تحميل لعبة PAW Patrol World للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة PAW Patrol World للكمبيوتر، لعبة المغامرات والعالم المفتوح الشيقة التي يظهر فيها أبطال Paw Patrol الشهيرة ويمكنك التحكم فيهم والتفاعل معهم لإنجاز عدد من المهام المثيرة، لعبة PAW Patrol World هي من إصدار الشركة المطورة لسلسلة المسلسل الكرتوني الذي يحمل نفس الأسم Nickelodeon وتم إطلاقها للمستخدمين في أغسطس 2023 وتدعم التشغيل على عدة منصات مختلفة منها إكس بوكس وبلاي ستيشن وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة ويندوز.


تعتمد اللعبة على أسلوب لعب المغامرات والأكشن واستكشاف العالم المفتوح حيث يمكنك التحكم في أي من أعضاء فريق Paw Patrol مع العلم ان كل من أعضاء الفريق يتميز بقدرات ومهارات مميزة له بشكل خاص وجميعهم يشكلون فريق الكلاب الخارقة التي تعمل في خدمة الخير والتصدي لقوى الشر ومساعي الأشرار وسوف تتمكن من القيام بعدد كبير من المهمات الشيقة الرائعة لخدمة الجيران والأصدقاء والمجتمع مثل إنقاذ الحيوانات الأليفة وحل الألغاز واكتشاف بيئة اللعب وجمع الموارد وقتال الأعداء.


تحميل لعبة PAW Patrol World

معلومات عن تحميل لعبة PAW Patrol World للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

لعبة PAW Patrol World تظهر بشكل مماثل للغاية مع سلسلة حلقات الكرتون التليفزيونية بكافة التفاصيل الظاهرة فيها حيث يمكنك التفاعل مع شخصيات Paw Patrol والتحكم في أي منها حسب تفضيلك وسوف تظهر بنفس الشكل الدقيق الذي أعتدت عليه وتتصرف أيضًا على نفس النحو الذي تظهر عليه على شاشات التليفزيون.


أتقنت الشركة المطورة تصميم الشخصيات بدقة متناهية وكذلك حركاتهم وتعبيرات وجوههم لكي يحصل اللاعب على تجربة أكثر واقعية وكأنه بالفعل داخل عالم Paw Patrol المثير، كما تحظى بيئات اللعب في اللعبة بنفس الجودة من حيث التصميمات حيث يمكنك التجول في عالم مفتوح ومتسع ويظهر فيه العديد من التفاصيل الدقيقة التي تبدو واقعية للغاية مع لمسة كرتونية بسيطة كما تحظى بيئات اللعب ايضًا بلمسة معمارية مثيرة للاهتمام مثل مدينة Adventure Bay الشهيرة في اللعبة.


أسلوب اللعب والمغامرات :

تحميل لعبة PAW Patrol World هي من نوع ألعاب المغامرات ثلاثية الأبعاد يمكنك فيها التجول في العالم المفتوح مدينة Adventure Bay موطن فريق الكلاب الخارقين الأساسي ولديك مجموعة كبيرة من الحركات الرائعة التي يمكنك القيام بها لتحقيق أهداف المستويات أو التجول واستكشاف العالم المفتوح في اللعبة.


كما يمكنك التحكم في أي من أعضاء فريق باو باترول لخوض مجموعة متنوعة من المغامرات الرائعة والمثيرة في اللعبة، مع العلم أن كافة المغامرات في اللعبة تعتبر لمساعدة الآخرين وخدمة المجتمع، على سبيل المثال يمكنك الإنطلاق في سيارة الإطفاء الخاصة بشخصية مارشيل لإطفاء الحرائق وانقاذ الناس.


أو التحكم في شخصية تشيس الذي يمتلك سيارة بوليسية لمطاردة المجرمين والخارجين عن القانون ومساعدة العدالة في الإمساك بهم، كما يمكنك إنقاذ الحيوانات الأليفة التي ضلت الطريق أو أصبحت عالقة في مكان ما ولا تستطيع العودة مرة أخرى للمنزل، بخلاف ذلك تتضمن بعض المستويات في اللعبة الألغاز التي يجب عليك حلها للمضي قدمًا في المستويات.


على سبيل المثال يمكنك عقب تحميل لعبة PAW Patrol World التحكم في شخصية الكلب تشيس واستخدام سيارته البوليسية لكسر الحواجز للمرور إلى مرحلة جديدة، أو استخدام شاحنة الكلب Rubble لإنشاء جسر يساعد سكان المدينة في الحركة من موقع لآخر بمزيد من السهولة.


بالإضافة إلى ذلك يوجد بعض الأشرار اللذين تراودهم النية في السيطرة على مدينة Adventure Bay وتدميرها ونشر الفوضى فيها لذا يمكنك توظيف مهارات أعضاء فريق Paw Patrol لإيقاف هؤلاء الأشرار عند حدهم وإنقاذ المدينة منهم لكي لا يقومون بتنفيذ مخططاتهم السيئة.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة PAW Patrol World :-

المركبات :

من أهم ما يميز لعبة PAW Patrol World هو تعدد المركبات التي يمكنك استخدامها لاستكشاف مدينة Adventure Bay أو تحقيق الأهداف المختلفة المطلوبة منك خلال المستويات.


وتتميز كل من المركبات الظاهرة في تحميل لعبة PAW Patrol World بقدراتها الخاصة ويمكنك توظيف تلك القدرات بما يتناسب مع طبيعة المهمة على سبيل المثال إذا قمت باختيار شخصية تشيس سوف تتمكن من قيادة سياراته البوليسية للتنقل خلال المدينة واستكشافها وتأدية المهام المطلوبة منك.


على الجانب الآخر يمكنك استخدام شاحنة الإطفاء الخاصة بالكلبة مارشيل لإطفاء الحرائق ومساعدة الحيوانات الأليفة العالقة في أماكن على إرتفاعات عالية كما يمكنك أستخدام شاحنة الإطفاء للطيران عن طريق إطلاق الماء من خرطوم الإطفاء في المركبة.


بالإضافة إلى ذلك يوجد الطائرة المروحية الخاصة بشخصية Skye ويمكنك استخدامها للوصول إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها بالسيارة، وأيضًا القارب الخاص بشخصية Zuma الذي سوف يمكنك من التنقل خلال الأنهار والبحار والمسطحات المائية.


بالإضافة إلى جرافة Rockey التي يتم استخدامها عند الحاجة لإصلاح هياكل هندسية أو تبديلها وكذلك السيارة الثلجية الخاصة بشخصية Everest التي سوف تمكنك من التنقل بسلاسة وسرعة خلال المناطق المكسوة بالثلوج وغيرهم الكثير من المركبات الرائعة والمتنوعة التي يمكنك تجربتها في لعبة PAW Patrol World.


أهم مميزات تحميل لعبة PAW Patrol World للكمبيوتر :-

  • رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وتأثيرات بصرية جميلة.
  • أهداف متنوعة ومتغيرة مثل إنقاذ الحيوانات الأليفة والتصدي للأشرار وحل الألغاز.
  • إمكانية التحكم في أي من الشخصيات المفضلة في عالم Paw Patrol.
  • عالم مفتوح ومتسع يمكنك التجول خلاله واستكشافه والتفاعل مع العناصر الظاهرة فيه.
  • تتيح اللعبة إمكانية ترقية وتطوير مهاراتك وقدراتك في اللعبة مع الاستمرار في اللعب.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة PAW Patrol World
تحميل لعبة PAW Patrol World
تحميل لعبة PAW Patrol World
PAW Patrol World
PAW Patrol World
PAW Patrol World

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول تحميل ملف لعبة PAW Patrol World على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةPAW Patrol World
🏢الشركة المنتجةOutright Games Ltd.
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة3.55 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث8 ديسمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب مغامرات

متطلبات تشغيل لعبة PAW Patrol World كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10 64-Bit
المعالج AMD Ryzen 3 1200 /Intel Core i3-7100
كرت الشاشة AMD Radeon RX 550 4GB / Nvidia GTX 750
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر