تحميل لعبة Score! Match للاندرويد من ميديا فاير

  • , ,
تحميل لعبة Score! Match للاندرويد برابط مباشر بحجم 89 MB، قم بإنشاء فريق كرة القدم الخاص بك واستمتع بخيارات متعددة لتخصيص هذا الفريق وخوض الكثير من المباريات المهمة والبطولات والفوز بالكأس.

في هذه اللعبة سوف تتمكن من زيادة مستويات التنافسية والتحدي لديك، لان منافسيك هم لاعبين حقيقيين يتمتعون بمهارات كروية فائقة من جميع أنحاء العالم، استعد لخوض مباريات إفتراضية غاية في التحدي لكي تُثبت نفسك وتستمتع بتحقيق الفوز.

تحميل لعبة Score! Match للاندرويد

معلومات عن تحميل لعبة Score! Match للاندرويد :-

لعبة Score Match للاندرويد هي لعبة كرة قدم عالية الواقعية والدقة، تُمكن اللعبة اللاعبين من تشكيل فريق كرة القدم الخاص بهم عن طريق الاختيار ضمن مجموعة كبيرة من لاعبي كرة القدم العالميين، كما يمكن من خلال اللعبة اختيار الانضمام إلى الفرق و الأندية والدوريات الشهيرة من حول العالم.

اللعبة من إنتاج شركة First Touch Games تم إصدارها وإتاحتها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بأنظمة الأندرويد و iOS في عام 2018، ومن أهم ما يميز هذه اللعبة على وجه التحديد هو ان الشركة المنتجة تقوم بإصدار تحديثات وتحسينات بشكل دوري، تلك التحديثات تتضمن إضافة مميزات جديدة وتحسين التحكم وتجربة اداء اللاعبين.

طريقة اللعب:
طريقة اللعب عقب تحميل لعبة Score! Match تتمتع بالسهولة إلى قدر كبير حيث يتم الإدخال عن طريق لمس الشاشة مما يجعل القيام بالحركات مثل التمرير والمراوغة والجري أكثر سهولة، عند بداية اللعب سوف تتمكن من إنشاء فريقك الخاص او الاختيار من الفرق والأندية المتاحة، تلك الفرق هي عبارة عن محاكاة واقعية لعدد كبير من الفرق والأندية العالمية الموجودة بالفعل في عالم كرة القدم.

بعد الإنتهاء من تحديد تشكيلك الخاص او الأختيار من ضمن الفرق المتاحة سوف تقوم اللعبة بتوجيه الإرشادات والنصائح ضمن عدد من المباريات التدريبية لكي تتمكن من معرفة أفضل الطرق والتكتيكات لتسديد الأهداف والقيام بالمراوغات وحركات الدفاع.

بعد تلقي هذا التدريب سوف تكون جاهز لتحديد إستراتيجية اللعب المناسبة لك، كذلك سوف تتمكن من تحديد نوعية المباريات التي تريد خوضها مع اللاعبين الآخرين من حول العالم، يمكنك الاختيار بين مباريات ودية تستطيع من خلالها تنمية مهاراتك الكروية والتعرف على مهارات اللاعبين الآخرين كذلك يمكنك المشاركة في التدريبات اليومية لتطوير نفسك والحصول على فرص أكبر للفوز.

نظام الهدايا والمكافآت:
يتيح لك تحميل لعبة Score! Match للاندرويد نظام استثنائي المكافآت والهدايا من شأنه أن يزيد من حماسة اللاعبين للاستمرار في اللعبة وتحقيق الفوز، على سبيل المثال يعطي نظام اللعبة للاعبين المتفوقين النقود المالية والبطاقات عند تحقيق الأهداف على النحو المطلوب، يمكنك استخدام تلك النقود لعقد الصفقات مع لاعبين جدد أو تحسين مهارات اللاعبين الحاليين.

كذلك صناديق الهدايا ويمكنك الحصول عليها عند إتمام الأهداف بطريقة رائعة، تلك الصناديق تحوي الكثير من المفاجآت مثل لاعبين جدد أو امكانية إجراء المزيد من التخصيص على المظهر الخارجي للاعبين أو فرصة الحصول على مراوغات هدية من اللعبة.

بخلاف ذلك يقوم نظام اللعبة أيضًا بفك الحظر عن مزيد من التحديات والمباريات و المواسم الكروية التي يمكنك المشاركة فيها كلما تمكنت من تحقيق الفوز وكسب النقاط.

تفاصيل إضافية حول Score! Match للاندرويد :-

الأندية والفرق:
يتضمن تحميل لعبة Score! Match للاندرويد عدد كبير من الأندية وفرق كرة القدم الأشهر على مستوى العالم كما تقوم الشركة المطورة بإضافة أخر التحديثات التي طرأت على عالم كرة القدم بشكل دوري وذلك يشمل التبديلات والتشكيلات والبطولات الجديدة.

من بين الأندية والفرق التي يمكنك المشاركة فيها داخل اللعبة نادي برشلونه، بايرن ميونخ، ريال مدريد، ليفربول، تشيلسي يوفينتوس، تشيلسي، مانشيستر سيتي، باريس سان جيرمان، إنتر ميلان، روما، ميلان، إيه سي ميلانو.

بيئة اللعب:
تتمتع لعبة Score Match للاندرويد بقدر هائل من الواقعية الشديدة ويشمل ذلك بيئة اللعب التي تكون عبارة عن محاكاة دقيقة لأشهر ملاعب كرة القدم حول العالم، يتميز تصميم تلك الملاعب بالدقة والوضوح العالم في التفاصيل والألوان، كما يتم عرض الملعب من الأعلى بحيث يحصل اللاعبين على رؤية واضحة لجميع أنحاء الملعب وحركات اللاعبين.

من ضمن التفاصيل الدقيقة التي ستجدها بعد تحميل لعبة Score! Match في تصميم ملاعب كرة القدم داخل اللعبة العلامات المرجعية، تفاصيل النجيل، كذلك الأماكن المخصصة للمشجعين وسوف تتمكن من سماع ورؤية تأثير القيام بـ التمريرات والتسديدات على أرضية الملعب بوضوح.

الرسومات والمؤثرات:
تتمتع لعبة سكور ماتش لكرة القدم بالواقعية الشديدة والرسومات ثلاثية الأبعاد ذات الجودة العالية، يمكنك ملاحظة أدق التفاصيل في اللعبة التي تُضفي مزيد من الواقعية والاندماج، وبخلاف ذلك تحتوي اللعبة على مؤثرات سمعية رائعة تساعد اللاعبين على الشعور بالحماس والتحدي مثل المؤثرات التي تحدث عند إحراز الأهداف من هتاف وصفير الجماهير.

التخصيص:
توفر لعبة ماتش سكور حرية كبيرة للاعبين يمكنك الأستمتاع بها وذلك من خلال إجراء العديد من التخصيصات سواء كانت على فريق كرة القدم الخاص بهم عن طريق زيادة مهاراتهم الكروية أو تحديد إستراتيجية اللعب أو القيام بالتشكيل المناسب من وجهة نظر اللاعب لخوض المباريات والتحديات العالمية.

كما يمكنك مع تحميل لعبة Score! Match للاندرويد إجراء بعض التخصيصات على اللاعبين من حيث شكلهم الخارجي واختيار الملابس وقصات الشعر والشعارات التي تظهر على ملابس اللاعبين.

بخلاف ذلك يمكن للاعبين تخصيص الملعب الذي سيقام عليه المباراة وإضافة اللافتات الإعلانية والتفاصيل الخاصة بهم، ناهيك عن إمكانية تخصيص الفريق عن طريق استبدال بعض اللاعبين بآخرين وأختيار كابتن الفريق.

أهم مميزات تحميل لعبة Score! Match للاندرويد :-

  • إمكانية اللعب ضد الكمبيوتر أو مع الأصدقاء أو المنافسة مع لاعبين جدد على الأنترنت.
  • الحرية الكبيرة في تخصيص التشكيل المناسب للاعب ووضع استراتيجية اللعب.
  • نظام مكافآت وهدايا يساعد على تشجيع اللاعبين زيادة مهاراتهم والارتقاء بمستوى الفريق الخاص بهم.
  • تُصدر اللعبة تحديثات جديدة بشكل مستمر يحسن من تجربة أداء اللاعبين.
  • اللعبة تتميز بتحكم سهل ورؤية واسعة وواضحة لجميع تفاصيل المباريات.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Score! Match
تحميل لعبة Score! Match للاندرويد
لعبة كرة قدم
لعبة كرة قدم
لعبة كرة قدم

فيديو شرح لعبة Score! Match للاندرويد


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Score! Hero للاندرويد تحميل بيس 2012 تحميل بيس 2013

معلومات حول تحميل ملف لعبة Score! Match على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةScore! Match
🏢الشركة المنتجةFirst Touch Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة89 MB
💿نسخة اللعبةv2.41
🗓تاريخ التحديث19 يوليو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب كرة قدم

متطلبات تشغيل لعبة Score! Match الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Android + 5.0
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 100 MB Available Space
برنامج OpenGL

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اندرويد