تحميل لعبة Everdream Valley للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Everdream Valley للكمبيوتر، هي من ألعاب الفيديو الشبيهة بلعبة المزرعة السعيدة حيث يتعين عليك في المراحل الأولية في اللعبة إدارة حقل صغير والحصول على الموارد اللازمة لزراعة بعض المحاصيل الهامة والعناية بحيوانات المزرعة لكي تتمكن من بيع تلك المنتجات فيما يلي واكتساب المزيد من الأرباح المالي، هدفك في اللعبة هو توسيع مزرعتك بأقصى درجة ممكنة لكي تتمكن من زراعة المزيد من الحبوب والمحاصيل التي يتم بيعها بقيمة مالية أكبر مما يمكنك بدوره من جني المزيد من الأرباح والتوسع أكثر.

لعبة Everdream Valley هي لعبة ثنائية الأبعاد من تطوير شركة تطوير ألعاب مستقلة بإسم Everdream وتتسم اللعبة بالعالم الافتراضي الخيالي الساحر الذي يعج بالتفاصيل والمناظر الرائعة التي يمكنك استكشافها والتفاعل معها واستخدامها لتطوير مزرعتك الخاصة.

تحميل لعبة Everdream Valley

معلومات عن تحميل لعبة Everdream Valley للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات:
تتميز لعبة Everdream Valley برسومات هادئة تعزز حالة الاسترخاء والراحة النفسية التي يعكسها جو المزرعة الخضراء الجميلة التي يحط بها المسطحات المائية من جميع الأتجاهات وتزينها المناظر الطبيعية الخلابة والأشجار والطيور والمسطحات الخضراء الشاسعة.

رسومات وتصميمات المناظر في اللعبة تتميز بالألوان الحيوية المشرقة والتفاصيل الدقيقة وكل ذلك بتصاميم مريحة ودافئة للعين مما يعزز جو اللعبة العام.

أما بالنسبة للمؤثرات المرئية والصوتية فهي الأخرى تم تصميمها بعناية فائقة لكي تعزز تجربة اللاعب بوجه عام خاصة مع المحاكاة الدقيقة لأصوات الحيوانات والرياح وتدفق المياه والأصوات المحيطة من الطيور وحركة الزرع وأغصان وفروع الأشجار وغيرها من الأصوات الجميلة التي تمتزج بتجانس مع الموسيقى التصويرية الخلفية في مشاهد اللعبة.

المهام التي يجب القيام بها :
استمتع مع تحميل لعبة Everdream Valley للكمبيوتر بالعديد من المهام التي يجب عليك الأهتمام بها وجعلها من أولوياتك، من أبرز تلك المهام ما يلي:-

زراعة المحاصيل: عليك زراعة مجموعة متنوعة من المحاصيل وتوفير الرعاية والأهتمام بتلك المحاصيل عن طريق سقيها في الأوقات المناسبة وتسميد التربة وقص الأوراق التالية ورش المبيدات وغيرها من الأمور اللازمة لإنتاج محصول زراعي ذو الجودة العالية.

تربية ورعاية حيوانات المزرعة: يمكنك زيادة إنتاج المزرعة عن طريق تربية مجموعة من الحيوانات مثل الأبقار والجاموس والدجاج والأغنام ورعايتها وتوفير الطعام المناسب لها والبيئة المريحة وكذلك الأدوية والرعاية الصحية لكي تنمو بشكل صحي وتنتج منتجات مصل الصوف واللحم والحليب والبيض.

إدارة الموارد المتاحة بحكمة: عليك إدارة الموارد المتاحة لك في اللعبة بحكمة تلك الموارد تشمل الأسمدة والماء والطاقة والعلف وغيره من العناصر اللازمة لرعاية المزرعة والحيوانات.

بناء المنشآت: يمكنك بعد تحميل لعبة Everdream Valley بناء المنشآت المختلفة في المزرعة مثل المستودعات والمحطات الري وأحواض المياه والحظائر وترقيتها والعمل على بقائها بحالة جيدة لزيادة كفاءتها.

استكشاف الأراضي المحيطة: يمكنك استكشاف الأراضي الزراعية المحيطة بك لكي تتعرف ما إذا كانت تلك الأراضي مناسبة للتوسع في مساحة المزرعة الخاصة بك أم لا.

عمل المهام الجانبية: تتضمن اللعبة بعض المهام الجانبية التي يمكنك القيام بها للحصول على مزيد من نقاط التقدم والمكافآت على شكل عملات مالية يمكنك استخدامها فيما يلي لترقية حالة الأدوات والمنشآت والمحاصيل لديك.

تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Everdream Valley :-

المحاصيل الزراعية والحيوانات:
تتضمن لعبة Everdream Valley مجموعة متنوعة من المحاصيل الزراعية مثل الخضراوات والفاكهة والبذور مثل القمح والذرة والشعير والبقوليات والأعشاب مثل البقدونس وإكليل الجبل يمكنك الاختيار من بين تلك المحاصيل الزراعة المناسب لك، بطبيعة الحال بعض المحاصيل تكون أعلى في القيمة السعرية لشرائها عن غيرها كما أن تلك المحاصيل الأغلى يتم بيعها مقابل قدر أكبر من المال، كذلك كل محصول يحتاج إلى رعاية مختلفة عن الآخر وتردد مختلف في السقاية وغيرها من الأمور الهامة التي يجب عليك الأهتمام بها لإنتاج محصول ذو جودة عالية.

اما بالنسبة للحيوانات التي يمكن تربيتها في المزرعة عقب تحميل لعبة Everdream Valley للكمبيوتر فتشمل الدجاج والأبقار والخراف والماعز والخنازير وكل نوع من تلك الحيوانات يحتاج إلى علف مختلف عن الآخر وكذلك رعاية بيطرية وظروف بيئية مختلفة، يمكنك جمع البيض والحليب والصوف واللحم كذلك من تلك الحيوانات كما يمكنك استخدامها لتسميد التربة الزراعية وحرث الأرض وغيرها من الأمور التي سوف تمكنك من كسب مزيد من العملات الإفتراضية اللازمة لتطوير مزرعتك.

الجوائز والهدايا:
يقدم نظام لعبة Everdream Valley العديد من المكافآت والجوائز التشجيعية عندما تتمكن من إتمام المهام المطلوبة منك في كل مستوى بنجاح، يمكنك استخدام تلك الجوائز والهدايا لتطوير حالة المزرعة الخاصة بك والمحاصيل الزراعية بها وكذلك المنشآت والحيوانات، وتتضمن تلك الجوائز والهدايا نقاط الخبرة التي يتم منحها لك عند استكمال المهام اليومية والجانبية في كل مستوى وتساعد تلك النقاط على ازدهار حالة المزرعة بشكل ملحوظ.

كما يمكنك كسب العملات الإفتراضية من خلال بيع إنتاجك من المزرعة سواء كان ذلك الإنتاج عبارة عن محاصيل زراعية أو أسمدة عضوية أو منتجات حيوانية، تلك العملات الإفتراضية يمكنك استخدامها فيما يلي لشراء مزيد من المعدات والترقيات التي من شأنها تحسين وتطوير حالة المزرعة الخاصة بك.

أهم مميزات تحميل لعبة Everdream Valley للكمبيوتر :-

  • مهام خاصة وجانبية يمكنك القيام بها لتحقيق مزيد من الربح.
  • تنوع في المحاصيل الزراعية التي يمكنك زراعتها.
  • مؤثرات مرئية ديناميكية تحاكي توالي الليل والنهار والتغيرات الجوية لمزيد من الواقعية.
  • رسومات وتصميمات حيوية تُظهر أدق التفاصيل في بيئة اللعب.
  • إمكانية إجراء التخصيص على مظهر المزرعة والحيوانات والمنشآت لكي تعكس شخصية اللاعب وتفضيلاته.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Everdream Valley
تحميل لعبة Everdream Valley
Everdream Valley
Everdream Valley
Everdream Valley
Everdream Valley

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة المزرعة السعيدة تحميل لعبة مزرعة الحيوانات

معلومات حول تحميل ملف لعبة Everdream Valley على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةEverdream Valley
🏢الشركة المنتجةUntold Tales
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.77 GB
💿نسخة اللعبةv3.731.1834
🗓تاريخ التحديث7 سبتمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Everdream Valley كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10/11
المعالج Intel Core I-3 | AMD FX-6300
كرت الشاشة 8 GB RAM Graphics: Nvidia GeForce GTX760 | AMD Radeon 7950
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 10 GB Available Space
برنامج DirectX 11

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر