تحميل لعبة Budget Cuts Ultimate للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة Budget Cuts Ultimate للكمبيوتر، هي لعبة فيديو إطلاق نار وتسلل وقتال حديثة حصلت على العديد من الجوائز الرائعة منذ أن صدرت للمستخدمين في عام 2023 من قبل Neco Software AB، تدور أحداث اللعبة حول Agent 8 وهو الشخصية الرئيسية التي سوف يتحكم فيها اللاعب أثناء المستويات.


يعمل Agent 8 في شركة تسمى Floom التي تعمل في مجال الذكاء الإصطناعي ولكن يكتشف العميل 8 الشخصية الرئيسية في اللعبة أن الشركة التي يعمل لصالحها تقوم بتصنيع روبوتات ذكاء إصطناعي مقاتلة تهدف إلى نشر الفوضى في العالم والسيطرة عليه، لذلك يذهب العميل 8 للهروب من مقر الشركة الرئيسي ليبدأ رحلته بعد ذلك في إيقاف تلك الروبوتات عند حدها والقضاء عليها وسوف يواجه أثناء رحلته العديد من التحديات والمغامرات المثيرة التي تزداد صعوبتها مع الاستمرار في اللعب.


تحميل لعبة Budget Cuts Ultimate

معلومات عن تحميل لعبة Budget Cuts Ultimate للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

لعبة Budget Cuts Ultimate تتضمن رسومات ثلاثية الأبعاد ذات جودة رائعة حيث تم تصميم العوالم التي يتنقل إليها اللاعب أثناء اللعب بإسلوب فني أنيق يعزز تجربة اللعب كما اهتمت الشركة المطورة للعبة بعامل الواقعية الشديدة في إظهار كافة عناصر الخيال العلمي المختلفة في الشخصيات وبيئات اللعب لكي يشعر اللاعب وكأنه داخل عالم اللعبة بالفعل.


تفاصيل التصميمات والرسومات في اللعبة تلقت إشادة كبيرة من قبل النقاد واللاعبين حيث يتم تصوير الأجسام والتفاصيل المختلفة في بيئة اللعب والأسلحة وغيرها من الأمور في اللعبة بدقة وواقعية شديدة ويشمل ذلك الديكورات والبيئات والمنشآت والأجهزة المتطورة والأثاث والأسلحة التي سوف تتفاعل معها أثناء اللعب.


أما عن المؤثرات الصوتية في تحميل لعبة Budget Cuts Ultimate فهي تلعب دور هام في تعزيز الأجواء وإضافة قدر من الحيوية والواقعية على الأحداث التي بدورها تثير من الحماسة والتحدي عند اللاعبين، سوف تتمكن من سماع أصوات اقتراب خطوات الأعداء والروبوتات العدائية وسوف تشعر بالتوتر والخوف إثر ذلك ناهيك عن أصوات الأسلحة عند إطلاقها وأصوات التفاعل مع الأجهزة المتطورة للتعديل على الروبوتات وإيقافها عند التمكن من ذلك.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Budget Cuts Ultimate :-

أسلوب اللعب :

الهدف الأساسي في لعبة Budget Cuts Ultimate هو تقمص دور العميل السري للتسلل في مقر الشركة الرئيسي والوصول إلى المواقع السرية في الشركة التي تحتوي على المعلومات المهمة التي تحتاج إليها للتعرف على طريقة السيطرة على الروبوتات المقاتلة الشريرة.


يعتمد أسلوب اللعب بشكل أساسي على التسلل والتخفي وذلك لكي تتمكن من التنقل خلال المنشآت المحصنة لمقر الشركة وتجاوز أنظمة الحماية والحراس. عليك استخدام ذكائك لأستكشاف الغرف والمكاتب المختلفة في بيئة اللعب والوصول إلى المواقع السرية دون أن ينكشف أمرك أو يتم الإمساك بك من خلال الروبوتات المخصصة للحراسة، لن يخلو الأمر في اللعبة من القتال والعركات.


لذلك يجب أن تكون دومًا على أهبة الاستعداد لخوض القتالات وبطبيعة الحال يمكنك عقب تحميل لعبة Budget Cuts Ultimate استخدام الأسلحة المختلفة المتاحة في اللعبة للقيام بذلك، على سبيل المثال يمكنك استخدام السكين للتخلص من الشخصيات التي تعرقل طريقك بطريقة صامتة، بينما يمكنك أستخدام أدوات مثل القوس والأحبال للتسلق إلى الأسقف والتنقل بسلاسة في الأماكن المرتفعة لكي لا يلاحظك أحد.


القتال :

سوف تضطر لخوض قتالات مع الحراس في تحميل لعبة Budget Cuts Ultimate وبطبيعة الحال لكي تتمكن من الحفاظ على سرية تحركاتك يجب أن يكون هذا القتال بطريقة استراتيجية ومخطط إليها مسبقًا، قبل الدخول إلى موقع في اللعبة يتضمن قتال اشتباك مباشر قم بالتحرك بعناية وخفة ويمكنك أستخدام الأثاث والأدوات المختلفة في الموقع للتخفي وعند رؤية الحراس يمكنك الهجوم عليهم من الخلف واستخدام أسلحة مثل السكاكين والأقواس للتخلص منها بطريقة هادئة وغير ملفتة للنظر.


أما في حال تزايدت أعداد الحراس حولك يمكنك استغلال الاجهزة والأسلحة التقنية المتطورة المتاحة في بيئة اللعب لإنقاذ نفسك مثل القنابل الصوتية والدخانية التي سوف تعمل على تشتيت انتباه الحراس حتى تجد لنفسك مخرج آمن للهروب، كما يمكنك استخدام ذكائك ومعرفتك السابقة لاستخدام الأنظمة الإلكترونية الخاصة بالشركة لكي تحدد أفراد الحراسة أنهم مصادر خارجية وخطيرة بحيث تقوم أنظمة الأمن في المكان بإطلاق أصوات الإنذار عند إقتراب أحد من الحراس وبالتالي يتم تنبيهك لكي تتمكن من الهروب أو الاستعداد للهجوم.


من الأمور المهمة والضرورية في اللعبة هو أن تبقى بعيدًا عن انظار الحراس وفي مأمن من هجماتهم، لذلك أستغل بيئة اللعب المحيطة بك جيدًا للتخفي والتحرك بسرية، كما يجب عليك أختيار التوقيت المناسب لشن الهجوم على الأعداء عندما يكونوا في حالة غير مشتبه فيها وغير متأهبين للقتال والهجوم دائمًا من مسافة بعيدة أو من الخلف بإستخدام ضربات قاضية من الصعب الرد عليها.


أهم مميزات تحميل لعبة Budget Cuts Ultimate للكمبيوتر :-

  • تشمل اللعبة باقة من الألغاز والتحديات المسلية التي يجب حلها للتقدم في المستويات.
  • يمكنك أستخدام الأسلحة البيضاء والأسلحة النارية والأسلحة المتطورة حسب طبيعة القتال.
  • توفر اللعبة تجربة واقعية غامرة و غنية بالحيوية للاعبين من خلال تقنية الواقع الأفتراضي.
  • تشكل كل العناصر الظاهرة في بيئة اللعب وسائل مساعدة تفاعلية يمكنك أستخدامها.
  • تعتمد اللعبة على أحداث قصة مثيرة وشيقة تنكشف أسرارها مع مرور المستويات.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Budget Cuts Ultimate
تحميل لعبة Budget Cuts Ultimate
تحميل لعبة Budget Cuts Ultimate
Budget Cuts Ultimate
Budget Cuts Ultimate
Budget Cuts Ultimate

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول تحميل ملف لعبة Budget Cuts Ultimate على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةBudget Cuts Ultimate
🏢الشركة المنتجةNeat Corporation
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة7.64 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث16 ديسمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Budget Cuts Ultimate كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7 SP1 or newer 64-bit
المعالج Intel i5-4590 / AMD Ryzen 1500X
كرت الشاشة GeForce GTX 970/1060 or Radeon RX 480
الذاكرة العشوائية 6 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن