تحميل لعبة Delta Force Black Hawk Down للكمبيوتر مجانًا

  • , , ,
تحميل لعبة Delta Force Black Hawk Down للكمبيوتر، لعبة دالتي توفر للاعبين تجربة لعبة حربية مثيرة وتتمتع بقدر فائق من الواقعية في تصميمات ساحات الحرب وتفاصيل قصة اللعب والشخصيات وكذلك المؤثرات المرئية والصوتية الملازمة للأحداث، اللعبة تعتبر واحدة من اشهر العاب القتال والواقعية المتاحة للعب على عدة من المنصات المختلفة.

حيث تجمع بين عناصر الأكشن والإثارة والمغامرة في أبهى صورها، قدر عالي من الخطورة في انتظارك ومهام ملحمية في أفريقيا داخل ساحة قتال واقعية للغاية وكثير من الأعداء المسلحين الذين يحيطون بك من كل مكان لذلك توخي الحذر وركز جيدًا على مهام المستويات لإنجازها بأفضل صورة ممكنة.

Delta Force Black Hawk Down

معلومات عن تحميل لعبة Delta Force Black Hawk Down :-

لعبة Delta Force Black Hawk Down هي احد العاب الاكشن والحروب الاكثر شهرة حول العالم، تلك اللعبة يتم اللعب فيها من منظور الشخص الاول لمزيد من التقارب بين اللاعب والأحداث المحيطة به مما يعزز حالة الإندماج والتقمص. 

تم تطوير اللعبة من قبل شركة NovaLogic وإطلاقها للمستخدمين في عام 2003 ومنذ ظهرت على المستخدمين وقد حازت اللعبة على إشادة وإعجاب كل من اللاعبين المهتمين بفئة ألعاب القتال الحربي من منظور الشخص الأول فضلًا عن ناقدين ألعاب الفيديو.

قصة اللعبة:
تدور الأحداث بعد تحميل لعبة Delta Force Black Hawk Down حول الذهاب مع فريق من القوات الخاصة الأمريكية لاستطلاع بعض المناطق المستهدفة في قارة أفريقيا وخاصة الصومال بعد سقوط هليكوبتر حربية من نوع بلاك هوك خلال عملية سابقة ومن هنا تتوالى المفاجآت والمغامرات المليئة بالأكشن والإثارة.

دور اللاعب هنا هو تنفيذ مجموعة من المهام العسكرية التي تتطلب قدر عالي من الذكاء والتكتيك والمكر، وذلك عن طريق وضع الخطط و التسلل والتخفي لتحقيق أهداف كل مستوى، مع العلم ان المهام المسندة إلى اللاعب في كل مستوى تعتبر مهام قتالية شديدة الخطورة ويجب عليك ان تتمتع بقدر عالي من اليقظة والذكاء اثناء المرور في ساحة القتال.

تتبع اللعبة أحداث قصة مثيرة يتم الكشف عنها بشكل تدريجي كلما تمكن اللاعب بعد تحميل لعبة Delta Force Black Hawk Down للكمبيوتر من التقدم في المستويات، كما أن هناك الكثير من الخرائط الغنية بالمهام المختلفة وكذلك الأسلحة والمركبات التي يمكن الاستعانة بها فضلًا عن وجود الأعداء المتربصين في كل مكان، لذلك فهي تجربة شديدة الإثارة والتنافسية والخطورة.

ساحات القتال:
لعبة Delta Force Black Hawk Down تحاكي أحداث الحرب الأهلية التي حدثت في الصومال عام 1993 من منظور أحد أفراد فرق قوات المهام العسكرية الخاصة الأمريكية الذي يجب عليه القيام بعدد من المهام الحربية داخل الكثير من ساحات القتال المتنوعة مثل:-

المناطق المغلقة: لن تخلو اللعبة من مجموعة من القتالات والمهام العسكرية التي تدور أحداثها داخل بعض المباني والمنازل المهجورة تحت الأسقف وخلال الفراغات الضيقة.

المطارات والموانئ: تنوع الأحداث يُحتم على اللاعب بعد تحميل لعبة Delta Force Black Hawk Down للكمبيوتر الوصول إلى الأماكن الاستراتيجية الهامة داخل المدينة مثل الموانئ والمطارات والمناطق الصناعية لمداهمة المنافسين وتحقيق المهام العسكرية المسندة إليه.

الشوارع والأسواق: بعض القتالات سوف تكون داخل بعض الأسواق المزدحمة بالمارة وهنا يجب على اللاعب تجنب أذية الأهالي والأبرياء والتركي على الهدف فحسب.

المناطق الصحراوية: بيئة اللعب تضم عدد من الخرائط التي يتخللها مغامرات داخل مناطق صحراوية وعرة حيث الجبال والتلال الرملية ومزيد من خطورة مواجهة الأعداء المختبئين داخل بيئة اللعب.

المستنقعات والمسطحات المائية: من ضمن المناطق الموجودة على خرائط اللعب التي ستجدها فور تحميل لعبة Delta Force Black Hawk Down للكمبيوتر، بعض المسطحات المائية مثل البحار وكذلك المستنقعات والمجاري المائية المختلفة ويمكن للاعب الأعتماد على المركبات المخصصة للتحرك داخل تلك البيئة لتحقيق أهداف المستوى.

تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة دلتا فورس للكمبيوتر :-

الأسلحة:
تضم لعبة لعبة Delta Force Black Hawk Down مجموعة من الأسلحة المختلفة التي يمكن للاعب استخدامها بحرية والتبديل بينها غذا تحت الأمر، تشمل تلك الأسلحة بنادق هجومية وبنادق قنص ورشاشات وقنابل قذف جميعها تم تصميمها على الطراز الأمريكي والروسي الذي يُحاكي الأسلحة التي كانت متداولة في تلك الفترة الزمنية.

الرسومات والمؤثرات:
تتمتع اللعبة بتصميم واقعي للغاية يُظهر ادق تفاصيل الحروب والمشاهد العسكرية التي تبدو وكأنها حقيقية، فضلًا عن المؤثرات الصوتية والمرئية التي تعزز من حالة الاندماج مع الأحداث والشعور وكأنك داخل ساحة حرب حقيقية.

أنماط اللعب:
هناك عدة أنماط لعب متاحة لجميع اللاعبين عقب تحميل لعبة Delta Force Black Hawk Down من ضمنها نمط اللعب الفردي الذي يُتيح للاعب تجربة أحداث القصة الواقعية لمعركة مقديشيو ومحاولة استهداف المتمردين والسيطرة عليهم مع تجنب الأهالي الأبرياء المسالمين.

كذلك يمكنك مشاركة المرح مع الأصدقاء والأقارب في نمط اللعب الجماعي داخل اللعبة حيث يتعين عليك التنسيق مع المشاركين بحد أقصى 4 لاعبين لتنفيذ المهام على النحو المثالي، بخلاف ذلك يمكنك الاستمتاع باللعب عبر الأنترنت عن طريق المشاركة في سيرفرات اللعبة والدخول إلى أحد الفرق العسكرية ومن ثم تأدية المهام المسندة إليك بإستخدام الأسلحة والأدوات المتاحة.

أهم مميزات تحميل لعبة Delta Force Black Hawk Down :- 

  • تحتاج اللعبة إلى قدر عالي من الصبر والمهارة في التعامل مع الأسلحة وحسن التصرف السريع في المآزق.
  • تُنمي اللعبة مهارات التفكير التكتيكي والتخطيط الجيد لتحقيق الأهداف العسكرية المختلفة.
  • عوالم إفتراضية مفتوحة ومتسعة يمكن التنقل خلالها بحرية.
  • إمكانية تخصيص الأسلحة والتجول حول الخرائط المختلفة في اللعبة.
  • تعدد أنماط اللعب المتاحة داخل اللعبة لكي تُناسب الجميع.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Delta Force Black Hawk Down
تحميل لعبة Delta Force Black Hawk Down
Delta Force Black Hawk Down
Delta Force Black Hawk Down
Delta Force Black Hawk Down

فيديو شرح لعبة Delta Force Black Hawk Down للكمبيوتر:-


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة فتوات الشوارع تحميل لعبة Tekken 5 تحميل لعبة قتال الشوارع

معلومات حول تحميل ملف لعبة Delta Force Black Hawk Down على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةDelta Force
🏢الشركة المنتجةNovaLogic, THQ Nordic
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة738 MB
💿نسخة اللعبةBlack Hawk Down
🗓تاريخ التحديث13 يونيو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Delta Force Black Hawk Down كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10/11
المعالج Pentium 4 1.4 GHz or Higher
كرت الشاشة 64 MB 3D Card
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 8.0


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن