تحميل لعبة اليابانية Winning Eleven 4 للكمبيوتر بدون محاكي

  • , ,
تحميل لعبة اليابانية Winning Eleven 4 للكمبيوتر، أحد أشهر ألعاب محاكاة كرة القدم على الإطلاق وهي من إنتاج شركة كونامي الغنية عن التعريف، لعبة ويننج اليفن تضم مجموعة ضخمة من فرق كرة القدم العالمية وتتمتع بقدر عالي من الواقعية في أسلوب اللعب والتصميمات والديناميكية في تحريك الكرة واستجابة اللاعبين.

بفضل تلك الميكانيكا المتطورة في تصميم اللعبة أصبحت واحدة من أشهر ثلاث ألعاب محاكاة كرة القدم في العالم على الإطلاق منذ سنة إصدارها عام 2000 وحتى وقتنا الحالي.

تحميل لعبة Winning Eleven 4

معلومات عن تحميل لعبة اليابانية Winning Eleven 4 :-

لعبة اليابانية 4 Winning Eleven هي لعبة كرة القدم التي تتمتع بقدر عالي من الواقعية في محاكاة رياضة كرة القدم، تم إنتاج اللعبة من خلال شركة كونامي اليابانية وهذا هو الإصدار الرابع في سلسلة ألعاب Winning Eleven.

يدعم هذا الإصدار اللعب على عدة منصات من أبرزها أجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن حيث يعد هو الإصدار الأول الذي تم إتاحته على أجهزة بلاي ستيشن وكذلك أجهزة الأكس بوكس.

تحميل لعبة Winning Eleven 4 للكمبيوتر يتمتع بمستوى متقدم من الرسومات ثلاثية الأبعاد وقوائم ضخمة من الفرق العالمية بأسماء وتصميمات واقعية للغاية للاعبين العالميين الذين ظهروا على ساحة كرة القدم في الموسم الرياضي لعام إصدار اللعبة.


تاريخ اللعبة :
قامت شركة كونامي المطورة لسلسلة ألعاب Winning Eleven بإطلاق أول إصدار من اللعبة في عام 1997 تحت اسم Winning Eleven وقد حازت الإصدارات الاولى من اللعبة استحسان وإشادة اللاعبين والنقاد على حد سواء.

سرعان ما قامت الشركة المطورة بتغيير اسم السلسلة إلى Pro Evolution Soccer والشهيرة حاليًا باسم PES حتى تُصبح الآن واحدة من اهم العاب كرة القدم التي يتم إنتاجها بشكل سنوي في شهر أكتوبر لتتضمن محاكاة واقعية للأحداث التي طرأت على عالم رياضة كرة القدم في الموسم الرياضي السابق لسنة الإصدار.

أوضاع اللعب:
تضم تحميل لعبة اليابانية Winning Eleven 4 للكمبيوتر عدة أوضاع مختلفة للعب مناسبة لجميع اللاعبين والمهتمين بألعاب الفيديو المتخصصة في محاكاة كرة القدم من ضمن تلك الأوضاع ما يلي:-

الوضع الفردي: حيث يمكنك خوض مباريات في مقابلة جهاز الكمبيوتر والمحاولة للوصول بفريقك أو تشكيلك الخاص إلى الفوز في النهائيات.

وضع اللعب الجماعي: في هذا اللعب يمكنك مشاركة المرح مع أصدقائك بحيث يتحكم كل منكم في فريق والاستمتاع بمباريات كرة قدم غنية بالتحدي.

وضع التدريب: في هذا الوضع يمكنك التدرب على أسرار ومهارات اللعبة بمفردك والتعلم من النصائح الإرشادية التي يقدمها نظام اللعبة.

تفاصيل إضافية حول Winning Eleven 4 للكمبيوتر :-

طريقة اللعب:
تنطوي لعبة 4 Winning Eleven اليابانية على أسلوب اللعب الجماعي والخروج بتكتيكات وخطط تضمن تفوق تشكيلتك الخاصة، حيث يمكنك تشكيل فريقك من اللاعبين المفضلين لديك والأكثر مهارة كروية ومن ثم خوض المباريات والمنافسات بالاعتماد على هذا الفريق.

تتضمن تحميل لعبة اليابانية Winning Eleven 4 قوائم تضم معظم الفرق المعروفة عالميًا بما في ذلك الفرق الأوروبية والآسيوية والأفريقية والعربية والأمريكية.

يتم اللعب عن طريق تشكيل الفريق الخاص بك ومن ثم التحكم في اللاعبين وتحريكهم في الملعب للقيام بحركات الدفاع والمهاجمة والتهديف، ومن ثم تقوم اللعبة بتحديد الفريق الفائز على حسب عدد الأهداف التي تم إحرازها كما هو الحال في مباريات كرة القدم الحقيقية.

ذلك بخلاف وضع القصة المتاح داخل اللعبة الذي يمكنك من اختيار لاعب واحد وتدريبه بشكل مكثف وزيادة مهاراته الرياضية ومن ثم الاشتراك في فريق مفضل لديك والاعتماد على اللاعب الذي قمت بتدريبه لتحقيق أكبر عدد ممكن من الأهداف، كما يمكنك الاعتماد على هذا اللاعب ومنافسة الفرق الأخرى في عدد من المباريات ضمن الدوريات والمنافسات المتنوعة.

الفرق المتاحة : 
يتضمن إصدار لعبة اليابانية 4 Winning Eleven العديد من الفرق المختلفة على رأسهم ما يلي :-
  • مانشستر يونايتد.
  • برشلونة.
  • ليفربول.
  • آرسنال.
  • إيه سي ميلان.
  • إنتر ميلان.
  • تشيلسي.
  • يوفينتوس.
  • ريال مدريد.

وغيرها الكثير من الفرق العالمية والعربية المتاحة بعد تحميل لعبة اليابانية Winning Eleven 4 للكمبيوتر مجانا.

حيل للفوز : 
في بداية الأمر اللعبة تحتاج إلى بعض من التدريب إذا كنت مبتدئ في العاب محاكاة لعبة كرة القدم بوجه عام لذلك تحلى بالصبر واتبع النصائح والإرشادات التي توفرها اللعبة لكي تُحسن مهاراتك في وقت قصير.

اللعب عبر الانترنت مع منافسين أقوياء من حول العالم قد يساعدك على تطوير مهاراتك والتمتع بتكتيكات جديدة وفريدة في اللعب، قبل خوض المباريات قم بوضع خطتك وتكتيكاتك والتعرف على تكتيكات الفريق المنافس.

يمكنك القيام بتخصيص كامل للاعب الخاص بك من حيث المهارات والشكل الخارجي، لا تتردد في القيام بذلك للحصول على فرصة أكبر في الفوز وتحقيق أهدافك، استغل وضع القصة الذي يُتيح للاعبين التدريب على مهارات اللعب.

أهم مميزات تحميل لعبة اليابانية Winning Eleven 4 :- 

  • إمكانية تحديث اللاعبين من حيث الشكل الخارجي وزيادة مهاراتهم.
  • تعدد أوضاع اللعب لمزيد من المنافسات والتحدي.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد جيدة نوعًا ما.
  • ميكانيكا متطورة لتحريك اللاعبين واستجابة كرة القدم.
  • تغيرات ديناميكية في حالة الطقس تزيد من قدر التنافس.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة اليابانية 4
تحميل لعبة اليابانية
تحميل لعبة كرة قدم اليابانية
لعبة اليابانية
تحميل لعبة Winning Eleven 4

فيديو شرح لعبة اليابانية Winning Eleven 4 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Winning Eleven 3 تحميل بيس 2006

معلومات حول تحميل ملف لعبة Winning Eleven 4 على الكمبيوتر :
💿 اسم اللعبة Winning Eleven 4
🏢 الشركة المنتجة KONAMI
🖥 متوافق مع Windows
📊 حجم اللعبة 24 MB
💿 نسخة اللعبة 4
🗓 تاريخ التحديث 15 يونيو 2023
🌐 لغة اللعبة متعدد اللغات
📁 التصنيف العاب كرة قدم

متطلبات تشغيل لعبة اليابانية 4 Winning Eleven كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Pentium III / AMD Athlon MP
كرت الشاشة AMD Radeon Xpress 1200 Series or NVIDIA GeForce 6100
الذاكرة العشوائية 128 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 50 MB Available Space
برنامج DirectX 9.0


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة