تحميل لعبة Jumanji Wild Adventures للكمبيوتر برابط مباشر

  • ,

تحميل لعبة Jumanji Wild Adventures للكمبيوتر، هي لعبة فيديو من نوع المغامرات والأكشن، تم تطويرها ونشرها للمستخدمين في نوفمبر 2023 من قبل Outright Games تدور أحداث اللعبة حول أربعة من الأصدقاء الذين دخلوا خلسة إلى مخزن المدرسة المهجور ليجدوا لعبة قديمة أسمها جومانجي وعندما يبدأوا الشخصيات الأربعة بإستخدام اللعبة يجدوا أنفسهم تم نقلهم إلى عالم Jumanji.


حيث يوجد جوهرة تمثل القوة في العالم وهناك مجموعة من الشخصيات الشريرة التي تحاول سرقة تلك الجوهرة لفرض سيطرتهم على العالم، لذلك يتعاون الأصدقاء الأربعة لأستعادة الجوهرة مرة أخرى وحمايتها من أيدي المعتدين الأشرار ولكن في تلك الأثناء يضطرون لمواجهة العديد من التحديات والمغامرات المسلية والخطيرة في نفس الوقت.


تحميل لعبة Jumanji Wild Adventures

معلومات عن تحميل لعبة Jumanji Wild Adventures للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

تتمتع لعبة Jumanji: Wild Adventures برسومات ثلاثية الأبعاد جميلة ومذهلة تم تصميمها بإستخدام محرك Unreal Engine 4 الذي يضمن جودة رسومات عالية وتفاصيل دقيقة وتباين واضح في الألوان.


تتضمن اللعبة عالم مفتوح يمكنك عقب تحميل لعبة Jumanji Wild Adventures التجول خلاله واستكشافه بحرية خاصة أن هذا العالم تمتع بتنوع كبير من الأدغال الخضراء المورقة إلى الصحاري القاحلة والمدن المتطورة ونظائرها القديمة وكل من تلك البيئات تبدو واقعية ونابضة بالحياة.


كذلك تصميم الشخصيات التي تبدو واقعية للغاية هي الأخرى خاصة مع تعبيرات وجوههم وتفاصيلهم الحقيقية. كذلك المؤثرات في اللعبة تتميز بواقعيتها سواء كانت المؤثرات المرئية أو الصوتية حيث يمكنك الشعور كأن المعارك التي تخوضها وكأنها حقيقية بالفعل.


طبيعة المهام :

هناك العديد من المهام بإنتظارك في تحميل لعبة Jumanji Wild Adventures المثير للاهتمام بداية من استكشاف بيئة اللعب والمناطق المختلفة مثل الصحاري والأدغال والغابات والمدن مرورًا بحل الألغاز المتنوعة التي تحتاج إلى الذكاء والمنطق وتحليل الأحداث للمضي قدمًا في الأحداث.


ووصولًا إلى مهمة القتال ضد الأعداء التي تعتبر هي الأغنى في عامل الاكشن والمغامرة، حيث انك سوف تواجه العديد من الأعداء المتنوعين في اللعبة وعليك التصدي لهم وقتالهم بالطريقة المناسبة لهم.


ويمكنك القيام بذلك عن طريق التعاون مع الشخصيات الأخرى في اللعبة، خاصة أن كل من الشخصيات متلك مجموعة فريدة من المهارات والقدرات التي يمكن أن تؤدي فاعلية عالية حينما تتحد مع بعضها البعض، هؤلاء الأعداء في اللعبة عبارة عن وحوش وحيوانات برية مفترسة وشخصيات قتالية مسلحة ويمكنك قتالهم بإستخدام المهارات القتالية الجسمانية أو بإستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة التي تتيحها لك اللعبة.


تفاصيل إضافية تحميل لعبة Jumanji Wild Adventures :-

الهدايا والمكافآت :

في لعبة Jumanji: Wild Adventures سوف تحصل على الهدايا والمكافآت الرائعة عندما تتمكن من تحقيق أهداف المراحل والمستويات المختلفة، يمكنك أستخدام تلك الهدايا والمكافآت لتطوير مهاراتك وقدراتك داخل اللعبة وشراء عناصر جديدة.


على سبيل المثال يمكنك بعد تحميل لعبة Jumanji Wild Adventures الحصول على بعض العناصر على سبيل المكافأة عندما تقدم أداء رائع، تلك العناصر يمكن أن تزيد من مستويات الصحة والقوة لديك وبالتالي تتمكن من مواجهة مزيد من الأعداء بقوة لا تقهر وتستمر في البحث في عالم جومانجي الشيق للبحث عن الجوهرة المنشودة.


بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على قدرات إضافية عن طريق إكمال المهام وجمع الموارد سوف تساعدك تلك المهارات والقدرات على استكشاف العالم والقتال بقوة ومقاومة أعلى.


كذلك سوف تتمكن من فتح شخصيات جديدة كلما تقدمت في اللعب وقدمت أفضل أداء ممكن، كل من الشخصيات الجديدة سوف تمتلك قدرات ومهارات استثنائية وفريدة من نوعها قد تحتاج إليها في رحلة تقدمك في الأحداث.


الأسلحة :

يتضمن تحميل لعبة Jumanji Wild Adventures مجموعة متنوعة من الأسلحة التي يمكنك أستخدامها للقتال ضد الأعداء المختلفة التي سوف تواجهها أثناء رحلة تقدمك في الأحداث.


من ضمن تلك الأسلحة السيوف التي تعتبر هي السلاح الأمثل للقتال قريب المدى وتختلف السيوف المتاحة في اللعبة من حيث الحجم والشكل والضرر والفاعلية، كذلك يوجد الدروع التي لا غنى عنها لحماية نفسك من هجمات الأعداء صوبك.


هناك مجموعة متنوعة من الدروع التي تختلف فيما بينها من حيث الحجم وقدر الحماية التي يمكن أن توفرها، كما يوجد بعض الأسلحة النارية التقليدية مثل البنادق والتي تعتبر هي السلاح الأمثل لاستهداف الأعداء من أبعاد نسبية. كذلك يوجد أسلحة سحرية وتعتبر هي الأقوى ويمكن استخدامها لتحقيق هجمات خاصة ومميتة لأعداد كبيرة من الأعداء في الوقت ذاته.


أهم مميزات تحميل لعبة Jumanji Wild Adventures للكمبيوتر :-

  • تتمتع اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وألوان متباينة ونابضة بالحياة.
  • تتبع اللعبة أحداث قصة مشوقة يتم الكشف عن أسرارها وخباياها بشكل تدريجي مع التقدم في اللعب.
  • توفر لك اللعبة أربع شخصيات قابلة للعب يمكنك اختيار الشخصية المفضلة لديك من بينهم.
  • كل من الشخصيات الظاهرة في اللعبة تتمتع بمهارات وقدرات فريدة من نوعها وكذلك لديها أهداف خاصة.
  • يمكن اللعب بشكل فردي في مقابلة الذكاء الإصطناعي أو التعاون مع ما يصل إلى ثلاث لاعبين آخرين عبر شبكة محلية لتحقيق الأهداف.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Jumanji Wild Adventures
تحميل لعبة Jumanji Wild Adventures
تحميل لعبة Jumanji Wild Adventures
Jumanji Wild Adventures
Jumanji Wild Adventures

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة God of War 1 تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

معلومات حول ملف لعبة Jumanji Wild Adventures على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةJumanji
🏢الشركة المنتجةOutright Games Ltd.
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة7.5 GB
💿نسخة اللعبةWild Adventures
🗓تاريخ التحديث7 يناير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Jumanji Wild Adventures كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10 64-Bit
المعالج AMD Ryzen 3 1200 /Intel Core i3-7100
كرت الشاشة AMD Radeon RX 550 4GB / Nvidia GTX 750
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 11

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن