تحميل لعبة Infested Fortress للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Infested Fortress للكمبيوتر، هي لعبة محاكاة وتقمص أدوار من نوع الروجلايك تدور أحداثها حول مجموعة من المدافعين الذين يجب عليهم بناء قلعة وتحصينها بصورة جيدة جدًا لمحاربة الغزو القادم لهم من الأعداء.


في اللعبة سوف يتعين عليك جمع الموارد وبناء القلعة عن طريق إتباع أسلوب بناء معقد لكي يصعب على الأعداء الدخول إلى القلعة واحتلالها كذلك يجب عليك القتال وتجهيز الجيوش بالأسلحة والتدريبات العسكرية المناسبة لكي يتمكنوا من ردع الغزاة وتأمين القلعة الخاصة بك.


لعبة Infested Fortress هي من تطوير Bitmen Studios وتم نشرها على منصة ستيم في أكتوبر 2023 وتعتبر من ألعاب القتال سريعة الخطى التي يتم فيها إنشاء عالم جديد ونهايات مختلفة في كل مرة يبدأ فيها اللاعب اللعب مرة أخرى.


تحميل لعبة Infested Fortress

معلومات عن تحميل لعبة Infested Fortress للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

الرسومات في لعبة Infested Fortress رائعة للغاية وتتميز بقدر عالي من الواقعية والتفصيل حيث تم تصميم البيئات والشخصيات بأسلوب يعزز عامل الواقعية في كافة التفاصيل الدقيقة.


كذلك الأمر عندما نتحدث عن الشخصيات ومنها الشخصيات الرئيسية والوحوش التي تتمتع بتفاصيل دقيقة وواقعية تساعد اللاعبين على الإندماج والدخول إلى حالة قصة اللعبة. ناهيك عن المؤثرات التي تضفي الكثير إلى الجو العام في لعبة Infested Fortress خاصة المؤثرات التي تتبع الهجمات تلك المؤثرات تعتبر قوية وواقعية لتعزز من الإثارة والتشويق والتقمص عند اللاعبين.


أسلوب اللعب :

يمكنك توقع أسلوب اللعب عقب تحميل لعبة Infested Fortress أن يكون سريع الخطى حيث يحيط بك المخاطر من جميع الاتجاهات ويجب أن تكون دائمًا على أهبة الأستعداد للتصدي لتلك المخاطر، عليك في بداية الأمر بناء القلعة الخاصة بك عن طريق أسلوب بناء معقد يضمن صد هجمات الغزاة من الوحوش العمالقة.


ومن ثم يتعين عليك تدريب القوات والجيوش الخاصة بك لمحاربة تلك الوحوش في حال اقتربوا من أسوار القلعة، تتكون اللعبة من سلسلة من المستويات. كل من تلك السلاسل يمثل جولة في المعركة في بداية كل جولة سوف يتم منحك من قبل اللعبة مجموعة من الموارد الضرورية للبناء والقتال وعليك استخدام تلك الموارد بذكاء وحكمة لبناء القلعة وترقيتها وتعزيز قوات الجيش لديك.


في بداية كل مستوى سوف تبدأ الوحوش مهاجمة القلعة بكل قوتهم، ويجب عليك أستخدام الجيوش وحصون القلعة والأسلحة المتاحة لصد هجمات الوحوش، إستمر في القتال حتى تتمكن من انهاء الوحوش والتخلص منهم كليًا، إذا تمكن الوحوش من تدمير القلعة سوف تخسر تقدمك في اللعبة يتعين عليك إعادة اللعب مرة أخرى.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Infested Fortress :-

المهام والمغامرات :

من أهم وأول المهام المسندة إليك في لعبة Infested Fortress هي مهمة بناء القلعة يجب عليك إتباع تفكيرك الإبداعي لكي تتمكن من أستخدام الموارد الممنوحة إليك من قبل نظام اللعبة لبناء قلعة قوية من الصعب تدميرها يجب أن تكون أسوار القلعة قوية بما فيه الكفاية لصد هجمات الوحوش، مع العلم أن تلك الوحوش مجهزة بأسلحة وتتمتع بقوة بدنية كبيرة وتلك القوة قد تمكنهم من تدمير أسوار القلعة بسهولة بالغة، لذلك إحرص على بناء الأسوار والجدران والبوابات وأبراج المراقبة الخاصة بالقلعة بأسلوب قوي يجعل من الصعب على الوحوش تدميره والدخول إلى القلعة.


من المهام الأخرى التي يجب عليك إعارتها الأهتمام في اللعبة هي مهمة تدريب الجيوش والقوات حيث يجب عليك تزويد قواتك بالأسلحة والمهارات القتالية والإستراتيجية التي تمكنهم من صد هجمات الوحوش وإبقاء القلعة آمنة، كما يمكنك ترقية الأسلحة والدروع عند الجيوش لكي تصبح أقوى وأكثر فاعلية.


القدرات القتالية والأسلحة :

تتضمن تحميل لعبة Infested Fortress قدرات قتالية متعددة يمكنك أستخدامها للقتال ضد الوحوش بالإضافة إلى الأسلحة المتنوعة، من القدرات القتالية التي يمكنك استخدامها الهجمات وتتم عن طريق النقر على العدو عندما تقوم بذلك يتلقى العدو هجمة قتالية قد تتسبب في قتله.


كما تشمل اللعبة أيضًا القدرات السحرية وتعتبر من القدرات الفعالة في القتال حيث يمكنك إلقاء تعويذة أو خطاف أو أداة حادة كما يمكنك استدعاء وحش أقوى بإستخدام السحر لقتال الوحوش التي تهاجمك، بالإضافة إلى القدرات الدفاعية التي يمكنك استخدامها لحماية نفسك من هجمات الوحوش حيث يمكنك أستدعاء الدروع وصد هجمات الوحوش أو زيادة مستويات القوة والصحة لديك بإستخدام تلك القدرات.


أما عن الأسلحة يوجد لديك العديد من الأسلحة التي يمكنك أستخدامها في اللعبة وربما يأتي على رأسهم السيوف التي تعتبر هي السلاح الأكثر أستخدامًا في اللعبة وهي أسلحة سريعة في القتل وخفيفة الوزن ويمكن القتال بها بفاعلية، بالإضافة إلى الدروع والأقواس والسهام والرماح وكل من تلك الأسلحة يعتبر مناسب لمدى معين.


أهم مميزات تحميل لعبة Infested Fortress للكمبيوتر :-

  • يعتمد الفوز في المعركة على تخطيطك بشكل كامل حيث يوجد العديد من الخيارات القتالية التي يمكنك استخدامها وفق خطة قتال محكمة.
  • تعتبر الأسلحة في اللعبة محاكاة عن الأسلحة التقليدية الحادة التي توفر فاعلية عالية في القتال والتخلص من الأعداء.
  • يعتمد نظام البناء في اللعبة على خطوات متعددة ومعقدة ويجب عليك إتباع حسك الإبداعي والاستراتيجي لبناء قلعة قوية و مضادة للهجمات.
  • تعتمد اللعبة على نظام روجلايك الذي يعيد إنشاء اللعبة والخريطة مرة أخرى مع كل مرة لعب جديدة.
  • الرسومات والتصميمات في اللعبة من العناصر التي تلقت العديد من الإشادات بسبب تطورها وإتقانها.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Infested Fortress
تحميل لعبة Infested Fortress
تحميل لعبة Infested Fortress
تحميل لعبة Infested Fortress
Infested Fortress
Infested Fortress

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة صلاح الدين تحميل لعبة حرب الخليج

معلومات حول تحميل ملف لعبة Infested Fortress على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةInfested Fortress
🏢الشركة المنتجةBitmen Studios
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة10.11 GB
💿نسخة اللعبةv1.0
🗓تاريخ التحديث28 يناير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Infested Fortress الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 64-bit
المعالج Intel i5
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن