تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,
تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse للكمبيوتر، لعبة المغامرة والاكشن الرائعه التي تضم مجموعة كبيرة من الشخصيات المقاتلة وكل من تلك الشخصيات يتمتع بمجموعة فريدة من الحركات والتقنيات القتالية.

يمكنك الاختيار بحرية بين الشخصيات القابلة للعب داخل اللعبة بعد التعرف على مهارات وخصائص كل شخصية ومن ثم خوض عراكات وقتالات فردية مباشرة بين الأخصام والاستمتاع باحداث قصة مثيرة تدور حول حماية عالم دراجون بول والحفاظ عليه من التدمير.

تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse للكمبيوتر

لعبة دراغون بول الكون الغامض هي لعبة فيديو متاحة للتحميل على أجهزة الكمبيوتر بمختلف انظمة التشغيل، اللعبة تنتمي لفئة العاب القتال والمغامرة والأكشن، تم إصدارها في عام 2015 من قبل شركة Bandai Namco Entertainment اليابانية.

هذا هو الإصدار الأول من اللعبة الذي لاقى اهتمام وإعجاب اللاعبين والمهتمين ألعاب الأكشن من حول العالم، وقد قامت الشركة المطورة فيما بعد بإطلاق مزيد من أجزاء سلسلة ألعاب دراغون بول لتلبية طلبات المتابعين.

قصة اللعبة :
تتبع أحداث لعبة دراغون بول الكون الغامض حول استدعاء محاربي دراغون بول الأسطوريين لحماية عالم دراجون بول من تعديات الأعداء عليه، حيث يحاول هؤلاء الأعداء إجراء العديد من التغيرات الزمنية التي بدورها تؤثر على أصالة هذا العالم.

لذا فإن الهدف الأساسي من تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse للكمبيوتر هو تقمص شخصية أحد هؤلاء المقاتلين الأسطوريين وخوض أحداث قصة اللعبة المثيرة للتصدي إلى الأعداء ومنع التغيرات الزمنية التي تحدث على عالم اللعبة في الوقت الحالي.

هدف اللعب :
اللعبة تعتمد بشكل رئيسي على القتال والأكشن والتجول في عوالم دراجون بول المختلفة لأداء المهام المطلوبة من اللاعب لذلك فإن الهدف الرئيسي في Dragon Ball Xenoverse 1 هو تحقيق المهام المسندة إليك من قبل نظام اللعبة على النحو المطلوب وهذا بدوره سيؤدي إلى ارتقاء مستوى شخصيتك.

تحتاج إلى ترقية مستوى شخصيتك من خلال تحقيق المهام بنجاح لكي تتمكن من زيادة قدراتك الحربية في المعارك وزيادة مهارتك في التصدي إلى الأعداء بالرغم من قوتهم القتالية الهائلة.

تخصيص الشخصيات :
تضم اللعبة عدد كبيرة من شخصيات المحاربين المعروفين في دراجون بول مثل  Goku وVegeta وTrunks وFrieza وCell وMajin Buu والمزيد، يمكنك الاختيار من بين تلك الشخصيات على حسب المهارات القتالية التي تتمتع بها كل من الشخصيات، حيث أن لكل شخصية ما يميزها من مهارات قتالية فريدة.

كذلك يمكنك مع تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse للكمبيوتر صنع شخصية خاصة بك وتخصيص المظهر الخارجي والقدرات القتالية الخاصة بتلك الشخصية ومن ثم الدخول إلى عالم دراجون بول لمواجهة الأعداء الأشراس.

قم بذلك عن طريق التجول في المواقع المختلفة لعالم دراجون بول ومحاولة تحقيق المهام المطلوبة بنجاح ومن ثم الحصول على نقاط التميز التي يمكن استخدامها فيما يلي لترقية الشخصية الخاصة بك وإجراء مزيد من التخصيص على المظهر الخارجي لها وقدراتها القتالية.

تفاصيل إضافية عن تحميل لعبة دراغون بول الكون الغامض :- 

الرسومات والمؤثرات :
لعبة دراغون بول الكون الغامض هي لعبة فيديو تجمع بين الرسومات ثلاثية وثنائية الأبعاد، إلا أن جميع الشخصيات داخل اللعبة تم تصميمها بتقنية ثلاثية الأبعاد كذلك التحركات وبوجه عام تعتبر تصميمات اللعبة جيدة وتتمتع بقدر عالي من الواقعية التي تجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم داخل عالم دراجون بول الحقيقي.

كذلك هناك الكثير من المؤثرات المرئية التي تحدث أثناء المعارك والحروب والتي من شأنها أن تضفي مزيد من جو الإثارة والتشويق إلى أحداث اللعبة بل وتساعد اللاعبين بعد تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse على الإندماج أكثر مع الشخصيات والمعارك.

كذلك يتميز تصميم رسومات اللعبة بالألوان الزاهية الملونة والأشكال الكرتونية التي تُحاكي عالم وشخصيات دراجون بول الحقيقية، كما تتمتع اللعبة أيضًا بقدر عالي من الواقعية في نظام التحكم وتصميمات الشخصيات وبيئة اللعب وبالرغم من مرور العديد من السنوات على سنة إصدار اللعبة إلا أن الرسومات فيها تُعتبر رائعة بمعايير وقتنا الحالي.

الأسلحة :
تحتوي تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 1 للكمبيوتر على عدد كبير من الأسلحة المختلفة التي يمكن الاستعانة بها أثناء المعارك، كما يتميز كل من شخصيات المحاربين داخل اللعبة باستخدام نوع واحد أو أكثر من تلك الأسلحة بشكل إحترافي، من ضمن الأسلحة التي ستجدها داخل لعبة دراغون بول الكون الغامض ما يلي :-

السيوف: من أبرز الأسلحة المتاحة داخل اللعبة ويتم الإعتماد عليه لتسديد ضربات متلاحقة وسريعة لأعداء قريبين في المسافة منك. السواطير: يمكنك استخدام الساطور في اللعبة لتسديد ضربات قوية من شأنها القضاء على العدو فى اسرع وقت ممكن وكذلك يُستخدم في الضربات القريبة.

الرشاشات: يتم الإعتماد عليها لقتل الأعداء على مسافة بعيدة ويمكن استخدامه لقتل مجموعة كبيرة من الأعداء في وقت قصير. أسلحة الليزر: أسلحة الليزر تحقق أهداف بعيدة عن طريق التخلص من أعداد كبيرة من الأعداء بإستخدام طلقات الليزر المتعددة بعيدة المدى.

مميزات تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse للكمبيوتر :-

  • تعدد أوضاع اللعب بين الفردي والجماعي ووضع اللعب اونلاين.
  • لعبة دراغون بول الكون الغامض مناسبة لجميع الفئات العمرية.
  • إمكانية تخصيص القدرات القتالية والأسلحة الخاصة بكل شخصية.
  • تستطيع القيام بتحولات ترانسفورمر والهجمة المميتة للتخلص من الأعداء الأقوياء.
  • يمكن للاعبين الحصول على مهارات وأسلحة جديدة عند تحقيق مهام اللعبة بنجاح.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse
تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse للكمبيوتر
لعبة دراغون بول الكون الغامض
لعبة دراغون بول الكون الغامض
لعبة دراغون بول الكون الغامض
لعبة دراغون بول الكون الغامض

فيديو شرح لعبة Dragon Ball Xenoverse للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل جميع اصدارات لعبة دراغون بول من الرابط التالي :
تحميل لعبة دراغون بول

معلومات حول تحميل ملف لعبة Dragon Ball Xenoverse 1 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةDragon Ball Xenoverse 1
🏢الشركة المنتجةBANDAI NAMCO Entertainment
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة9.7 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث30 يونيو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Dragon Ball Xenoverse 1 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows Vista (x64) / Windows 7 (x64)
المعالج Intel Core 2 Duo 2.4Ghz / AMD Athlon 64 X2 5200+, 2.6GHz
كرت الشاشة 512 MB Nvidia GeForce 8800 / ATI Radeon HD 3870
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 10 GB GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن