تحميل لعبة Need for Speed Shift للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,
تحميل لعبة Need for Speed Shift للكمبيوتر، احد اهم العاب سباق السيارات على الإطلاق وأكثرهم تفضيلًا من قبل محبي العاب السباق من حول العالم، هذا الإصدار من سلسلة ألعاب نيد فور سبيد تم إطلاقه للمستخدمين في عام 2009 من قبل شركة إلكترونيك آرتس ويدعم التشغيل على عدة منصات مختلفة من بينهم أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز وماك وكذلك اجهزة إكس بوكس وبلاي ستيشن.

كما هو المعهود في جميع اصدارات لعبة نيد فور سبيد هناك عدد كبير من السيارات والمركبات الرائعة ذات التصميمات شديدة الواقعية التي يمكنك أستخدامها لخوض السباقات والفوز فيها، يشمل ذلك السيارات الرياضية السريعة والسيارات الفارهة وكذلك سيارات السباق كما يمكنك بعد التمكن من الفوز في عدد من المستويات إجراء الترقيات والتخصيصات على مجموعة السيارات خاصتك بحيث تزيد من سرعتها وادائها لكي تتمكن من المنافسة بصورة أقوى في أصعب التحديات.

تحميل لعبة Need for Speed Shift

معلومات عن تحميل لعبة Need for Speed Shift للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات:
تتمتع لعبة نيد فور سبيد: شيفت بمستوى متقدم جدًا من الرسومات والتصميمات عالية الجودة مما يعزز بدوره من عامل الواقعية التي يشعر بها اللاعب خاصة أنه تم تصميم اللعبة بالكامل بتقنيات الرسومات المتطورة والحديثة للارتقاء بتجربة اللعب وزيادة عامل الواقعية فيها.

جودة الصورة وحركة الكاميرات وإتاحة الفرصة للاعب لكي يتمكن من إجراء التعديلات على كل تلك العوامل من أبرز عناصر تميز لعبة Need for Speed Shift خاصة مع دقة الألوان والتفاصيل ناهيك عن التأثيرات الواقعية الصادرة من أصوات موتور السيارة وعمل حركة دريفت وتأثيرات الإنفجارات وغيرها.

الإضاءة هي الأخرى من عوامل تميز اللعبة خاصة أنها تم تصميمها بشكل عالي الجودة للغاية يجعل اللاعب يشعر كأن المشاهد تم تصويرها في العالم الحقيقي وأنها ليست مجرد تجسيد ثلاثي الأبعاد

المركبات والسيارات:
من أهم ما يميز تحميل لعبة Need for Speed Shift للكمبيوتر هو احتواء اللعبة على مجموعة كبيرة من المركبات والسيارات المتنوعة التي يمكن للاعب الاختيار من بينها بحرية، حيث أنك سوف تجد تصميمات واقعية لأشهر السيارات الرياضية السريعة مثل سيارة Porsche 911 GT2 و سيارة BMW M3.

فضلًا عن تصميمات لأشهر السيارات الفارهة غالية الثمن والتي يمكنك اختيارها لخوض السباقات مثل سيارة Mercedes-Benz سيارة Lamborghini Gallardo وكذلك سيارات السوبر الأشهر مثل McLaren F1 وسيارة Bugatti Veyron.

بخلاف ذلك سوف تجد مجموعة من سيارات السباق مثل سيارة Formula Ford وسيارة Formula BMW وسيارة Nissan Skyline GT-R تلك السيارات تتمتع بقوتها وسرعتها الشديدة وثباتها عند المنعطفات مما يتيح لك فرصة أقوى للفوز في السباقات.

كل تلك السيارات الظاهرة في اللعبة والقابلة للعب تتمتع بقدر عالي للغاية من الواقعية في التصميمات وطريقة القيادة والتحكم كما أنها جميعًا خاضعة لإمكانية الترقية والتخصيص التي تساعد على تطوير أدائها قدراتها في  فوز السباق ولكن الموضوع يعتمد في المقام الأول على مهارتك في اكتساب الأموال والمكافآت المادية عن طريق الفوز في السباقات لكي تتمكن من تطبيق الترقية والتخصيص على السيارات التي بحوزتك وتحسين كفاءتها.

تفاصيل اضافية حول لعبة سباق السيارات Need for Speed Shift :-

مضامير السباق:
كما ذكرنا فيما سبق فإن تحميل لعبة Need for Speed Shift يجعلك تتمتع بقدر عالي من الواقعية فيما يخص تصميم بيئة اللعب والسيارات وكافة التفاصيل الظاهرة بها، خاصة فيما يتعلق بمضامير السباق حيث تتضمن اللعبة عدد كبير من مضامير السباق التي تضفي قدر عالي التشويق والتحدي بسبب صعوبة تلك المضامير وكثرة المنعطفات فيها.

بعض مسارات السباق داخل اللعبة تتميز بكثرة المنعطفات الوعرة والمنحدرات الشديدة التي تختبر قدراتك في القيادة بسلاسة وعدم الخروج من السباق، بينما تتميز بعض مسارات السباق التي ستجدها في اللعبة بكونها تقع داخل المدينة حيث يمكنك رؤية أهم معالم مدن كبرى مثل لندن وفرنسا أثناء السباق.

كل ذلك بخلاف التصميمات شديدة الواقعية لمسارات سباق السيارات الأشهر على الإطلاق في العالم حيث يحيط الجماهير الهاتفة بمضمار السباق من جميع الاتجاهات كما تتمتع بالمنعطفات الشديدة والمنحدرة ناهيك عن المساحات الواسعة وإمكانية القيادة عليها بسرعات فائقة.

إمكانية التخصيص والترقية:
يوفر لك تحميل لعبة Need for Speed Shift للكمبيوتر إمكانية إجراء تخصيصات متعددة على السيارة ونظام التحكم بحيث يتناسب مع أسلوب قيادتك الخاص وبالتالي يوفر فرصة أفضل في الفوز في السباقات، حيث يمكنك تحسين الأداء الميكانيكي للسيارة عن طريق تغير المحرك أو تعديله ورفع قدرته وكذلك نظام الفرامل والإطارات وغيرها من القطع الميكانيكية الهامة في السيارة.

بخلاف التعديلات الميكانيكية ترقية كفائة السيارة يمكنك أيضًا إجراء تعديلات خارجية لتغير مظهر السيارة بحيث تعبر عن شخصيتك وذلك عن طريق تغير اللون أو اضافة لوجو وتغير الجنوط والإطارات والإكسسوارات والزجاج وما إلى ذلك.

إمكانية واسعة للتخصيص والترقية متاحة لك من خلال نظام نيد فور سبيد شيفت لكي تجعل سيارتك فريدة من نوعها من حيث الكفاءة والسرعة وكذلك المظهر الخارجي.

أهم مميزات تحميل لعبة Need for Speed Shift للكمبيوتر :-

  • نظام متطور وقوي للتحكم في السيارة من حيث القيادة وتخصيص كفاءة وسرعة ومظهر السيارة.
  • إمكانية التحكم في حركة الكاميرا الداخلية للسيارة للحصول على صورة أوضح لمضمار السباق والسيارات المنافسة.
  • يمكن للاعبين التنافس مع لاعبين آخرين على شبكة الانترنت لمنافسات قوية وأكثر تحدي.
  • نظام تحكم سهل وسلس يتيح للاعبين إظهار مهاراتهم الحقيقية في السباق.
  • رسومات رائعة وتفاصيل دقيقة وشديدة الواقعية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Need for Speed Shift
تحميل لعبة Need for Speed Shift
نيد فور سبيد: شيفت
نيد فور سبيد: شيفت
نيد فور سبيد: شيفت

فيديو شرح لعبة نيد فور سبيد: شيفت


كما يمكنك تحميل جميع اصدارات لعبة نيد فور سبيد من الرابط التالي :
تحميل لعبة نيد فور سبيد

معلومات حول تحميل ملف لعبة Need for Speed Shift على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةNeed for Speed Shift
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة4.92 GB
💿نسخة اللعبةv1.02
🗓تاريخ التحديث9 يوليو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Need for Speed Shift كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP (Service Pack 3) / Windows Vista (Service Pack 2) / Windows 7
المعالج 1.6GHz Intel Core2 or faster/AMD X2 3800+ or faster
كرت الشاشة 256 MB Video Card, with support for Pixel Shader 3.0*
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 6 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة