الجيش وتشكيل صفوفهم والتخطيط للهجمات على الأعداء.


كذلك تتضمن بيئة اللعب الغابات التي تتميز بالتضاريس الوعرة والتي تجعل من الصعب عليك رؤية الأعداء المتواجدين حولك، يمكنك الاستعانة بتلك التضاريس في اللعبة للتخفي من الأعداء بحيث تتجنب هجماتهم.


بالإضافة إلى ذلك يمكنك أستكشاف المدن وشوارعها وهي تحاكي وكذلك سوف تتمكن من التجول خلال تلك المدن بحرية و استكشاف التنوع والجمال المعماري في المباني والطرق كذلك سوف تتمكن من أستخدام تلك المناطق للتستر من الأعداء وتخطيط الهجمات.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة The Light Brigade :-

المهام والمغامرات :

تتضمن لعبة The Light Brigade العديد من المهام القتالية والاستكشافية التي يمكنك الانخراط فيها لتحقيق أهداف المستويات والارتقاء في القدرات والمهارات والعناصر المساعدة التي بحوزتك مثل الأسلحة والموارد.


يأتي على رأس المهام الموكلة إليك في اللعبة هو القتال حيث يتعين عليك خوض قتالات دامية بإستخدام الأسلحة التقليدية مثل السيوف والرماح والأقواس والبنادق النارية وذلك ضد جنود الروس والتتار عليك فعل كل ما في مستطاعك لقتل هؤلاء الجنود وحماية المدنيين واستخراج المحتلين من ارضك.


بالإضافة إلى القتال تعتبر مهمة حماية المدنيين وخدمتهم والقوامة على تحقيق احتياجاتهم من المهام الضرورية في اللعبة لذلك قم بالتعاون مع المدنيين وتلبية احتياجاتهم وحمايتهم من اعتداء الأعداء عليهم.


كذلك يمكنك التجول بعد تحميل لعبة The Light Brigade في بيئة اللعب على ظهر جوادك واستكشاف بيئة اللعب المحيطة والعناصر الظاهرة فيها ربما تكون تلك العناصر مهمة ويمكن أستخدامها في القتالات وتأدية المهام المسندة إليك على نحو أفضل.


الأهداف والترقي :

تتضمن لعبة The Light Brigade العديد من الأهداف في كل مستوى وعندما تقوم بتحقيق أهداف المستويات سوف تمنحك اللعبة النقاط التي تمكنك من الترقي وشراء عناصر وأسلحة أكثر تطورًا من شأنها أن تجعل القتالات أكثر أمانا وسهولة كما أن تلك العناصر سوف تساعدك على تحقيق أهدافك على نحو أفضل.


عليك أن تقوم بتحقيق المهام التي يتم إسنادها إليك في كل مستوى وتتضمن تلك المهام القتال ضد الأعداء وحماية المدنيين واستكشاف بيئة اللعب وحل الألغاز والتعاون مع اللاعبين الآخرين والشخصيات الأخرى الظاهرة في اللعبة، إثر ذلك سوف تحصل على المكافآت والعناصر وسوف تمكنك تلك المكافآت من تطوير الأسلحة والمهارات الخاصة بك وبالتالي تتمكن من الوصول إلى مستويات أعلى في مواقع مختلفة في خريطة اللعبة.


أهم مميزات تحميل لعبة The Light Brigade للكمبيوتر :-

  • تصميمات وديكورات وأسلحة تحاكي فترة حرب القرم بشكل دقيق.
  • عندما تقوم بتحقيق أهداف المستويات تحصل على قطع نقدية ذهبية كمكافأة.
  • تم تصميم اللعبة بإستخدام رسومات ثلاثية الأبعاد تحاكي بدقة الواقع.
  • يمكنك التعاون مع اللاعبين الآخرين عبر شبكة الإنترنت لتحقيق أهداف المستويات.
  • تتضمن اللعبة تنوع رائع في المهام بين القتال و الاستكشاف والتعاون مع الآخرين.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة The Light Brigade
تحميل لعبة The Light Brigade
تحميل لعبة The Light Brigade
The Light Brigade
The Light Brigade

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول تحميل ملف لعبة The Light Brigade على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةBallance
🏢الشركة المنتجةFunktronic Labs
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة3.00 GB
💿نسخة اللعبةv03.09.2023
🗓تاريخ التحديث1 يناير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة The Light Brigade كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7 SP1 or newer 64-bit
المعالج Intel Core i5 Sandy Bridge or equivalent
كرت الشاشة NVIDIA GTX 970 / AMD 290 equivalent or greater
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 3 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن