تحميل لعبة Barbershop Simulator VR للكمبيوتر برابط مباشر

  • ,

تحميل لعبة Barbershop Simulator VR للكمبيوتر، هي لعبة محاكاة و واقع إفتراضي تم تطويرها من قبل Keycap Games LLC في يوليو 2023 وفي اللعبة سوف تتولى دور الحلاق أو مصفف الشعر .


تدور كافة أحداث اللعبة والمستويات داخل صالون الحلاقة الذي يبدو واقعي للغاية بفضل المؤثرات والتصميمات ثلاثية الأبعاد التي تم تصميمها خصيصًا بحيث تحاكي الواقع وتعزز تجربة الإندماج عند اللاعبين، أثناء إدارتك لمحل الحلاقة سوف يأتي إليك العديد من العملاء الذين تتزايد أعدادهم بالتدريج كلما تقدمت في اللعبة.


مسؤوليتك هنا هي تصفيف شعر العملاء وتنفيذ القصات و الستايلات الخاصة بالشعر التي يرغبون بها وتوفير أفضل النتائج لهم، وسوف تتوفر لك مجموعة كبيرة من الأدوات الرائعة المسلية التي يمكنك استخدامها لتنفيذ قصات الشعر باحترافية وإعطاء العميل المظهر المثالي الذي يصبو إليه.


تحميل لعبة Barbershop Simulator VR

معلومات عن تحميل لعبة Barbershop Simulator VR للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات والتصميمات :

تتميز لعبة Barbershop Simulator VR برسومات ثلاثية الأبعاد ذات جودة عالية ومدهشة من حيث الواقعية والمحاكاة، حيث تم استخدام محرك Unreal Engine 5 الذي يعتبر من أحدث تقنيات تصميم الألعاب ويوفر أعلى جودة رسومات ممكنة.


تظهر بيئة اللعب وهي صالون الحلاقة بتفاصيل واقعية والعديد منها تفاعلية ويمكن اكتشافها وألتقاطها واستخدامها، كذلك الأثاث والديكورات الموجودة في بيئة اللعب سوف تشعرك وكأنك داخل صالون حلاقة حقيقي ومميز.


أما عن الأدوات التي سوف تحتاج لإستخدامها لتنفيذ القصات وتسريحات الشعر للعملاء هي الأخرى تتمتع بجودة ودقة عالية مما يسمح لك بالاندماج وبالتالي توفير أفضل تجربة خدمة عملاء ممكنة، يعزز هذا الأمر المؤثرات الصوتية والمرئية والموسيقى التصويرية التي تضفي عنصر من الواقعية على تجربة اللعب بوجه عام.


الأدوات والمعدات وإمكانية الترقية :

هناك العديد من الأدوات الرائعة التي يمكنك استخدامها عقب تحميل لعبة Barbershop Simulator VR لتنفيذ قصات الشعر وتشذيب لحى العملاء وشواربهم وتحقيق النتيجة المرجوة التي تعمل على زيادة رضا العملاء عن خدمة صالون الحلاقة الخاص بك وبالتالي تتمكن من ني المزيد من الأرباح.


على سبيل المثال سوف تتمكن من استخدام المشط وهو الأداة الأهم في صالون الحلاقة والأساسية حيث يعمل على فك تشابك الشعر وتحديد الطول المناسب لكل قصة أو تدريج الشعر.


كذلك يمكنك مع تحميل لعبة Barbershop Simulator VR للكمبيوتر استخدام المقصات والتي تعتبر ايضًا من الأدوات الاساسية التي لا غنى عنها لتنفيذ قصات شعر رائعة وجذابة، كذلك سوف تجد مجموعة من ماكينات الحلاقة التي يمكنك العمل والحصول على ارباح مالية لترقيتهم وجعلهم أكثر كفاءة.


تلك الماكينات تستخدم بشكل أساسي في حلاقة اللحية وتحديدها وتنفيذ بعض قصات الشعر للعملاء، كذلك يوجد مجفف الشعر الذي يمكنك أستخدامه لتجفيف الشعر بعد الغسيل وإنشاء تموجات أو فرد الشعر لتحقيق مظهر جديد.


جدير بالذكر أن كافة العناصر والأدوات التي يمكنك استخدامها داخل صالون الحلاقة في لعبة Barbershop Simulator VR متاحة للترقية والتحسين وذلك عن طريق تحقيق أهداف المستويات على النحو الأفضل ومن ثم استخدام الأرباح المالية التي سوف تحصل عليها لترقية أدواتك وإضافة أعضاء جدد على فريق العمل وتحسين مشروعك الخاص وتقديم خدمات أكثر.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Barbershop Simulator VR :-

الأهداف والمهام :

أثناء تواجدك في صالون الحلاقة داخل اللعبة سوف يتوافد عليك العديد من العملاء وكل منهم له طلب معين بعضهم يريد تشذيب اللحية والشارب بينما يريد البعض الأخر تغير قصة شعرهم.


مهمتك الأساسية بعد تحميل لعبة Barbershop Simulator VR هو تحقيق أهداف العملاء وزيادة معدلات رضاهم لأقصى درجة ممكنة، وذلك عن طريق تنفيذ طلباتهم بدقة عالية باستخدام الأدوات المتاحة لديك بالإضافة إلى مهاراتك الخاصة للوصول إلى النتيجة التي ترضي العملاء، من ضمن المهام التي يجب عليك القيام بها في اللعبة هي تصفيف شعر العملاء بدقة وكفاءة، عمل قصات شعر جذابة وأنيقة.


تشذيب اللحية والشوارب لدى العملاء الراغبين في ذلك بالإضافة إلى إكتساب الخبرة و قراءة الإرشادات الخاصة من قبل نظام اللعبة والحصول على المال لترقية الأدوات الخاصة بك وصالون الحلاقة وفتح الحظر عن مزيد من الأدوات والمعدات الجديدة.


كيفية إرضاء العملاء :

في لعبة Barbershop Simulator VR يعتبر إرضاء العميل من الأساسيات المهمة التي يجب عليك أن تعمل من أجلها، ويمكنك الوصول إلى هذا عن طريق الاستماع بعناية إلى طلبات العملاء والشكل النهائي الذي يودون الوصول إليه ومن ثم إستخدام الأدوات والمعدات المناسبة للوصول إلى النتيجة النهائية التي ترضي العملاء.


بالإضافة إلى ذلك يجب عليك بعد تحميل لعبة Barbershop Simulator VR العمل بسرعة ولكن بدقة لأن صبر العميل قد ينفذ إذا اضطررت لاستنفاذ وقت طويل في تصميم القصة أو المظهر النهائي الذي يريده.


في بعض الأحيان قد يتوافد أعداد كبيرة من العملاء في نفس الوقت، حاول أن تكون صبورًا وتعمل على إرضاء جميع العملاء قبل نفاذ صبرهم، كل تلك الأمور سوف تساعد على زيادة معدلات رضا زبائنك عنك وبالتالي سوف يجذب هذا الأمر المزيد من العملاء ويدر قدر أعلى من الأرباح.


أهم مميزات تحميل لعبة Barbershop Simulator VR للكمبيوتر :-

  • رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية ونابضة بالحياة.
  • رتم لعب يتسارع تارة ويتباطيء تارة لتعزيز حالة التحدي عند اللاعبين.
  • إمكانية ترقية أدوات الحلاقة وصالون الحلاقة بشكل كامل.
  • إذا خرج العملاء من الصالون في حالة رضا سوف يعطوك تقييمات عالية.
  • مع التقدم في اللعب سوف تتمكن من فتح معدات جديدة أكثر كفاءة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Barbershop Simulator VR
تحميل لعبة Barbershop Simulator VR
Barbershop Simulator VR
Barbershop Simulator VR
Barbershop Simulator VR

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 تحميل لعبة Trader Life Simulator

معلومات حول ملف لعبة Barbershop Simulator VR للكمبيوتر :
💿اسم اللعبةBarbershop Simulator VR
🏢الشركة المنتجةKeycap Games LLC
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة0.94 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث25 ديسمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب محاكاة

متطلبات تشغيل لعبة Barbershop Simulator VR كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 64-bit
المعالج Intel Core i5-4590 / AMD equivalent or greater
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 970 / AMD equivalent or higher
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة