تحميل لعبة Backrooms Doors للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,
تحميل لعبة Backrooms Doors للكمبيوتر، هي لعبة فيديو حديثة تم إصدارها للمستخدمين في عام 2023 من قبل Performance Artists وهي متوفرة على أجهزة الكمبيوتر الشخصي وأجهزة ماك، تتبع اللعبة أسلوب Backrooms الشهير حيث يتم لعبها من منظور الشخص الأول ويجد اللاعب نفسه محاط بمجموعة من الأبواب والغرف المختلفة التي يجب عليه الدخول إليها واكتشافها والبحث عن عدد من العناصر المخبأة داخل تلك الغرف.

مع العلم ان الغرف المختلفة تتمتع بتصميمات ورسومات متنوعة للغاية وجميعها مصممة بحيث تزيد من حالة الغموض والرعب والظلمة، حيث تبدو بعض الغرف وكأنها ممرات إلى الفضاء الخارجي بينما تبدو بعض الغرف الأخرى وكأنها ممرات إلى غابات مظلمة و كثيفة مليئة بالكائنات المرعبة.

تحميل لعبة Backrooms Doors

معلومات عن تحميل لعبة Backrooms Doors للكمبيوتر :-

تتمحور لعبة Backrooms Doors بشكل أساسي على مجموعة من الأبواب والممرات الغامضة المرتبطة ببعضها البعض، فور دخولك إلى أحد تلك الأبواب سوف يزداد الشعور بالغموض والرعب والإثارة بشكل كبير بسبب العناصر التي يخبئها كل من تلك الأبواب خلفه.

تم تصميم عالم اللعبة بطريقة مستوحاة من أجواء الرعب والغموض حيث يجب عليك التجول خلال تلك البيئات المختلفة والتفاعل مع العناصر الموجودة في البيئة حولك لتحقيق أهداف المستويات المطلوبة منك، مع العلم أن تكوين الأبواب والممرات يتم بطريقة عشوائية في كل مرة تفتح فيها اللعبة لكي تحصل على تجربة لعب فريدة من نوعها وجديدة كليًا كل مرة.

خلال تجولك في الغرف والممرات الغامضة سوف تواجه العديد من التحديات والعقبات المتنوعة مثل الألغاز الصعبة والعقبات التي يجب عليك بعد تحميل لعبة Backrooms Doors تجنبها وتفاديها أو المخلوقات الغريبة التي تعيش في تلك الأماكن ويجب عليك التعامل معها، هدفك هنا هو البقاء على قيد الحياة بينما تحاول تحقيق أهداف المستويات، كما يجب عليك التفكير الجيد لكي تتمكن من اختيار الأبواب المناسبة التي تؤدي بك في النهاية إلى مستويات ومناطق جديدة يمكنك استكشافها.

بوجه عام تقدم اللعبة جو مرعب و غامض ويحتاج إلى قدر عالي من الجرأة من اللاعبين وذلك لاستكشاف مناطق غامضة ومريبة لكن لا تنسى ان تتمتع أيضًا بالحذر والذكاء والاستراتيجيات المناسبة لكي تستطيع البقاء على قيد الحياة والتقدم في المستويات.

الأشياء التي يجب عليك الحذر منها أثناء اللعب :

هناك العديد من الأشياء الغامضة التي يجب عليك أخذ الحيطة والحذر منها لكي لاتفقد حياتك وتقدمك في اللعبة، من أبرز وأول تلك الأشياء هي الكائنات الغريبة التي سوف تواجهها في الغرف الخلفية حيث غالبًا ما تكون تلك الكائنات عدوانية وعنيفة وتختبئ في أماكن من الصعب توقعها داخل الغرف والممرات الغامضة، قد يؤدي التفاعل الخاطئ مع تلك الكائنات إلى قتلك لذلك حاول أن تتجنب مواجهتها وأن تستشعر اماكن وجودها وتبتعد عنه.

من الأشياء الأخرى التي يجب عليك أخذ الحيطة منها عقب تحميل لعبة Backrooms Doors للكمبيوتر هي الغرف الخلفية المريبة لأنك سوف تقضي أوقات طويلة مليئة بالرعب والغموض في محاولات البحث عن مخرج من تلك الغرف وقد تكون تلك الغرف خطيرة ومليئة بالعناصر القاتلة المؤذية لذلك فمن الآمن أن تتجنب دخول تلك الغرف من البداية.

كذلك الأدوات، بعض الأدوات التي سوف تكون متاحة لك أثناء اللعب لاستخدامها قد تعطي تأثير عكسي بحيث تضرك أكثر مما تفيدك إذا قمت بأستخدامها بالطريقة الخاطئة لذلك أعتبر تلك العناصر والأدوات من الأشياء التي يجب عليك أن تأخذ الحيطة والحذر منها أثناء اللعب.

تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Backrooms Doors :-

بيئة اللعب:
تتميز بيئة اللعب في لعبة Backrooms Doors بكونها غامضة ومثيرة ومرعبة وخطرة وفي كثير من الأحيان تكون مظلمة للغاية أيضًا حيث تم تصميم الغرف الخلفية بحيث تكون عبارة عن ممرات طويلة مليئة بالغرف المتشابهة ومن الصعب ان تجد فيها المخرج الآمن كل تلك العوامل تجعل التنقل خلال الممرات والغرف الخلفية صعب على اللاعب، ناهيك عن الأجواء والأصوات المرعبه التي تمتلئ بها بيئة اللعب.

بيئة اللعب مصممة كليًا من رسومات ثلاثية الأبعاد وتحتوي على عدد كبير من المناطق المصممة للاختباء من الكائنات الغريبة والعناصر المخيفة، إلا أنه ليس هناك الكثير من المخارج الآمنة التي يمكن سلوكها للخروج من هذه الغرف بأمان، سوف يتعين عليك التفاعل مع العناصر المختلفة في بيئة اللعب ولا تستهين بأي شيء تراه فقد يكون سبيلك للخروج.

المفاتيح والخرائط والعلامات الإرشادية كل تلك العناصر قد تساعدك على الخروج من الغرف الخلفية المرعبة إلا أن هناك العديد من العناصر المختلفة في بيئة اللعب أيضًا التي تكون عبارة عن عقبات وفخاخ قد تؤدي بك إلى الهلاك لذلك احترس جيدًا واستمتع بتجربة اللعب فهي رائعة لهؤلاء الذين يفضلون ألعاب الرعب والغموض.

أهم مميزات تحميل لعبة Backrooms Doors للكمبيوتر :-

  • تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من المستويات والمخاطر والتهديدات للحفاظ على حماسة اللاعبين.
  • أسلوب لعب سهل وبسيط يتم من خلال تحريك الشخصية الرئيسية في الإتجاه المطلوب فحسب.
  • أجواء اللعبة مليئة بالرعب والغموض والعناصر المخيفة لتعزيز حالة الرعب.
  • مؤثرات صوتية وموسيقى تصويرية تزيد من حالة الرعب والغموض.
  • يمكنك الحصول على بعض وسائل المساعدة في حال علقت في أحد المستويات.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Backrooms Doors
تحميل لعبة Backrooms Doors
تحميل لعبة Backrooms Doors
Backrooms Doors
Backrooms Doors

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول تحميل ملف لعبة Backrooms Doors على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةBackrooms Doors
🏢الشركة المنتجةPerformance Artist
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة3.06 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث17 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Backrooms Doors كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Core i5 2.6GHz or similar
كرت الشاشة GeForce GTX 960 or similar
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space
برنامج DirectX 9


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة