تحميل لعبة Pizza Possum للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ,

تحميل لعبة Pizza Possum للكمبيوتر، هي أحد ألعاب الأكشن التي تتبع أسلوب لطيف وممتع وغني بالمرح لأداء المغامرات، اللعبة تم تطويرها ونشرها من قبل Cosy Computer في عام 2023 وهي تعمل على أجهزة الكونسول المختلفة مثل ننتيندو سويتش وبلاي ستيشن وإكس بوكس.


في لعبة Pizza Possum سوف تقوم بالتحكم في حيوان الأبوسوم الظريف ذو التصميمات المرحة الجميلة حيث يحتاج هذا الأبوسوم إلى سرقة أكبر قدر ممكن من الطعام دون أن يتم اكتشافه من قبل كلاب الحراسة سوف تدخل إلى عدد كبير من المغامرات والتحديات الممتعة للغاية أثناء محاولاتك للهرب من كلاب الحراسة وأصحاب المطاعم التي تقوم بسرقة الطعام منها.


تحميل لعبة Pizza Possum

معلومات عن تحميل لعبة Pizza Possum للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

تتميز لعبة Pizza Possum برسومات جميلة وتساعد على الشعور بالمرح والاندماج مع الأحداث والمغامرات، حيث تم تصميم بيئة اللعب والخصيات والحيوانات في اللعبة بأسلوب فني لطيف وألوان زاهية ومتباينة واشكال كرتونية.


تستخدم اللعبة أسلوب فني ثنائي الأبعاد مع شخصيات وتفاصيل بيئة اللعب مرسومة يدويًا حيث تتميز الشخصيات بتصميمات لطيفة وتفاصيل دقيقة بينما تتميز بيئة اللعب بألوان زاهية وتفاصيل نابضة بالحياة تساعد على خلق أجواء مليئة بالمرح والإثارة.


أما عن المؤثرات المرئية في تحميل لعبة Pizza Possum فهي بسيطة ولكنها فعالة في تعزيز أجواء المرح العامة في المستويات حيث تتميز اللعبة بمؤثرات مرئية بسيطة تتبع تحركات الشخصيات المختلفة في اللعبة وكذلك عند التفاعل مع العناصر المختلفة في بيئة اللعب وكذلك تعتبر المؤثرات الصوتية هي الأخرى بسيطة ولكنها رائعة في تعزيز حالة الإندماج مع الأحداث والمغامرات والشعور بالمراوغة في أحداث اللعبة.


أسلوب اللعب :

يعتمد أسلوب اللعب في لعبة Pizza Possum على الأكشن والتخفي حيث يوجد لديك مهمة سرقة أكبر قدر ممكن من الطعام من المطاعم المختلفة في المدينة لكن دون ان يراك كلاب الحراسة لأن تلك الكلاب سوف تقوم بمطاردتك حتى تمسك بك وتهاجمك بشكل عنيف مما يؤدي إلى خسارة تقدمك في اللعبة، لذلك أستمتع بسرقة الطعام اللذيذ من المطاعم المحلية مثل البيتزا والحلويات والخضار واللحوم ولكن أحذر من ترصد كلاب الحراسة الخاصة بملاك تلك المطاعم لكي لا تقع فريسة لهم.


سوف تتمكن من تحريك الشخصية الرئيسية التي تقوم بالتحكم فيها خلال المستويات في جميع الإتجاهات بإستخدام لوحة المفاتيح أو عصا التحكم يمكنك المشي والركض والقفز كما يمكنك أيضا مع تحميل لعبة Pizza Possum تسلق الجدران والانزلاق والاختباء في الأدراج والخزائن والزوايا وغيرها من الحركات الطريفة التي يمكنك القيام بها في اللعبة.


كذلك يمكنك استخدام ميزة التخفي عند مطاردة كلاب الحراسة لك، سوف تتمكن من الاختباء في الظلال أو خلف الأشياء المختلفة أو داخل الادراج وتحت عناصر بيئة اللعب، التخفي هو وسيلتك الدفاعية الأمثل لكي لا تدخل في إشتباك مع كلاب الحراسة وإلا بدأت المطاردة الضارية التي سوف تجبرك على المواجهة العنيفة التي سوف ينتج عنها الكثير من الأذى أو استخدام استراتيجياتك في الجري والاختباء حتى تظل كلاب الحراسة طريقهم.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Pizza Possum :-

وصف بيئة اللعب :

تحتوي لعبة Pizza Possum على تنوع مبهر في بيئات اللعب التي تتميز جميعها بكونها نابضة بالحياة وتشتمل على تفاصيل دقيقة وواقعية، تشمل البيئات التي سوف تخوض فيها المغامرات المنازل والحدائق والشوارع والمتاجر.


حيث أنك قد تدخل إلى منازل الغرباء التي تختلف من كونها كبيرة أو صغيرة او فارهة وفخمة لكي تتمكن من سرقة الطعام اللذيذ، كذلك سوف تخوض بعض مغامرات الجري والهروب من كلاب الحراسة في شوارع المدينة حيث السيارات المسرعة واللافتات الإعلانية والمارة والمخابئ المختلفة.


كذلك تدور بعض المغامرات عقب تحميل لعبة Pizza Possum للكمبيوتر في الحدائق العامة في اللعبة بما في ذلك الحدائق الكبيرة والغيرة وتتميز تلك الحدائق بتنوع الأزهار والنباتات والأشجار فيها مما يضفي الجمال على بيئة اللعب، ناهيك عن المطاعم والمتاجر التي سوف تدخل إليها حيوان الأبوسوم الذي تقوم بالتحكم فيه لسرقة الطعام والهروب السريع.


المكافآت والتخصيصات :

بطبيعة الحال وكما هو معروف في ألعاب الفيديو سوف تحصل على مجموعة تشجيعية من المكافآت مقابل إكمال المهام أو جمع العناصر في الفترة الزمنية المحددة لكل هدف، تتضمن تلك المكافآت الطعام اللذيذ والقطع النقدية والحصول على مهارات جديدة للهروب والمراوغة.


إذا قمت بالحصول على الطعام كمكافأة لتحقيق أهداف المستويات فسوف تتمكن من ترقية مهارات حيوان الأبوسوم الخاص بك، وذلك عن طريق التغذي على هذا الطعام أو بيعه مقابل المال وشراء المهارات الجديدة مقابل هذا المال.


بخلاف المهارات يمكنك شراء الأزياء وإجراء التخصيصات على المظهر الخارجي للشخصية الرئيسية في اللعبة مقابل المال الذي تكتسبه في المستويات، كذلك يمكنك ترقية مهارات التخفي والهروب من كلاب الحراسة لكي تتمكن من إتمام مهامك بصورة آمنة دون أن يتم الإمساك بك.


أهم مميزات تحميل لعبة Pizza Possum للكمبيوتر :-

  • أسلوب لعب مليء بالأكشن والإثارة والمرح حيث يجب عليك التخفي والهرب من كلاب الحراسة.
  • رسومات ثنائية الأبعاد عالية الجودة ذات ألوان مبهجة ومتباينة تضفي جو مرح على اللعبة.
  • تنوع في بيئات اللعب التي تدور فيها المغامرات من المنازل والمطاعم والشوارع والحدائق.
  • تقدم لعبة Pizza Possum العديد من المكافآت للاعبين عند إنجاز المهام المطلوبة في وقت مناسب.
  • إمكانية اللعب في الوضع الفردي أو الوضع التعاوني ومشاركة المرح مع الأصدقاء.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Pizza Possum
تحميل لعبة Pizza Possum
Pizza Possum
Pizza Possum
Pizza Possum
تحميل لعبة Pizza Possum للكمبيوتر

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة الفار الطباخ تحميل لعبة توم وجيري

معلومات حول تحميل ملف لعبة Pizza Possum على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةPizza Possum
🏢الشركة المنتجةRaw Fury
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة248 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث7 نوفمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Pizza Possum كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10/11
المعالج Intel Core i5-6600 / AMD FX-8370
كرت الشاشة Geforce GTX 760 / Ryzen 7 PRO 6860Z
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 12


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة