تحميل لعبة Garten Of Banban 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Garten Of Banban 4 للكمبيوتر، هي من ألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة كما يتخللها بعض الألغاز التي يجب عليك حلها للاستمرار في المستويات، تدور أحداث عند بداية المستويات حيث تجد نفسك في روضة أطفال مهجورة مليئة بالعناصر المرعبة والمخيفة وعليك ان تجد طريقا للخروج من هذا المكان والعودة مرة أخرى إلى حياتك الطبيعية.


يسكن تلك الروضة مجموعة من السكان الغير طبيعيين هؤلاء السكان مستعدين لمهاجمتك فور شعورهم بوجود شخص غريب في مستعمرتهم لذلك يجب عليك تحري الحيطة والحذر أثناء التحرك في المكان لكي لا تلفت انتباههم لوجودك وأن تقوم بالبحث عن مخرج آمن بينما هم مستغرقون في النوم أو تأدية أنشطتهم اليومية منشغلون عنك.


تتميز لعبة Garten Of Banban 4 بأسلوب لعب بسيط وأهداف بسيطة أيضًا إلا أنها مليئة بعناصر الرعب والغموض خاصة مع القصة المشوقة التي يتم الكشف عن تفاصيلها بشكل تدريجي كلما تمكنت من التقدم في اللعب، يمكنك التحكم في الشخصية الرئيسية للقيام بالحركات المطلوبة من خلال لوحة المفاتيح حيث يمكنك التفاعل مع البيئة المحيطة والتقاط الأشياء واستخدامها لصالحك أو فحصها سواء كانت ذات قيمة أو لا كما يمكنك التحرك عن طريق المشي أو الركض في جميع الاتجاهات.


تحميل لعبة Garten Of Banban 4

معلومات عن تحميل لعبة Garten Of Banban 4 للكمبيوتر :-

أسلوب اللعب :

تعتمد لعبة Garten Of Banban 4 أسلوب اللعب من منظور الشخص الأول وذلك يكي يتمكن اللاعب من الاندماج بشكل أكثر فاعلية مع العناصر والأحداث الجارية حوله حيث يمكنه رؤية بيئة اللعب من عينين الشخصية الرئيسية التي يتحكم بها في اللعب.


في بداية المستويات عقب تحميل لعبة Garten Of Banban 4 سوف تجد نفسك محاصرًا في روضة أطفال مهجورة مليئة بالعناصر المرعبة و الغامضة والمثيرة للخوف هدفك الأساسي هنا هو العثور على طريق آمن للخروج من هذا المكان المريب قبل أن يجدك سكان الروضة الغريبوا الأطوار.


تتكون اللعبة من مجموعة من المستويات التي تزداد صعوبة أهدافها بشكل تدريجي كلما تقدمت في اللعب، عليك اجتياز هدف كل مستوى لكي تتمكن من الاستمرار في اللعب والوصول إلى المستوى الأكثر تقدمًا يجب عليك تجنب سكان الروضة بكل الطرق وخاصة الأطفال كما يجب عليك حل الألغاز المقدمة إليك والتفاعل مع العناصر المحيطة في بيئة اللعب لكي تنجح في النهاية من ايجاد طريق الخروج.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Garten Of Banban 4 :-

الحركة :

يتعين عليك التعرف على أسلوب الحركة جيدًا في اللعبة لكي تتمكن من استكشاف المناطق المجاورة والتعرف على مداخل ومخارج المكان والأماكن الآمنة للتحرك فيها بعيدًا عن أنظار سكان الروضة المرعبين، يمكنك القيام بذلك عن طريق تحريك الشخصية الرئيسية التي تقوم بالتحكم فيها.


حيث يمكنك التحرك عن طريق المشي في جميع الاتجاهات كما يمكنك الركض والقفز والتفاعل مع البيئة المحيطة والعناصر المختلفة لاستخدامها لصالحك عند الحاجة واستكشاف ما تخبئه تلك البيئة من عناصر قد تكون ذات أهمية في محاولاتك للهروب، لا تتوانى في أكتشاف كل بقعة داخل روضة الأطفال إذا تمكنت من ذلك لكن أحرص أن تكون دائمًا بعيدًا عن أنظار سكانها المرعبين.


سوف تجد العديد من المخاطر والعوائق المختلفة بعد تحميل لعبة Garten Of Banban 4 في بيئة اللعب التي سوف تعرقل محاولاتك في التقدم للوصول إلى طريق آمن للخروج من هذا المكان، من أبرز المعرقلات هي الأطفال وسكان روضة الأطفال الذين يصبحون أكثر عدوانية كلما تقدمت في اللعب بالإضافة إلى العناصر المختلفة في بيئة اللعب مثل الأراجيح التي تصدر أصواتًا مرعبة إذا أقتربت منها وقد تنبه سكان الروضة إلى وجودك.


لذلك حاول أن تتجنب كل تلك الأشياء وأن تبقى حذرا عند التقدم في اللعب وكذلك قم بحل الألغاز والتفكير بذكاء ومنطقية لحل المشاكل التي تواجهك لكي تتمكن في النهاية من تحقيق هدف اللعبة وهو النجاة والخروج بأمان لمواصلة حياتك الطبيعية خارج هذا المكان المريب.


وصف بيئة اللعب :

يمكننا وصف بيئة اللعب في تحميل لعبة Garten Of Banban 4 للكمبيوتر بأنها مخيفة وغامضة وتحتوي على العديد من العناصر المرعبة حيث كما ذكرنا فيما سبق تدور الأحداث في بيئة عبارة عن روضة أطفال مهجورة مليئة بالمخاطر والتهديدات والتحديات ويجب عليك تجاوز كل تلك الصعاب لكي تتمكن من الاستمرار في المستويات وتحقيق الأهداف والفوز في النهاية.


من أبرز التحديات في بيئة اللعب هو التغيرات السريعة في حالة الطقس حيث الأمطار وأصوات الرعد ناهيك عن جو الظلمة في اللعبة مما يعزز الأجواء المرعبة في اللعبة، كذلك البيئة المحيطة بك هي عبارة عن مكان مهجور تمامًا يمكنك فيه أن تسمع صفير الرياح وحركة أغصان الأشجار فضلًا عن صوت المعادن المتهالكة في الأراجيح داخل روضة الأطفال وأصوات سكان الروضة المرعبة ويمكن القول أن كل العناصر المختلفة في اللعبة تم تصميمها بحيث تزيد شعور اللاعب بالرعب والريبة.


أهم مميزات تحميل لعبة Garten Of Banban 4 للكمبيوتر :-

  • جميع مستويات اللعبة تتميز بجو مظلم ومخيف لتجربة لعب أكثر إثارة.
  • أسلوب لعب وتحكم بسيط ولكنه مثير للخوف والريبة.
  • قصة مشوقة يتم الكشف عن أحداثها بشكل تدريجي أثناء اللعب.
  • موسيقى تصويرية ومؤثرات صوتية تعزز حالة الرعب.
  • إمكانية التفاعل مع جميع العناصر المتواجدة في بيئة اللعب المحيطة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Garten Of Banban 4
تحميل لعبة Garten Of Banban 4
Garten Of Banban 4
Garten Of Banban 4
Garten Of Banban 4

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول تحميل ملف لعبة Garten Of Banban 4 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةGarten Of Banban 4
🏢الشركة المنتجةEuphoric Brothers
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة670 MB
💿نسخة اللعبةv1.0.1
🗓تاريخ التحديث22 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Garten Of Banban 4 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7 64-bit
المعالج 2.5 GHz Quad-core Intel or AMD processor
كرت الشاشة DirectX 11 or 12 compatible graphics card
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر