تحميل لعبة Dragon Ball FighterZ للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Dragon Ball FighterZ للكمبيوتر، لعبة الفيديو القتالية الشهيرة التي تتناول احداث ومغامرات وشخصيات الإنمي والمانغا اليابانية المحببة إلى فئة كبيرة من محبي ألعاب القتال، تم إصدار اللعبة في عام 2018 من قبل Bandai Namco Entertainment ضمن سلسلة ألعاب دراغون بول الشهيرة.


هذه اللعبة تتطلب من اللاعبين التحلي بالكثير من الصبر والمهارة القتالية نظرًا لصعوبة المغامرات والحروب الأكشن الموجودة فيها، يمكنك الاختيار بين باقة من شخصيات دراجون بول المفضلة وتخصيص قدرات الشخصية القتالية وكذلك المظهر الخارجي والأسلحة التي يمكن لتلك الشخصية أستخدامها.


كما يمكنك الحصول على قدر عالي من المرح والمتعة في خضم العديد من المعارك القتالية عالية المغامرة ضد مجموعة من الأعداء الأشراس المسلحين.



معلومات عن تحميل لعبة Dragon Ball FighterZ للكمبيوتر :-

تعتبر لعبة Dragon Ball FighterZ هي الإصدار الثاني ضمن سلسلة ألعاب الأكشن دراغون بول، قد تم تضمين مجموعة كبيرة من شخصيات دراغون بول الأصلية في هذا الإصدار الذي حصد إعجاب وإشادة ملايين اللاعبين من حول العالم خاصة المهتمين بسلسلة قصص وألعاب المانغا اليابانية.


يتم اللعب في هذه اللعبة عن طريق التحكم في ثلاث شخصيات وإجراء التخصيصات على تلك الشخصيات على صعيد المظهر الخارجي والقدرات القتالية وكذلك الأسلحة التي يبرعون في استخدامها.


يمكنك الاختيار بين باقة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة المتاحة فور تحميل لعبة Dragon Ball FighterZ للكمبيوتر وتخصيصها لشخصياتك المفضلة، بعد إختيار الشخصيات والقيام بتخصيصها يتعين عليك مواجهة فريق من الأعداء مكون من ثلاثة مقاتلين وعليك قتالهم جميعًا في نفس الوقت.


وضع التدريب

قد يكون التحكم في هذه النقطة صعب بعض الشيء خاصة على اللاعبين المبتدئين والجدد، إلا أن اللعبة توفر وضع خاص بالتدرب وزيادة مهارات القتال يمكنك من خلاله التعرف على أفضل تقنيات وتكتيكات اللعب التي سوف تؤهلك إلى رفع مستواك وبالتالي التمكن من هزيمة أشرس الأعداء بدون أدنى مشكلة.


الرسومات والمؤثرات

تتمتع تحميل لعبة Dragon Ball FighterZ للكمبيوتر برسومات مذهلة وخلابة تتنوع بين الرسومات ثلاثية الأبعاد وثنائية الأبعاد، إلا أن جميع التصميمات تُحاكي بشكل واقعي للغاية عوالم الإنمي الأصلي خاصة الشخصيات القابلة للعب التي تتميز بالانسيابية في الحركة والدقة في التفاصيل بشكل واقعي للغاية.


الرسومات تعتبر المؤثرات المرئية في اللعبة هي الأخرى أحد العوامل الرائعة لتعزيز تجربة اللعب وزيادة معدلات الواقعية فيها، خاصة الإنفجارات والمؤثرات الصوتية المتزامنة معها ناهيك عن الإضاءة والألوان الكرتونية الدافئة، بوجه عام اللعبة تعد محاكاة دقيقة لعالم الأنمي الأصلي بكافة تفاصيله.


الشخصيات

تتضمن لعبة Dragon Ball FighterZ عدد كبير من الشخصيات الشهيرة في سلسلة دراغون بول الأصلية، كما تقوم الشركة المطورة بإضافة مزيد من الشخصيات والتحسينات بشكل دوري لتعزيز تجربة اللعب وإضافة المزيد من الخيارات التي يمكن للاعب الاختيار من بينها.


كما ذكرنا فيما سبق يمكنك بعد تحميل لعبة Dragon Ball FighterZ الاختيار بين عدد كبير من الشخصيات مثل جوكو وجوهان وسوبر سايان وترانكس واندرويد ووفريزا وسيل وماين بو وكيد بو وكريلين والعديد من الشخصيات الأخرى لتكون فريق المقاتلين الخاص بك.


تذكر أن كل من تلك الشخصيات تتمتع بمجموعة خاصة وفريدة من المهارات القتالية مثل حركات الكونغ فو والقدرة على استخدام بعض الأسلحة والحيل، لذلك إحرص على أن يكون فريقك الخاص يجمع أهم العناصر في كل من الاعضاء المشاركه فيه لكي تتمكن من هزيمة الأعداء بصورة أكثر فاعلية.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة دراغون بول فايترز :-

تخصيص الشخصيات

تتيح لعبة Dragon Ball FighterZ إمكانية تخصيص الفريق المقاتل الخاص بك بالطريقة التي تريدها، حيث تستطيع تكوين فريق مكون من ثلاثة أعضاء ومن ثم إجراء التخصيصات على تلك الشخصيات على صعيد اللون والزي وكذلك المهارات القتالية.


بخلاف ذلك يمكنك أيضًا مع تحميل لعبة Dragon Ball FighterZ للكمبيوتر تخصيص ازرار التحكم التي تناسبك لجعل تجربة اللعب أكثر سلاسة وسهولة، فضلًا عن تخصيص المساعدين للشخصيات الرئيسية وكذلك رتبة كل من الشخصيات للحصول على الدعم الذي يُسهل عليك تحقيق الأهداف بنجاح.


توفر اللعبة أيضًا نظام تخصيص جديد كليًا وهو النظام الاستعراضي الذي يمكنك من مشاهدة مباريات قتالية سابقة للاعبين آخرين ومن ثم محاكاة تلك المباريات والقيام بالتخصيصات المناسبة على حركة الكاميرا والإضاءة للحصول على أفضل عرض للحركات القتالية التي تقوم بها أثناء المباريات.


بيئة اللعب

تتيح تحميل لعبة Dragon Ball FighterZ من ميديا فاير الحرية في اختيار بيئة اللعب المفضلة لدى اللاعبين من بين عدة مواقع متنوعة في عوالم دراغون بول الشهيرة، من ضمن بيئات اللعب المتاحة ما يلي:-


المدينة: يمكنك خوض المعارك القتالية في مدينة حضرية تضم كافة تفاصيل المدن الواقعية الموجودة في وقتنا الراهن مثل المباني والمنازل والشوارع والسيارات واللافتات الإعلانية والمحال التجارية وغيرها.


الفضاء: إذا قمت بأختيار الفضاء بحيث يكون بيئة اللعب المناسبة لك فسوف تتمكن من خوض المعارك والنزالات ضد الأعداء في الفضاء الخارجي محاطًا بالكواكب والنجوم والأجرام السماوية، إستمتع الان مع تحميل لعبة Dragon Ball FighterZ للكمبيوتر برابط مباشر من خلال موقعنا.


ساحات القتال: بيئة اللعب هذه يمكنك فيها خوض المباريات امام اعين المشاهدين والمشجعين على مسرح كبير ويحيط بك اللافتات الإعلانية وكذلك الجماهير الصاخبة.


المدينة الإصطناعية: بيئة لعب داخل لعبة Dragon Ball FighterZ تتمتع بعدد كبير من مراكز الشحن والتفريغ والمصانع والمرافق الاستراتيجية.


الصحراء: في هذه البيئة سوف تقوم بالقتال مع الأعداء على أرض صحراوية مليئة بالوديان والجبال والرمال.


أهم مميزات تحميل لعبة Dragon Ball FighterZ للكمبيوتر :-

  • الحرية في التحكم في الشخصيات وتخصيصها.
  • تعدد أوضاع اللعب بين الفردي والجماعي ووضع التدريب.
  • رسومات ذات جودة عالية وتفاصيل دقيقة.
  • إمكانية تخصيص أزرار التحكم كان يناسب اللاعب.
  • يمكن للاعب شراء الترقيات والشخصيات الجديدة من خلال متجر اللعبة.

صور من داخل اللعبة


فيديو شرح لعبة Dragon Ball FighterZ للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل جميع إصدارات لعبة دراغون بول :
تحميل لعبة دراغون بول

معلومات حول تحميل ملف لعبة Dragon Ball FighterZ على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةDragon Ball FighterZ
🏢الشركة المنتجةBANDAI NAMCO Entertainment
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.4 GB
💿نسخة اللعبةFighterZ
🗓تاريخ التحديث6 يونيو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Dragon Ball FighterZ الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10 (64-bit OS required)
المعالج AMD FX-4350, 4.2 GHz / Intel Core i5-3470, 3.20 GHz
كرت الشاشة Radeon HD 6870, 1 GB / GeForce GTX 650 Ti, 1 GB
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 6 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن