تحميل لعبة Sengoku Dynasty للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة Sengoku Dynasty للكمبيوتر، معارك ملحمية استراتيجية يابانية تهدف إلى قيادة الجيوش المسلحة لتوحيد اليابان تحت راية واحدة، في هذه اللعبة سوف تتمكن من وضع الخطط والاستراتيجيات الناجحة التي سوف تقودك في النهاية للسيطرة على الأراضي المحتلة التي يتم استغلالها من قبل الفرق العشوائية.


يمكنك عمل تحالفات مع اللاعبين الآخرين والتعاون للخروج بالخطة المحكمة التي ستؤدي لا محالة للفوز، سوف تكون بصدد خوض العديد من المعارك المحتدمة عليك الحفاظ على مستويات صمودك وقوتك كما يجب عليك أن تضع رؤيتك في اللعبة نصب عينيك لكي تتمكن من تخطيط هجمات قوية والدفاع عن اراضيك.


لعبة Sengoku Dynasty هي من نوع العاب القتال الاستراتيجية تم تطويرها وإصدارها في عام 2023 من قبل TopLitz Production وهي تدعم التشغيل على عدة منصات مختلفة منها أجهزة الحاسوب الشخصي الذي يعمل بأنظمة ويندوز وماك وكذلك الهواتف الذكية بأنظمة أندرويد و iOS.


تحميل لعبة Sengoku Dynasty

معلومات عن تحميل لعبة Sengoku Dynasty للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

تتمتع لعبة Sengoku Dynasty برسومات ثلاثية الأبعاد متوسطة الجودة إلا أنها تُظهر التفاصيل الدقيقة في بيئة اللعب والعناصر المختلفة كما تحتوي الرسومات في اللعبة على الألوان الزاهية والتصميمات الواقعية التي تخلق تجربة لعب مثيرة وشيقة، كما تتميز اللعبة أيضًا بمؤثرات صوتية جيدة تساعد على اندماج اللاعبين مع الأحداث ، تتميز تلك المؤثرات بالوضوح والواقعية مما يجعلها تضفي إلى الإثارة التي يشعر بها اللاعبين وتجعل الأحداث أكثر واقعية.


وصف بيئة اللعب :

تحاكي أحداث اللعبة فترة Sengoku في اليابان وتعتبر تلك الفترة من الفترات التي كانت تعمها الفوضى والحروب الأهلية، لذلك يمكنك أن ترى ملامح تلك الفوضى في البيئة المحيطة كما انك سوف ترى مظاهر عديدة جميلة مثل الجبال والوديان والغابات والبحيرات وكل تلك المناطق يمكنك اكتشافها والتعرف عليها والحصول على الموارد اللازمة لاستمراره في اللعبة منها.


يمكننا وصف بيئة اللعب داخل تحميل لعبة Sengoku Dynasty بالتنوع حيث أنها تضم العديد من المناظر الطبيعية الجميلة كما تحتوي على مواقع عديدة يمكنك اكتشافها والتعرف عليها والتفاعل معها، كما تتميز بيئة اللعب بعنصر الواقعية أي أنك سوف تشعر وكأنك في تتحرك خلال البيئة الجغرافية اليابانية الحقيقية أثناء اللعب، كما أنك سوف تتمكن من التفاعل مع العناصر المختلفة في بيئة اللعب مثل الجبال التي يمكنك تسلقها والغابات التي يمكنك التجول فيها وقطع الأشجار واستخدامها وكذلك الوديان التي يمكنك استغلالها لأمور الزراعة وتربية الحيوانات فضلًا عن البحيرات التي سوف تكون مصدر جيد لاصطياد الأسماك.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Sengoku Dynasty :-

طريقة اللعب :

تتضمن لعبة Sengoku Dynasty بأسلوب لعب متعدد الأدوار يمكنك اختيار الشخصيات التي سوف تتحكم فيها أثناء المستويات كما يمكنك العمل لتطوير الشخصيات المقاتلة وتعزيز قدراتهم بخلاف ذلك سوف تتمكن من إتخاذ القرارات التي ستؤثر على مستقبل هؤلاء الجنود ومستقبل أهلهم وقريتهم ومسار حياتهم بشكل عام.


في بداية المستويات عقب تحميل لعبة Sengoku Dynasty سوف تتمكن من اختيار شخصية من ضمن الشخصيات القابلة للعب، تلك الشخصيات تمثل شباب طموح يعمل على بناء قرية ناجحة وآمنة ومستقرة وموحدة في اليابان خلال فترة Sengoku يمكنك اختيار اسم الشخصية وتاريخ ميلادها ونوعها كما يمكنك تخصيص المظهر الخارجي لتلك الشخصية والقدرات القتالية والتفاعلية التي سوف تتمكن منها.


بعد اختيار الشخصية سوف تنتظرك مهمة بناء قريتك من نقطة الصفر يمكنك إنشاء المباني والمرافق والمزارع لتربية الحيوانات والزراعة وإنتاج المحاصيل كذلك العمل على مشاريع الثروة السمكية للصيد وتغطية احتياجات أهل قريتك من الغذاء، في هذه اللعبة سوف يتطلب منك نظام بناء المدن قدر عالي من الدقة والتخطيط الاستراتيجي الجيد لكي تتمكن من النجاح والبقاء على قيد الحياة.


بعد أن تتمكن من بناء قريتك وتخطيط كيفية إنتاج احتياجات أهل القرية الأساسية سوف يكون أمامك مهمة القتال ومواجهة الأعداء الغزاة الطامعين في ثرواتك، لذلك يجب عليك فور تحميل لعبة Sengoku Dynasty للكمبيوتر أن تقوم بتنظيم جيش قوي وتدريبه وتسليحه لصد هجمات الأعداء وحماية القرية وما بها، يمكنك أستخدام مجموعة من الأسلحة النارية والسحرية لإتمام هذا الهدف في اللعبة.


بطبيعة الحال سوف تحتاج لتوفير الموارد وحسن إدارتها يمكنك القيام بتلك المهمة بنفسك أو توكيل مسؤولين عنها، يجب عليك التأكد من وجود كميات كافية من الغذاء والدواء والماء والمواد الخامة اللازمة لسكان القرية لكي تتمكن من الاستمرار في الإنتاجية والتقدم في المستويات، سوف تتمكن من توفير الموارد من خلال التجارة مع التجار الخارجيين أو جمع الموارد من البيئة المحيطة بك.


أهم مميزات تحميل لعبة Sengoku Dynasty للكمبيوتر :-

  • بيئة لعب تحتوي على مناظر طبيعية متنوعة ومواقع غنية بالعناصر.
  • معارك ملحمية يمكن للاعبين القتال فيها بأستخدام الأسلحة وقوى السحر.
  • إمكانية الاختيار بين عدد من الشخصيات وتطويرهم وتخصيص مظهرهم.
  • تتبع اللعبة نظام بناء للمدن معقد وينمي التفكير والتخطيط الإستراتيجي.
  • أسلوب تحكم سهل وبسيط يتم من خلال لوحة التحكم.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Sengoku Dynasty
تحميل لعبة Sengoku Dynasty
تحميل لعبة Sengoku Dynasty
Sengoku Dynasty
Sengoku Dynasty
Sengoku Dynasty
Sengoku Dynasty

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Raft للكمبيوتر تحميل ماين كرافت للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة Sengoku Dynasty على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةSengoku Dynasty
🏢الشركة المنتجةToplitz Productions
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة12.31 GB
💿نسخة اللعبةv0.1.2.0
🗓تاريخ التحديث25 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Sengoku Dynasty كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10/11 (x64)
المعالج Intel Core i5-8400, AMD Ryzen 5 2600
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 1650, 4 GB or AMD Radeon RX 570, 4 GB or Intel Arc A750, 8 GB
الذاكرة العشوائية 16 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 20 GB Available Space
برنامج DirectX 12


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب حرب