تحميل لعبة Quasimorph للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ,

تحميل لعبة Quasimorph للكمبيوتر، هي أحدى ألعاب الفيديو الحديثة التي تم تصميمها بإستخدام رسومات ثنائية الأبعاد، تعتمد اللعبة على إسلوب تقمص الأدوار حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الشخصيات القابلة للعب وكل من تلك الشخصيات يمتلك مهاراته وقدراته الخاصة وعليك استخدام مهارات التفكير الأستراتيجي الحكيم لتوظيف مهارات الشخصيات بالصورة المثلى لتحقيق الأهداف المطلوبة أثناء المستويات.


لعبة Quasimorph من تطوير شركة Magnum Scriptum وتم إصدار نسخة مبكرة منها في عام 2022 ثم قامت الشركة المطورة بإطلاق النسخة النهائية من اللعبة في عام 2023.


تحميل لعبة Quasimorph

معلومات عن تحميل لعبة Quasimorph للكمبيوتر :-

تعتمد اللعبة أسلوب تقمص الأدوار والموت واستعادة الحياة مرة أخرى لتحقيق أهداف المستويات حيث يقوم اللاعب بتأدية دور عالم مستقبلي يعيش في زمن تم فيه تأميم الفضاء الخارجي من قبل بعض المنظمات العالمية، سوف تقوم بأداء دور مقاتل من شركة عسكرية وأمنية خاصة تم إسناد مهمة صعبه له وهي إستخراج بعض المعدات الهامة من محطة فضائية مهجورة.


أثناء قيامه بتأدية المهمة المسندة إليك على متن بعض المحطات الفضائية سوف تواجه مجموعة من الوحوش المميتة ولسوء الحظ يفقد الشخصية الرئيسية في اللعبة حياته أثناء قتال تلك الوحوش ولكن يتم استنساخ نسخة طبق الأصل من الشخصية الرئيسية لديها نفس المهارات والقدرات وحينها يعلم البطل الرئيسي في القصة أن لديه فرصة واحدة للنجاة.


لذلك يعمل كل ما في وسعه لإنتهاز تلك الفرصة لكي يتمكن من العودة مرة أخرى لحياته على كوكب الأرض ويقوم بتغير مجريات الأمور، لكن هذا الأمر لن يكون سهل على الإطلاق عليك بعد تحميل لعبة Quasimorph مواجهة العديد من العقبات والفخاخ وقتال أنواع كثيرة من الوحوش الغريبة لكي تتمكن في النهاية من النجاة والعودة إلى أرض الوطن.


الرسومات والمؤثرات :

تتميز لعبة Quasimorph برسومات وتصميمات ومؤثرات رائعة ومتناغمة مع بعضها البعض ومع الاجواء المثارة من قصة اللعبة حيث تجمع تصميمات الشخصيات والعناصر والبيئات في اللعبة بين الخيال العلمي والواقعية مما يجعل اللاعب يشعر وكأنه في عالم مستقبلي حقيقي وان الاحداث الجارية حوله في أعلى مراحل واقعيتها.


فور تحميل لعبة Quasimorph للكمبيوتر يمكنك ملاحظة الواقعية في تصميمات وجوه الشخصيات وتعبيراتهم وحركاتهم السلسة التي تتبع تحكم اللاعب، كذلك بيئة اللعب تحتوي على تفاصيل غاية في الواقعية والدقة بما في ذلك الإضاءة والظلال ومؤثرات الطقس وغيرها من العوامل الأخرى التي تضفي واقعية للأحداث.


أما عن المؤثرات في اللعبة فهي الأخرى تم تصميمها لكي تكون عالية الجودة ومعززة ومكملة للأحداث التي تحدث مع اللاعبين بما في ذلك المؤثرات المرئية والصوتية التي تنتج من القتالات وتجاوز العقبات والوقوع في الفخاخ وإطلاق النيران وغيرها من الأمور.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Quasimorph :-

أسلوب القتال :

في لعبة Quasimorph سوف تواجه العديد من الأعداء والاخصام الشرسة التي لن تتوانى في مواجهتك وقتالك بقصد التخلص منك كليًا هؤلاء الأعداء قد يكونوا عبارة عن وحوش وكائنات غريبة مسلحة لذلك يجب عليك التحلي بمهارات الدفاع والهجوم والأستراتيجية لتتمكن منهم وحماية نفسك من هجماتهم.


يمكنك استخدام باقة من الأسلحة النارية المتاحة لك من خلال اللعبة لقتال هؤلاء الأعداء بفاعلية، لكن تظل فكرة عدم الاشتباك في القتالات المباشرة هي الأفضل والأمن لكن في حالة اشتباكك في قتال عليك التفكير بحكمة لاستخدام الأسلحة والذخائر المتاحة لديك كما يمكنك حماية نفسك بالدروع الواقية لتقليل احتمالية وقوع أي ضرر عليك.


تذكر أن التفكير الاستراتيجي في توقيت القتالات وأخذ موقع الهجوم المناسب هي من الأمور المهمة التي يجب عليك أن توليها الاهتمام عقب تحميل لعبة Quasimorph للكمبيوتر لكي تتمكن من التفوق على الأعداء الأقوى منك.


تذكر أنه لديك العديد من الشخصيات التي يمكنك الاختيار من بينها للعب كل من تلك الشخصيات يمتلك مجموعة فريدة وخاصة من المهارات والقدرات القتالية لكن إذا ماتت الشخصية تخسر كل التطور والتقدم الذي وصلت له أثناء اللعب.


الأسلحة :

يتضمن تحميل لعبة Quasimorph مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية والتكنولوجية والبيضاء كل من تلك الأسلحة له استخداماته وفاعليته وسوف تتمكن من الاختيار من بين تلك الأسلحة ما يتناسب مع أسلوب اللعب الخاص بك.


على سبيل المثال يوجد في اللعبة الأسلحة النارية مثل البنادق والرشاشات والمسدسات والقنابل اليدوية وتلك الأسلحة تتميز في كونها فعالة لإطلاق النار على الأعداء من مدى بعيد نسبيًا بحيث لا تحتاج للاشتباك قريب المدى مع أعداء خطيرة ومميتة.


كذلك يوجد الأسلحة البيضاء الحادة التي من شأنها إحداث ضرر كبير على الأعداء القريبين في المواجهات الفردية ومن الأمثلة على تلك الأسلحة سيوف الساموراي والخناجر والسكاكين والدروع.


كما يوجد في اللعبة أسلحة جديدة تسمى السلاح التكنولوجي وتتميز تلك الأسلحة بقدرتها الفائقة على قتل أعداد كبيرة من الأعداء بأقل قدر ممكن من الخسائر حيث تعمل على إطلاق موجات من الطاقة المميتة صوب الأعداء لقتلهم بغض النظر عن قوتهم وتظهر تلك الأسلحة على هيئة صواريخ ومدافع و مسدسات ليزر.


أهم مميزات تحميل لعبة Quasimorph للكمبيوتر :-

  • تعتمد اللعبة أسلوب لعب قتالي يعمل على تنمية التفكير الاستراتيجي وإدارة الموارد بحكمة لدى اللاعبين.
  • تتبع اللعبة أحداث قصة مثيرة وغامضة وشيقة تدور حول عوامل واقعية وتخيلية حول المستقبل.
  • تنوع كبير وهائل في الأسلحة المتاح للاعب أستخدامها للقتال في اللعبة.
  • مع التقدم في اللعب سوف تتسنى لك الفرصة لترقية الأسلحة والمعدات المتاحة للإستخدام في اللعبة.
  • تحتوي اللعبة على مجموعة من الشخصيات القابلة للعب كل منهم يملك مهارات وقدرات خاصة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Quasimorph
تحميل لعبة Quasimorph
تحميل لعبة Quasimorph
Quasimorph
Quasimorph

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول تحميل ملف لعبة Quasimorph على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةQuasimorph
🏢الشركة المنتجةHypeTrain Digital
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة377 MB
💿نسخة اللعبةv0.4.6.3
🗓تاريخ التحديث18 نوفمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Quasimorph كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Core i3 3.0 GHz
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 760 / AMD Radeon R9 280X
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 500 MB Available Space
برنامج DirectX 9.0


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة