تحميل لعبة Drift Zone للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Drift Zone للكمبيوتر، من افضل واشهر العاب سباق السيارات التي تضم مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية ومسارات السباق المليئة بالتحدي والصعوبات، هذه اللعبة تم إصدارها من قبل استوديو Awesome Industries sp. z o.o.


البولندي عام 2016 وتدعم التشغيل على عدة منصات مختلفة مثل iOS والأجهزة اللوحية والموبايلات التي تعمل بأنظمة اندرويد كذلك يمكن تحميل لعبة التفحيط "Drift Zone" على اجهزة الكمبيوتر او الاستمتاع بها اونلاين من خلال منصة Steam.



معلومات عن تحميل لعبة Drift Zone للكمبيوتر :-

لعبة Drift Zone تتمتع بروح إثارة وتحدي ومنافسه رائعة لجميع هواة ألعاب سباق السيارات، روح التحدي في تلك اللعبة تنبع من إحتواء مسارات السباق على الكثير من المنعطفات الصعبة والخطيرة في نفس الوقت وعلى اللاعب التحلي بقدر عالي من مهارات القيادة حتى يتمكن من التغلب على المنافسين والفوز في السباقات بشكل احترافي.


التخصيص والترقيات :

يمكنك بعد تحميل لعبة Drift Zone للكمبيوتر الاختيار بين باقة كبيرة من السيارات الكلاسيكية والحديثة وسوف نتحدث عن طبيعة السيارات المتاحة داخل اللعبة في الفقرات التالية، لكن الفريد في الأمر هو إمكانية إجراء التعديلات والتخصييصات على سيارتك من حيث المظهر الخارجي والأداء بحيث تعكس السيارة التي تقوم باستخدامها للفوز في السباق شخصيتك الخاصة وتعزز مهاراتك في القيادة.


ناهيك عن التخصيصات التي يمكنك القيام بها على السيارة، يمكنك ايضًا إجراء ترقيات على مسارات السباق وجعلها أكثر صعوبة، كما يمكنك إجراء التغييرات على حالة الطقس بحيث تجعله ممطر حتى يكون السباق الأكثر تحديا وصعوبة.


طريقة اللعب :

إستمتع مع تحميل لعبة Drift Zone للكمبيوتر بعدد من أنماط اللعب المختلفة لكسر الملل مثل نمط التحدي أو نمط القصة كل من تلك الأنماط يوفر تحديات ومنافسات جديدة، كل ما عليك فعله هو اختيار السيارة المناسبة لنوعية السباقات التي ستخوضها ومن ثم إجراء بعض التعديلات على السيارة من حيث المظهر الخارجي والأداء ثم بعد ذلك قم بالدخول إلى السباق وتحكم في السيارة عن طريق لمس الأزرار الظاهرة على الشاشة للانعطاف يمينًا ويسارًا.


التحكم في سرعة السيارة يكون من خلال الضغط على زر الوقود، زيادة السرعة على الطرق المستوية قد يكون أمر هين نوعًا ما بالنسبة للاعبين المتمرسين لكن الأهم هو زيادة السرعة أثناء القيام بالقيادة على منعطفات خطيرة، إذا تمكنت من القيام بذلك سوف يمنحك نظام اللعبة العديد من نقاط التقدم والجوائز التشجيعية والنقود التي يمكنك استخدامها لزيادة إمكانيات سيارتك.


الرسومات والمؤثرات :

تحميل لعبة Drift Zone للكمبيوتر مليئة بالإثارة والقيادة والتحدي تتمتع أيضًا بمستوى متقدم للغاية من الرسومات ثلاثية الأبعاد ذات المظهر الواقعي للغاية بحيث تعطيك الشعور بأنك داخل سباق سيارات ومسارات سباق حقيقية واقعية تمامًا، ذلك بخلاف المؤثرات المرئية والصوتية التي تعزز من شعور التحدي وأحساس الواقعية الشديد في اللعبة.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة التفحيط للكمبيوتر :-

السيارات :

تحتوي لعبة Drift Zone على العديد من السيارات المختلفة كل منهم يتمتع بمميزات جديدة تساعد على خوض التحديات في اللعبة من بين تلك السيارات ما يلي:-


سيارات رياضية: من المعروف ان السيارات الرياضية تتمتع بسرعة فائقة ويمكن الأعتماد عليها لخوض السباقات المعتمدة على السرعة للوصول إلى خط النهاية، من ضمن السيارات الرياضية التي يمكنك استخدامها داخل اللعبة Mazda RX-7 وكذلك Subaru Impreza WRX STI، سيارات دريفت: تلك السيارات تم تصميمها خصخصًا بحيث تتمتع بثبات عالي أثناء القيام بالمنعطفات الخطيرة ومن ضمنهم سيارة Nissan Silvia وسيارة Toyota Supra.


ذلك بخلاف سيارات الدفع الرباعي وسيارات الدفع الخلفي ناهيك عن سيارات السوبر التي تتمتع بأداء ممتاز وسرعة عالية، فضلًا عن السيارات القديمة الكلاسيكية التي مازالت تتمتع بحالة جيدة ويمكن إجراء التعديلات عليها، استمتع الآن بكل هذا وأكثر مع تحميل لعبة Drift Zone للكمبيوتر مجانًا.


كيفية الفوز بسهولة في اللعبة :

عليك التمرن جيدًا على القيام بحركات الدريفت او الانعطاف السريع باستخدام جميع السيارات المتاحة داخل اللعبة وذلك من خلال وضع التدريب، قم بالتعرف على الشروط اللازمة لكل سباق تقوم بخوضه ومن ثم إجراء التعديلات والترقيات على سيارتك الخاصة بحيث تتيح لك إمكانية الفوز بسهولة.


يمكنك الحصول على مزيد من نقاط التقدم عقب تحميل لعبة Drift Zone للكمبيوتر عن طريق القيام بحركات دريفت مميزة أثناء القيادة في السباقات، استغل تلك الميزة لكي تحصل على قدر عالي من نقاط التقدم وبالتالي تتمكن من فك الحظر عن مزيد من السيارات المتطورة.


حاول ان تتجنب التصادمات المباشرة مع الجدران والأشياء الصلبة أثناء خوض السباقات حتى لا تتأذى السيارة وينتج عنها سوء اداء وبالتالي تضطر إلى دفع المال وخسارة بعض التقدم لإصلاح السيارة مرة أخرى.


الفوز في هذه اللعبة يعتمد بشكل كبير على السرعة والقدرة على مجاراة الأحداث والانتباه إلى مراوغات الخصوم داخل السباق، لذلك قم باخذ المنعطفات والقيادة بأقصى سرعة ممكنة واختار سيارة تتيح لك مزيد من الثبات اثناء القيادة وحاول أن تصل إلى خط النهاية في اسرع وقت ممكن.


أهم مميزات تحميل لعبة Drift Zone للكمبيوتر :-

  • رسومات ومؤثرات مرئية وصوتية تعزز من حالة الإندماج مع الأحداث.
  • اتبع النصائح والإرشادات المقدمة من قبل نظام اللعبة للفوز.
  • يمكن الاعتماد على وضع التدريب لزيادة مهارتك وقدرتك على القيادة بشكل سليم.
  • إمكانية إجراء التخصيصات والترقيات على السيارات ومسارات السباق.
  • تغيرات ديناميكية في حركة الليل والنهار وحالة الطقس لإضفاء مزيد من التحدي.

صور من داخل اللعبة


فيديو شرح لعبة Drift Zone للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة نيد فور سبيد أسفلت 8: القيادة الهوائية تحميل لعبة بلور

معلومات حول تحميل ملف لعبة Drift Zone على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةDrift Zone
🏢الشركة المنتجةAwesome Industries
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة561 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث2 يونيو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Drift Zone الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج AMD FX Series or Intel Core i3 Series
كرت الشاشة AMD HD5450 or Nvidia GT430 or Intel HD4000 with 1GB of VRAM
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة