تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler للكمبيوتر، هي لعبة استكشافية تحتوي على عدد من الأبطال الخارقين الذي يمكن للاعب الاختيار فيما بينهم والتحكم فيهم لتحقيق أهداف المستويات، اللعبة تم إصدارها للمستخدمين في عام 2022 من قبل شركة Stephane Valverde وهي متوفرة على أجهزة الكمبيوتر الشخصي التي تعمل بأنظمة ويندوز وماك.


في هذه اللعبة يتعين عليك استكشاف مجموعة من الأبراج المحصنة المؤمنة عن طريق مجموعة من الجنود المسلحين، مهمتك هي اجتياز هؤلاء الجنود في كل مرحلة والوصول إلى قمة البرج حيث يوجد الزعيم الذي عليك قتاله والتغلب عليه، اثناء رحلتك للوصول إلى قمة البرج سوف تواجه العديد من التحديات والتهديدات الخطيرة لا تستسلم وحاول الوصول إلى قمة البرج والقضاء على الزعيم وإعلان استحواذك لهذا البرج للاستمرار في المستويات والوصول إلى أبراج أكثر صعوبة.


تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler

معلومات عن تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

تتميز لعبة Paper Dungeons Crawler برسومات ثلاثية الأبعاد مندمجة مع رسومات ثنائية الأبعاد لخلق تصميمات تبدو بسيطة ولكنها لا تفشل في تحقيق عامل الواقعية العالية التي يشعر بها اللاعب أثناء اندماجه مع الأحداث، كذلك تتضمن اللعبة مؤثرات مرئية تصاحب الاحداث مثل القتال أو اقتراب الاعداء او الانتقال من غرفة ودور إلى الآخر.


كذلك المؤثرات الصوتية التي تساعد على خلق أجواء ممتعة عند سماع أصوات مؤثرات القتال واحتكاك السيوف ببعضها البعض أو إطلاق النيران أو تفاعل الجنود مع القتال، كل تلك المؤثرات تم تصميمها من قبل مطوري اللعبة لتحفيز اللاعب على الإندماج مع الأحداث والرغبة في الاستمرار في القتال للوصول إلى مرحلة الفوز العظيم.


أسلوب اللعب :

يعتمد أسلوب اللعب بعد تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler للكمبيوتر على القتال والاستكشاف والحركة المستمرة، حيث سوف يتسنى لك في بداية اللعبة التحكم في مجموعة من الأبطال للدخول إلى الأبراج المحصنة بجنود مسلحين.


يجب عليك استكشاف تلك الأبراج المليئة بالمخاطر والتهديدات وهدفك هنا هو الوصول إلى نهاية البرج في القمة والقضاء على الزعيم وإعلان أستحواذك ملكيتك لهذا البرج، سوف تتمكن من التحكم في الأبطال عن طريق المشي أو الركض او القفز كما أنك سوف تتمكن من التفاعل مع البيئة المحيطة وألتقاط العناصر المختلفة واستخدامها لصالحك.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler :-

القتال :

في رحلتك لأستكشاف الأبراج سوف تواجه العديد من الأعداء المسلحين هؤلاء الأعداء قد يفوقوك عددًا وتسليحًا لذا يمكنك القتال ضد هؤلاء الأعداء باستخدام الأسلحة والسحر يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة المتاحة لك من قبل اللعبة تشمل الأسلحة التي يمكنك أستخدامها للقتال السيوف والرماح والسهام ومجموعة أخرى من الأسلحة التقليدية التاريخية.


كما يمكنك استخدام التعاويذ السحرية عقب تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler للتحكم في الأعداء، حيث يمكنك أستخدام السحر لإلقاء قوى النار والجليد والكهرباء على الأعداء لتتمكن منهم وتحجيمهم، سوف يتسبب كل هجوم من قبلك على الأعداء في شرر معين يظهر على شاشة اللعب.


يعتمد حجم الضرر الواقع على الأعداء على نوع الهجوم وقوة الأبطال والسلاح المستخدم مهمتك هو الاستمرار في الهجوم حتى تضعف العدو كليًا وتتمكن من السيطرة الكاملة عليه لكي تتمكن من المضي قدمًا في المستويات لمقاتلة أعداء آخرين قد يكونوا أكثر قوة، تذكر أن لكل من الأبطال الذين تقوم بالتحكم فيهم قدر معين من الصحة إذا انخفضت صحة البطل إلى الصفر فسوف يموت لذلك يجب عليك تجنب الضربات الموجهة لديك واتباعها بضربات أكثر قوة لإفقاد الأعداء قوتهم.


استراتيجية الفوز :

يعتمد الفوز في تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler على الأستراتيجية التي قمت بوضعها قبل البدء في اللعب، وفي هذا الصدد يجب عليك اتباع بعض النصائح لتكوين استراتيجية فوز لا يمكن أن تخيب، في بداية الأمر قم بالتعرف على الأبطال المتاحين للعب واختيار الأبطال المناسبين للمستوى وأهدافه وعدد الأعداء الذين تواجههم وقوتهم.


كذلك يجب عليك التخطيط بعناية لحركاتك واستخدام الأسلحة المتاحة لك سواء كانت الأسلحة القتالية أو اسلحة السحر بشكل مناسب مع الأعداء لتحقيق هدفك وهو الاستيلاء على البرج وهزيمة الزعماء، قم بأختيار الأبطال أعتمادًا على مهاراتهم القتالية وقوة صمودهم في المعارك أعتمدًا على المستويات ومن ثم أستخدم الأسلحة المناسبة للمستوى وأهدافه بحيث تؤثر الأسلحة أكبر تأثير ممكن في الأعداء، ولا تندفع للمعارك بل سوف يفيدك التخطيط بعناية للتحركات أكثر لكي لا تفقد مواردك وتخسر القتال.


أهم مميزات تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler للكمبيوتر :-

  • تحتوي اللعبة على العديد من التحديات المختلفة التي تحافظ على مدى رغبة اللاعبين في الاستمرار في المستويات.
  • بيئة اللعب تتمتع بتصميمات رسومية عالية الجودة تتألف من رسومات ثنائية وثلاثية الأبعاد مندمجة معًا.
  • تضم اللعبة مجموعة متنوعة من الأعداء مختلفي القدرات ودرجة الصمود وذلك لتوفير تنوع في التحديات التي يواجهها اللاعب.
  • اسلوب تحكم بسيط يتم من خلال لوحة المفاتيح او عصا التحكم وذلك لاستخدام الأسلحة أو التحرك في جميع الاتجاهات.
  • يمكنك تطوير الأبطال المتاحين للعب لديك عن طريق جمع الموارد عند الفوز وزيادة قدراتهم على القتال والصمود.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler
تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler
تحميل لعبة Paper Dungeons Crawler
Paper Dungeons Crawler
Paper Dungeons Crawler

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول تحميل ملف لعبة Paper Dungeons Crawler على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةPaper Dungeons Crawler
🏢الشركة المنتجةAgent Mega
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة122 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث4 نوفمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Paper Dungeons Crawler كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP, Windows 7/8/10/11
المعالج Single Core 1.6 Ghz
كرت الشاشة 512 Mb non integrated Direct X9 or OpenGL 3.2 to 4.5
الذاكرة العشوائية 1024 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 200 MB Available Space
برنامج DirectX 9.0


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة