تحميل لعبة Star of Providence للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة Star of Providence للكمبيوتر، واحدة من ألعاب الفيديو الحديثة التي تم إصدارها في أواخر عام 2022 من قبل شركة Team D-13 اللعبة تنتمي إلى فئة الأكشن وإطلاق النار حيث تتحكم فور دخولك إلى نظام اللعبة في سفينة فضائية قامت بالنزول على سطح الأرض في منشأة سرية للبحث عن قوة عظيمة ومميتة ذاع صيتها من قبل بعض المنظمات.


في لعبة Star of Providence عليك مواجهة مجموعة كبيرة من الأعداء المسلحين من أعلى الجنود تدريبًا عالميًا، سوف تحتاج إلى إطلاق النار بشكل دائم ومستمر صوب هؤلاء الأعداء لإتقاء شرورهم لحسن الحظ هناك العديد من الأسلحة النارية المتنوعة التي يمكنك استخدامها للدفاع عن نفسك بالإضافة إلى قدرات خاصة مثل السرعة الفائقة والدروع المضادة للرصاص وتلك القدرات أيضًا يمكنك الأعتماد عليها في اللعبة لحماية نفسك من طلقات العدو.


Star of Providence

معلومات عن تحميل لعبة Star of Providence للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

تم تطوير لعبة Star of Providence باستخدام رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة بقدر عالي من الواقعية مما يمنح اللاعبين الشعور وكأنهم بالفعل في قلب الأحداث الجارية حولهم خاصة أن اللعب يتم من منظور الشخص الأول لمزيد من الاندماج والقرب من الأحداث.


تصميمات الشخصيات في اللعبة تتميز بتفاصيل حية وواقعية للغاية تكاد تشعر وكأنهم شخصيات حقيقية تقاتل وتتفاعل، يشمل هذا الأمر تصميمات الأسلحة والعناصر التفاعلية المختلفة في بيئة اللعب ناهيك عن تصميمات المنشأة العسكرية السرية التي تدور فيها أغلب أحداث اللعبة تتمتع بتصميمات تثير أجواء الغموض والتشويق والخطر.


أما عن المؤثرات بعد تحميل لعبة Star of Providence فهي الأخرى من العوامل المميزة التي تضفي مزيد من الروح والواقعية على الأحداث بما في ذلك المؤثرات المرئية والإضاءة والظلال وكذلك المؤثرات الصوتية مثل أصوات الانفجارات وأصوات خطوات اقتراب الاعداء واصوات إطلاق النار والقتال والتفاعل مع المركبات والعناصر المختلفة في بيئة اللعب.


قصة اللعبة :

تتبع لعبة Star of Providence أحداث قصة مشوقة للغاية تجعل اللاعبين يرغبون بالاستمرار في القتالات والمواجهات الغنية بالأكشن للتعرف على مزيد من أسرار أحداث القصة وما هي النهاية التي سوف تؤول إليها الأحداث.


حيث يبدأ الأمر بسفينة فضائية قامت الحكومة بإطلاقها نحو الفضاء مع بعض من الأشخاص المدربين على البحث والاستكشاف في بيئة الفضاء الخارجي، تلك السفينة ذهبت في تلك الرحلة بحثًا عن قوة عظيمة ومميتة في الفضاء الخارجي.


تجد السفينة طريقها للوصول إلى منشأة سريعة على سطح كوكب غريب عقب تحميل لعبة Star of Providence، لكن لسوء الحظ تواجه السفينة الفضائية مقاومة وتهديدات من قبل قوة مجهولة لكي يصاب جميع الطاقم على متن السفينة الفضائية بجروح خطيرة بينما تتمكن السفينة الفضائية من الهبوط بسلام على سطح الكوكب في المنشأة السرية المقصودة.


في قصة اللعبة سوف تلعب دور أحد الناجيين من الطاقم الذي قام بتحريك السفينة إلى الفضاء وعليك الآن استكشاف المنشاة السرية للوصول إلى الطاقة أو القوة العظيمة المنشودة، لكن سرعان ما تفهم حقيقة الوضع أن تلك المنشأة مليئة بالمخاطر التي تحيط بك من جميع الاتجاهات وأن تلك القوة قد تسبب أضرار أكثر مما يمكن توقعه.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Star of Providence :-

من هم الاعداء ؟ :

في تحميل لعبة Star of Providence للكمبيوتر سوف تواجه مجموعات متنوعة من الأعداء تبدو تلك الأعداء على هيئة جنود مسلحين أو روبوتات تم تصميمها على المهاجمة او وحوض خطيرة وكل تلك الانواع المختلفة من الأعداء يتم مواجهتها وقتالها بطرق مختلفة لضمان إلحاق الضرر بها بأقصى قدر ممكن.


على سبيل المثال يتم قتال الروبوت المقاتل بأسلحة مختلفة تم تطويرها خصيصُا لتلك النوعية من الروبوتات وتبدو تلك الأسلحة مثل البنادق والمدافع والصواريخ والرشاشات.


مع العلم أن تلك الروبوتات تم تصميمها وتطويرها باستخدام أجسام معدنية مضادة للرصاص لذلك إحداث الخلل فيها لن يكون أمر سهل ويمكن القول أن الروبوتات المقاتلة هي أكثر الأعداء شيوعًا وفتكًا في اللعبة وعليك استخدام ذكائك ومهاراتك لتجنب خوض الاشتباكات مع تلك الأعداء وإبتكار طريقة مناسبة لقتالهم.


كذلك الروبوتات الدفاعية تلك الروبوتات تتميز بأجسام معدنية ثقيلة وتم تجهيزها بأسلحة تقوم بإطلاق النيران فور استشعارها بوجود جسم غير معرف على أنظمة المنشأة السرية ويمكن لتلك الروبوتات أن تقوم بإطلاق النيران من مسافة بعيدة وإحداث قدر عالي من الضرر ولن يكون قتالها من الأمور السهلة على الإطلاق.


الأسلحة :

تتضمن تحميل لعبة Star of Providence العديد من الأسلحة المتنوعة التي يمكنك أستخدامها لمقاتلة الأعداء الكثيرة الموجودة في بيئة اللعب و مترصدين بك في كل مكان، من ضمن الاسلحة التي يمكنك استخدامها البنادق والتي تعتبر هي السلاح المناسب والأكثر فاعلية في إلحاق ضرر بأعداد متوسطة من الأعداء.


كذلك يوجد في اللعبة البنادق الدفاعية التي تعمل على إطلاق الرصاص بشكل سريع ومتكرر لمجابهة توالي الأعداء صوبك، ناهيك عن المدافع الرشاشة والتي تعتبر هي السلاح الأكثر فتكًا في اللعبة ويمكن أستخدامه لإلحاق ضرر كبير لأعداد متزايدة من الاعداء.


أهم مميزات تحميل لعبة Star of Providence للكمبيوتر :-

  • يمكن القتال باستخدام أعداد متنوعة من الأسلحة والقدرات الخاصة.
  • الأعداء في اللعبة يتميزون بالشراسة والهجومية الشديدة لمزيد من التحدي.
  • يمكن إعادة لعب اللعبة بدون ملل لأنها تصنع تفاصيل جديدة في كل مرة لعب.
  • أسلوب اللعب يتطلب القدرة على القتال والاختباء والتسلل وكذلك إدارة الموارد.
  • أحداث قصة غامضة ومشوقة تدور حولها مستويات اللعبة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Star of Providence
تحميل لعبة Star of Providence
تحميل لعبة Star of Providence
Star of Providence
Star of Providence

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول تحميل ملف لعبة Star of Providence على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةStar of Providence
🏢الشركة المنتجةTeam D-13
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة92.42 MB
💿نسخة اللعبةv2023.08.27
🗓تاريخ التحديث27 نوفمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Star of Providence كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows Vista/7/8/10/11
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 100 MB Available Space
برنامج DirectX 9.0

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن