تحميل لعبة Battle Talent للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة Battle Talent للكمبيوتر، هي لعبة فيديو رائعة تجمع بين عناصر القتال والأكشن في عالم خيالي من منظور الشخص الأول تم تطوير ونشر اللعبة من قبل Meta Quest لتدعم التشغيل على عدة منصات منها أنظمة ويندوز للكمبيوتر.


في هذه اللعبة سوف تتحكم في الشخصية الرئيسية وهي شخصية مقاتل شجاع يقاتل كل الأعداء بإستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية والبيضاء بالإضافة إلى العناصر الظاهرة في بيئة اللعب والتي يمكن استخدامها كسلاح للتخلص من مخاطر الأعداء.


الهدف الأساسي هو البقاء في هذا العالم الخيالي المثير وعدم الخروج منه ولتحقيق هذا الهدف سوف يتعين عليك مواجهة الكثير من التحديات والصعاب وحل الألغاز والتفكير الاستراتيجي للخروج بخطط خارقة للتغلب على الخصوم.


تحميل لعبة Battle Talent

معلومات عن تحميل لعبة Battle Talent للكمبيوتر :-

قصة اللعبة :

من أهم المميزات التي تميز لعبة Battle Talent هي أحداث القصة المثيرة المليئة بالأكشن الملحمي والمغامرات التي سوف تتمكن من استكشافها مع التقدم في المستويات والتعرف على خفايا القصة.


حيث تدور الأحداث في عالم خيالي تقوم فيه بالتحكم في الشخصية الرئيسية من منظور الشخص الأول وتبدأ المستويات في قرية صغيرة وخيالية حيث يوجد العديد من المخاطر والتهديدات التي تواجه سلام تلك القرية بما في ذلك مخاطر الوحوش والأعداء المسلحين الذين لديهم أطماع للاستحواذ على القرية السحرية والتخلص من أهلها.


لذلك سوف يقع على عاتقك بعد تحميل لعبة Battle Talent مهمة التصدي لهؤلاء الأعداء والتخلص من كافة تهديداتهم والتعرف على تفاصيل القصة بطريقة تدريجية مع التقدم في اللعب، ونظرًا لتنوع الأعداء والمخاطر والتهديدات التي سوف تواجهك في اللعبة سوف تتمكن من استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية أو قوى السحر والأسلحة البيضاء.


كما أنك سوف تتمكن من أستخدام العناصر الظاهرة في بيئة اللعب للتخفي أو التحرك أو قتال الاعداء وبطبيعة الحال يمكنك اكتساب مزيد من المهارات والخبرات وكذلك الحصول على أسلحة أكثر تطورًا عن طريق تحقيق أهداف المستويات وتنفيذ خطط محكمة للفوز وإزاحة المخاطر من طريقك.


الرسومات والمؤثرات :

الرسومات والتصميمات الفنية في تحميل لعبة Battle Talent تتميز بقدر عالي من الواقعية والأسلوب الفني الجذاب الذي يُظهر أدق التفاصيل في العناصر المختلفة الظاهرة في بيئة اللعب والشخصيات.


يمكنك رؤية تفاصيل أوجه وردود أفعال الشخصيات كما يمكنك إجراء التعديلات والتخصيصات على تلك الشخصيات بما يتناسب مع ذوقك الخاص، بالإضافة إلى ذلك تبدو الأسلحة وبيئة اللعب والعناصر الظاهرة فيها التي يمكنك التفاعل معها أيضًا بقدر عالي من الواقعية من حيث التصميمات والحركة مما يعزز بدوره من تجربة اللعب بوجه عام.


سوف تتمكن عقب تحميل لعبة Battle Talent من التجول خلال العديد من بيئات اللعب الخيالية ايضًا التي تتمتع بمناظر رائعة وخلابة وكذلك تبدو واقعية وكأنها حقيقة مثل الوديان والغابات والجبال الشاهقة والقرى الزراعية الصغيرة والأنهار وسوف تتمكن من التحرك خلال تلك البيئات والتفاعل معها بصورة أقرب ما تكون للواقعية.


بما أن اللعبة تعتمد بقدر عالي على القتال والأكشن فسوف تتسنى لك الفرصة لاستخدام باقة من الأسلحة المتنوعة خاصة الأسلحة البيضاء الحادة والأسلحة السحرية، تلك الأسلحة تتمتع بتصميمات واقعية للغاية تكاد تبدو وكأنها حقيقة وتلك الأسلحة غالبًا ما تكون مصنوعة من الفولاذ والمعادن المختلفة.


أما بالنسبة للمؤثرات فهي الأخرى تعزز عامل الواقعية والاندماج مع الأحداث وخلق تجربة لعب ممتعة ومثيرة خاصة مع أصوات الأسلحة المتزامنة تمامًا مع الضربات، ناهيك عن أصوات القتال والضربات واللكمات أثناء القتالات بين الشخصيات في اللعبة بالإضافة إلى أصوات الشخصيات وهي تتفاعل مع بعضها البعض وتقاتل وتوجه إرشادات القتال لبعضها.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Battle Talent :-

المهام والتحديات :

المهام في لعبة Battle Talent عبارة عن تنوع بين القتال و استكشاف العوالم وحل الألغاز والتفاعل مع الشخصيات الأخرى في اللعبة، لكن يعتبر الدور الأساسي الذي سوف تقوم به هو القتال مع الأعداء والخصوم.


هؤلاء الأعداء سوف يظهرون في أي وقت أثناء تحركك خلال بيئة اللعب ويجب عليك أن تكون دائما على أهبة الاستعداد لخوض قتالات مع خصم واحد أو أخصام متعددة ويمكنك الاستعانة بالاسلحة الحادة وقدرات السحر الخارقة للطبيعة التي تتيحها لك اللعبة للتغلب على هؤلاء الأعداء.


كما يجب عليك فور تحميل لعبة Battle Talent التعرف على نقاط ضعف كل عدو واستهداف نقاط الضعف تلك لاضعافه والتخلص منه بسهولة أكبر، وبالإضافة إلى ذلك يجب عليك استكشاف بيئات اللعب المتنوعة للبحث عن موارد أو عناصر قد تساعدك على الإستمرار في تحقيق الأهداف.


تتنوع تلك البيئات بين الجبال الشاهقة والوديان والغابات والمدن الحضرية وكل بيئة سوف تتضمن بعض الموارد في أماكن مخفية يجب عليك البحث عنها والعثور عليها والاحتفاظ بها لحين الحاجة.


من الأمور الرائعة في لعبة Battle Talent ايضًا هو إمكانية التفاعل مع الشخصيات الأخرى الودودة في اللعبة وربما التعاون معهم للتغلب على الأعداء وبناء صداقات معهم عن طريق تقديم الهدايا واستكشاف أسرار أحداث القصة منهم.


الأسلحة :

هناك مجموعة متنوعة من الأسلحة في تحميل لعبة Battle Talent للكمبيوتر يمكنك أستخدامها ضد الأعداء، كل من تلك الأسلحة يوفر فاعلية أكبر ضد نوع محدد من الأعداء لذلك يجب عليك اختيار السلاح المناسب للقضاء على عدوك أثناء المستويات.


تتضمن تلك الأسلحة السيوف التي تعتبر الأسلحة الأكثر رواجًا في عالم اللعبة ويمكنك استخدامها في القتالات قريبة المدى لطعن الأعداء أو قتلهم، بالإضافة إلى الرماح وتعتبر أسلحة مناسبة للقتالات بعيدة المدى و استهداف الأعداء من مسافة بعيدة نسبيًا.


كذلك يوجد الصولجانات السحرية التي يمكنك الاعتماد عليها في القتالات قريبة المدى باستخدام قوى السحر، وكذلك الأقواس والنبال لإصابة الأعداء البعيدة وشل حركتهم كما يوجد مدافع تقليدية في اللعبة تعمل على إطلاق القنابل إلى مسافة بعيدة نسبيًا.


أهم مميزات تحميل لعبة Battle Talent للكمبيوتر :-

  • تتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من الأسلحة والمهارات القتالية التي يمكنك الاختيار من بينها.
  • بيئة لعب مفتوحة وواقعية يمكن التجول خلالها واستكشافها بحرية.
  • تتيح اللعبة إمكانية التفاعل مع الشخصيات الأخرى والتعاون معها لتحقيق أهداف المستويات.
  • يوجد أربع أوضاع لعب مختلفة تناسب درجات مهارة اللاعبين مثل الوضع البطيء واللعب اللانهائي ووضع القصة.
  • تتيح اللعبة وسائل مساعدة متنوعة يمكن الاستعانة بها عند صعوبة تحقيق الأهداف.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Battle Talent
تحميل لعبة Battle Talent
تحميل لعبة Battle Talent
Battle Talent
Battle Talent

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Battlefield 1 للكمبيوتر تحميل لعبة هاري بوتر تحميل لعبة Hitman Blood Money

معلومات حول تحميل ملف لعبة Battle Talent على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةBattle Talent
🏢الشركة المنتجةCyDream
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة3.27 GB
💿نسخة اللعبةv08.06.2023
🗓تاريخ التحديث18 ديسمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Battle Talent الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج i5-7260U 2.2GHz
كرت الشاشة GTX1060
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 6 GB Available Space
برنامج DirectX 8


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن