تحميل لعبة Space Mechanic Simulator للكمبيوتر برابط مباشر

  • ,

تحميل لعبة Space Mechanic Simulator للكمبيوتر، هي لعبة محاكاة حديثة تم إطلاقها للمستخدمين في عام 2021 من قبل شركة SimFabric، في اللعبة عليك أن تأخذ دور الفني الفضائي الذي يتعين عليه إصلاح المركبات والمعدات الفضائية المعطلة في الفضاء الخارجي.


سوف يتعين عليك السفر في رحلة شيقة إلى كواكب مختلفة و أجرام فضائية للبحث عن مواقع المعدات والمركبات الفضائية المعطلة ومن ثم تؤدي دورك في القيام بإصلاحها، قم بكل ما يسعك عمله لكي تتمكن من إعادة تشغيل تلك المعدات مرة أخرى بأفضل صورة ممكنة لها، خلال المستويات سوف تتمكن من التجول خلال الفضاء الخارجي واستكشاف المحطات الفضائية المختلفة لإتمام المهام المطلوبة منك.


تحميل لعبة Space Mechanic Simulator

معلومات عن تحميل لعبة Space Mechanic Simulator للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

تتمتع لعبة Space Mechanic Simulator برسومات ثلاثية الأبعاد وتفاصيل وتصميمات دقيقة وواقعية للغاية، حيث حرصت الشركة المطورة على تصميم بيئة اللعب والمركبات والمحطات الفضائية بحيث تعكس أجواء الفضاء الخارجي بشكل دقيق وواقعي، حيث أنك بمجرد دخولك إلى بيئة اللعب سوف تجد نفسك محاط بالعديد من مركبات الفضاء المتناثرة والأجرام السماوية والأجهزة التقنية المتنوعة مما يعزز أجواء محاكاة الفضاء المستهدفة من قبل اللعبة.


أما بالنسبة للمؤثرات الصوتية فهي الأخرى تم تصميمها بعناية فائقة بحيث تعزز شعورك بوجودك في الفضاء الخارجي أثناء تحركك في أرجاء بيئة اللعب سوف تتمكن من سماع المحركات الفضائية وأجهزة التواصل مع سطح الأرض ناهيك عن الأصوات البيئية الأخرى والمؤثرات الصوتية التي تحدث عند الحركة والتفاعل مع العناصر المختلفة في بيئة اللعب كذلك الموسيقى التصويرية التي تثير حالة من الغموض والفضول.


أسلوب اللعب والمغامرات :

في تحميل لعبة Space Mechanic Simulator هناك العديد من المهام والمغامرات في انتظارك، حيث أنك كما ذكرنا فيما سبق سوف تقوم بتقمص دور فني فضائي ماهر لديك العديد من مهام الإصلاح والصيانة لمحطات فضائية كاملة وأجهزة تقنية صغيرة وفي هذه الأثناء سوف تواجه العديد من التحديات التي تتطلب قدر عالي من المهارة والخبرة والحنكة لحلها.


سوف تتمكن من رؤية المهام المختلفة المطلوب منك القيام بها أثناء اللعبة وجميعها تكون عبارة عن استكشاف بيئة اللعب المحيطة بك فضلًا عن التعرف على المشاكل التقنية المختلفة في المحطات الفضائية والمعدات اللازمة لتشغيل تلك المحطات.


سوف يكون هناك الأجهزة التي تحتاج إلى الإصلاح أو الاستبدال بعد تحميل لعبة Space Mechanic Simulator، مهمتك هو التعرف على مصدر المشكلة بالتحديد ومن ثم القيام بإصلاحها، لحسن الحظ سوف يكون هناك تعلميات مقدمة لك من قبل نظام اللعبة لكي تتمكن من إصلاح الأعطال بدقة متناهية، استمر في العمل والإصلاح حتى تتمكن في النهاية من إعادة تشغيل النظام مرة أخرى بطريقة مناسبة وسليمة.


بخلاف الإصلاحات سوف يكون لديك مهام استكشاف بيئة اللعب هناك العديد من العناصر التفاعلية التي يمكنك استكشافها وربما استخدامها لمساعدتك في إتمام مهام المستويات بصورة جيدة، يمكنك التجول بحرية في المحطات الفضائية واستكشاف البيئة التقنية المذهلة المحيطة بك.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Space Mechanic Simulator :-

الأدوات :

تحتوي لعبة Space Mechanic Simulator على مجموعة واسعة من الأدوات والمعدات المختلفة التي يمكنك استخدامها لإجراء الإصلاحات والصيانة المطلوبة منك من قبل تعليمات ومهام اللعبة.


من ضمن الأدوات التي يمكنك استخدامها عقب تحميل لعبة Space Mechanic Simulator للكمبيوتر أدوات القياس مثل المساطر والمناشير الدقيقة وأدوات تحديد الأبعاد حيث تعتبر تلك الأدوات هامة للغاية للدقة في القيام بالعمل خاصة أن أي خطأ في إصلاح محطات الفضاء قد ينجم عنها مخاطر وعواقب وخيمة.


كذلك أدوات القطع والتفكيك مثل المفكات والمقصات والمفاتيح الخاصة بالإصلاحات وأدوات اللحام وكل تلك الأدوات تعتبر مهمة جدًا في تركيب الأجزاء والمكونات المختلفة للأجهزة التقنية الدقيقة.


بخلاف الأدوات اللازمة للإصلاح هناك أدوات الاختبار و التشخيص التي لا غنى عنها للتأكد من إتمام إصلاح كل قطعة في المعدات التي تقوم بصيانتها على متن المحطات الفضائية.


تشمل تلك الأدوات متر الجهد والافو وأدوات تشخيص القطع الغير عاملة والتي يمكن أن تعمل مع الأنظمة المختلفة وسوف تساعدك تلك الأدوات على معرفة سبب المشكلة بالتحديد لإصلاحها في وقت قياسي دون إهدار الكثير من الوقت والجهد في محاولة معرفة سبب العطب.


المركبات :

سوف تتمكن في تحميل لعبة Space Mechanic Simulator أن تقوم بإصلاح العديد من المركبات الفضائية بل إنك ستتمكن من أستخدامها أيضًا للتنقل في أماكن مختلفة وتقوم بأداء المهام المطلوبة منك كفني إصلاح فضائي.


المركبة الأساسية المتاحة لك في اللعبة هي مركبة الصيانة التي يمكنك استخدامها للوصول إلى المناطق التي قامت بطلب المساعدة، تلك المركبة تتميز بالسرعة والأمان والفاعلية الشديدة ويمكنك التنقل باستخدامها إلى المحطات الفضائية المختلفة، كما يمكنك ترقية تلك المركبة وتحسين أدائها وفاعليتها لكي تتمكن من التحرك بسرعة أكبر إلى المحطات الفضائية المختلفة.


سوف تتاح لك الفرصة لاستخدام مركبات الاستكشاف في اللعبة ايضًا وهي عبارة عن مركبات صغيرة يمكنك استقلالها للتنقل في الفضاء الخارجي والقيام بمهام استكشافية مختلفة سوف تساعدك المهام الاستكشافية تلك على إيجاد اماكن سرية جديدة تحتوي على مهام إضافية.


أهم مميزات تحميل لعبة Space Mechanic Simulator للكمبيوتر :-

  • تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من المهام مثل الإصلاح والاستكشاف ونقل المعدات المعطلة والشحن.
  • تتيح لك اللعبة إمكانية ترقية المعدات والمركبات المتاحة لك كذلك مهاراتك في إصلاح المعدات العطلة.
  • تتمتع اللعبة ببيئة فضائية ثلاثية الأبعاد ذات تفاصيل وتصميمات واقعية للغاية.
  • موسيقى تصويرية ومؤثرات صوتية تساعد على اندماج اللاعب مع أجواء الفضاء المحيطة به.
  • تدور أحداث اللعبة من منظور الشخص الأول لمزيد من القرب بين اللاعب والأحداث المحيطة به.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Space Mechanic Simulator
تحميل لعبة Space Mechanic Simulator
تحميل لعبة Space Mechanic Simulator
Space Mechanic Simulator
Space Mechanic Simulator
Space Mechanic Simulator

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول تحميل ملف لعبة Space Mechanic Simulator على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةSpace Mechanic Simulator
🏢الشركة المنتجةAtomic Jelly
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.05 GB
💿نسخة اللعبةv1.0.0
🗓تاريخ التحديث30 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب مغامرات

متطلبات تشغيل لعبة Space Mechanic Simulator كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج AMD FX-8300 or Intel Core i3-6100
كرت الشاشة GeForce GTX 960 or Radeon R9 280 with 1GB VRAM
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة