تحميل لعبة Zombie Derby للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Zombie Derby للكمبيوتر، من أشهر ألعاب البقاء على قيد الحياة والتي تتضمن عامل القيادة والسرعة وقتال الأعداء الذين يظهرون على هيئة كائنات الزومبي المخيفة المحيطة بك من كل إتجاه.


في هذه اللعبة هدفك الأساسي هو قتل أكبر عدد ممكن من الزومبي المخيف والبقاء على قيد الحياة أثناء قيامك بسباق قيادة بإستخدام سيارة مسلحة و هناك منافسين لك لذلك يجب عليك تخطي كل هؤلاء المنافسين والوصول إلى خط النهاية أولًا لكي تتمكن من فوز المستوى والحصول على الهدايا والمكافآت المقدمة من قبل نظام اللعبة.



معلومات عن تحميل لعبة Zombie Derby للكمبيوتر :-

لعبة Zombie Derby هي لعبة فيديو تتضمن نمط سباق السيارات بالمنافسة مع الآخرين والبقاء على قيد الحياة والقتال، اللعبة ظهرت في بادئ الأمر للاعبين عام 2013 من إنتاج شركة HeroCraft لكن بعد الإصدار الأول قامت الشركة المطورة بإنتاج نسخ محسنة من اللعبة تضمنت العديد من العناصر والأدوات الجديدة التي أثارت إعجاب المستخدمين.


المهام :

تتضمن تحميل لعبة Zombie Derby للكمبيوتر عدد كبير من المهام المسلية و الإدمانية التي يمكن للاعبين الاستمتاع بها ومن أبرز تلك المهام قيادة السيارة المتي تقوم اللعبة بمنحها لك في بداية المستويات، عليك القيادة بسرعة كبيرة وتجاوز العقبات التي تشمل كائنات الزومبي المنتشرين في كل مكان وذلك لمحاولة الوصول إلى خط النهاية أولًا قبل المنافسين الآخرين.


بطبيعة الحال سوف تواجه مجموعة كبيرة ومتنوعة من كائنات الزومبي أثناء قيامك بقيادة السيارة ضمن المسارات المخيفة والمعقدة للقيادة الموجودة داخل اللعبة، لا تتردد على الإطلاق في دهس تلك الكائنات او إطلاق النار عليها بإستخدام باقة الأسلحة المتنوعة المتاحة لك، حيث ان البقاء على قيد الحياة والحفاظ على مستويات صحة جيدة في اللعبة يعتبر من أهم المهام المسندة إليك.


كلما تمكنت من الفوز في أحد المستويات سوف تحصل على هدايا ومكافآت مالية بالإضافة إلى النقود المعدنية التي يمكنك التقاطها على طول الطريق، يمكنك عقب تحميل لعبة Zombie Derby للكمبيوتر استخدام تلك النقود والهدايا المالية لتحسين مستوى سيارتك من حيث الأداء والشكل الخارجي، كذلك يمكنك شراء مزيد من الأسلحة باستخدام هذا المال.


من ضمن المهام الموكلة إليك هو حل بعض الألغاز عن طريق التجول في بيئة اللعب و التحلي بالذكاء والتوقع للتعرف على مصدر وسبب الوباء الذي أدى إلى تحول أعداد كبيرة من البشر أن يصبحوا زومبي، بخلاف ذلك هناك بعض المهام الجانبية التي يمكن استكمالها والحصول على المكافآت وزيادة نقاط التقدم.


وسائل المساعدة :

بسبب صعوبة المهام التي سوف تخوضها، سوف تقدم لك اللعبة مجموعة من وسائل المساعدة التي يمكنك الاستعانة بها في المواقف المعقدة، على سبيل المثال يمكنك استخدام خاصية الإسراع بالسيارة في حالة هجوم مجموعات كبيرة من الزومبي المتقدمين نحوك بشكل ثابت ومتسارع، هذه الخاصية سوف تمكنك من تجاوز العقبات وتجنب المخاطر الواقعة من كائنات الزومبي.


في حالة الإصابة يمكنك مع تحميل لعبة Zombie Derby الحصول على الدعم الطبي والعلاج من قبل نظام اللعبة او اللاعبين الآخرين، كما يمكنك تقديم هذا الدعم للمنافسين الآخرين ايضًا وكسب العملات المعدنية إثر تلك المساعدة.


تفاصيل إضافية حول لعبة Zombie Derby للكمبيوتر :-

الأسلحة :

هناك باقة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة المتاحة داخل لعبة Zombie Derby يمكنك استخدامها والتغيير فيما بينها لتخطي العقبات الموجودة على طول مسارات السباق وقتل أكبر عدد ممكن من الزومبي، من ضمن الأسلحة المتاحة ما يلي:-


بندقية الصيد: يمكنك صيد أعداد فردية من الزومبي بإستخدام بندقية الصيد للحصول على نقاط تقدم أعلى، القنابل اليدوية: توفر البنادق اليدوية فاعلية عالية عند الحاجة إلى قتل أعداد كبيرة من الزومبي على مسافة قريبة وفي وقت قصير، إستمتع مع تحميل لعبة Zombie Derby للاندرويد من خلال موقعنا.


الرشاش: سوف تأتي سيارتك مجهزة بالرشاشات لكي تتمكن من إطلاق النار على الزومبي بشكل متتالي مستمر والتخلص من مخاطرهم، الأسلحة الآلية: تعتبر الأسلحة الآلية نسخة محسنة من الرشاشات حيث يمكنك أستخدامها لإطلاق النار بسرعة أكبر وفاعلية أقوى وكذلك يصل تدميرها إلى مدى أبعد، المسدس: يجب أن يكون المسدس جزء لا يتجزأ من يدك حيث يمكنك إستخدامه التصويب واستهداف الزومبي المحيطين بك بشكل فردي.


بيئة اللعب :

يغلب على بيئة اللعب في تحميل لعبة Zombie Derby للكمبيوتر الظلام والدمار المحيط باللاعب في كل مكان مما يعزز بدوره من الشعور بالخوف و التأهب للتصدي إلى تلك الكائنات الوحشية.


تتنوع بيئات اللعب داخل اللعبة بتنوع المستويات، بعض المستويات تدور فيها الأحداث داخل المدينة التي باتت مدمرة كليًا وعلى اللاعب هنا القيادة ضمن مسارات محددة للسباق وتخطي العقبات وقتل كائنات الزومبي، بخلاف ذلك بعض المستويات تدور فيها الأحداث داخل بيئة صحراوية حيث يتعين على اللاعبين القيادة في الرمال وتجاوز الجبال والتضاريس الصحراوية الوعرة.


التنوع الكبير الذي تضمنه اللعبة يوفر بعض المستويات التي تدور أحداثها داخل الغابة حيث يحيط بك الأشجار والفروع السميكة والحشائش الكثيفة من كل اتجاه، كما تتضمن بعض المستويات القيادة والتحدي داخل المصانع والموانئ والبيئات الاستراتيجية والصناعية في المدينة.


أهم مميزات تحميل لعبة Zombie Derby للكمبيوتر :-

  • رسومات ثلاثية الأبعاد تتميز بالعتمة والظلام والألوان الداكنة.
  • تعدد أنواع الزومبي وأعدادهم بإختلاف المستويات.
  • يمكن للاعبين الترقية على سياراتهم وأسلحتهم من حيث الأداء والمظهر الخارجي.
  • نظام حماية الدروع الذي يقلل من خطر الزومبي والعقبات.
  • إمكانية اللعب بشكل فردي أو مشاركة المرح مع الأصدقاء في الوضع الجماعي.

صور من داخل اللعبة


فيديو شرح لعبة Zombie Derby للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي تحميل لعبة Evil Dead Regeneration

معلومات حول تحميل ملف لعبة Zombie Derby على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةZombie Derby
🏢الشركة المنتجةBrinemedia
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة31 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث8 يونيو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Zombie Derby الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11
المعالج 1.5 GHz
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 180 MB Available Space
برنامج DirectX 9.0



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن