تحميل لعبة Dragon ball Xenoverse 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة Dragon ball Xenoverse 2 للكمبيوتر برابط مباشر، هي واحدة من سلسلة العاب دراغون بول الشهيرة بل تعتبر أفضل لعبة في هذة السلسلة، تقوم هذه اللعبة على تبادل الشخصيات حيث يختار اللاعب الشخصية التي يحبها من سلسلة دراغون بول ثم يدخل المغامرة بهذه الشخصية ويستطيع القيام بكافة المهام من خلالها.


مع دراغون بول Xenoverse 2 سيكون بإمكانك خوض المعارك وقتال الأشرار ويمكنك الانتصار عليهم من خلال القوة الخارقة للبطل بالإضافة إلى قوة الأسلحة التي يستخدمها، ومع تقدم مستويات اللعب ستجد أن الأسلحة أيضا تتطور مما يساعدك في القضاء على المزيد من الأعداء.


تحميل لعبة Dragon ball Xenoverse 2

معلومات عن تحميل لعبة Dragon ball Xenoverse 2 :-

لعبة دراغون بول اكسينوفيرس 2 هي أحد أجزاء لعبة دراغون بول الشهيرة، وقد تم إطلاق هذه النسخة لأول مرة عام 2016 بعدما حققت النسخة الأولى نجاحا باهرا في العام السابق، وقد كان نشر اللعبة في هذا الوقت بواسطة شركة راندي نامكو انتريمنت ثم طورتها شركة Dimp بعدها بمدة قليلة.


ومما يميز هذه اللعبة أنها متاحة على جميع أنظمة التشغيل تقريبا، منها على سبيل المثال أجهزة جوجل ستاديا ونينتندو سويتش بالإضافة إلى النسخ المتاحة لأجهزة X box, PlayStation 4 حتى أنها متوفرة على أجهزة Windows العادية.


فكرة اللعبة:

فكرة اللعبة في الجزء الثاني هي شبيهة بنفس الفكرة التي يدور حولها الجزء الأول وهو الصراع بين الخير والشر، الخير يتمثل في Dragon بطل اللعبة والشر هو الخصم المنافس له، ويتمثل دور اللاعب بعد تحميل لعبة Dragon ball Xenoverse 2 للكمبيوتر في شخصية دراغون بول أو من خلال أبطال آخرين لهم أدوار أساسية.


ومنذ بداية اللعبة تكون مهمة البطل أن يقضي على الأعداء لأنهم يحاولون التحكم في الجدول الزمني عن طريق السحر الأسود فإذا استطاعوا القيام بذلك سيتمكنوا من تدمير العالم، ومبتكر السحر الأسود هو ديميجر الذي يساعد توا وميرا في تنفيذ أعمال السحر، ومهمة اللاعب هنا أن يتخلص من هؤلاء الأشرار لإنقاذ العالم وذلك باستخدام قوته السحرية بالإضافة إلى الأسلحة المتوفرة، وعند القضاء على كل الشخصيات الشريرة سيتمكن من إنقاذ العالم وتحقيق الفوز.


تحديات اللعبة:

أهم ما يميز هذه اللعبة أنها لا تعتمد على الأسلحة القتالية فقط، فبالرغم من أهمية هذا السلاح لكنه ليس السلاح المحوري للفوز بل يجب أن يكون لديك شيئا آخر أكثر أهمية وهو الذكاء والتخطيط، ذلك لأن العدو أيضا لديه ذكاء ومهارة في ابتكار الخطط ومحاربة البطل لذلك يجب أن يكون لديك أنت أيضا خطة للقضاء عليه خاصة في المستويات الأخيرة الذي يزيد فيها نشاطه ويسعى لتحقيق حلمه، لكن ببعض التفكير والحيل الذكية وباستخدام القوى السحرية للبطل سوف تتمكن من القضاء على العدو.


أسلوب اللعب:

تحميل لعبة Dragon ball Xenoverse 2 للكمبيوتر يعتمد على اللعب الجماعي، حيث يمكنك الدخول في مبارايات مع أصدقائك أو مجموعة من الأشخاص عبر الإنترنت، كما يمكنك اللعب مع الذكاء الاصطناعي الذي يمكنه التحكم في حركة كل شخصية وتوجيبها مثل أي لاعب.


تفاصيل إضافية حول لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 :-

الشخصيات:

اللعبة مأخوذة من فيلم كرتوني شهير لذلك نلاحظ أن شخصياتها هي نفس شخصيات الفيلم، وأشهر هذه الشخصيات هو Dragon البطل الذي يحاول القضاء على الأعداء، أما الأعداء فمن أبرزهم توا وميرا وكذلك ديميجر الذي يحركهم بالإضافة إلى الأشخاص الآخرين الذين يساعدونه.


تصميم اللعبة:

تتميز اللعبة بتصميمها الرائع ومظهرها المميز، فهي مصممة على طريقة الرسم ثلاثي الأبعاد مما يجعلها تبدو وكأنها حقيقية، على سبيل المثال ستجد أن المدينة التي تتحرك بها مليئة بالمباني والشوارع المصممة بأبعاد ثلاثية 3D حتى أن الأشخاص نفسهم يظهرون بشكل ثلاثي الأبعاد فتشعر وكأنك حقا داخل اللعبة، إستمتع الآن مع تحميل لعبة Dragon ball Xenoverse 2 للكمبيوتر مجانًا.


المؤثرات:

بجانب التصميم الرائع هناك أيضًا المؤثرات وهي لها دور محوري في تكوين شكل اللعبة، فنلاحظ وجود كثير من المؤثرات أهمها المؤثرات الصوتية التي تظهر في أصوات الشخصيات أثناء تحدثهم وكذلك صوت التصادم والقتال وعند استخدام قوة البطل السحرية، والنوع الثاني وهو المؤثرات البصرية ونلاحظها في الألوان والأشكال المميزة الموجودة باللعبة.


مراحل اللعب:

عند البدء في اللعب ستلاحظ وجود خمسة مراحل أساسية يمكنك بعد تنزيل لعبة دراغون بول اكسينوفيرس 2 أن تختار المرحلة التي تريدها منهم وهم: الناميك، الساينز، الأرضيون والمقصود بهم البشر، الماجين، فريزا، وكل مرحلة لها ما يميزها لكن قبل أن تختار أي منهم يجب أن تقوم ببعض المهام لكي تجمع النقاط لأن كل مرحلة تحتاج إلى عدد نقاط معين، وكلما جمعت عدد أكبر كلما كان مستوى اللعب أفضل.


مميزات تحميل لعبة Dragon ball Xenoverse 2 للكمبيوتر :-

  • التصميم ثلاثي الأبعاد بالإضافة إلى المؤثرات السمعية والبصرية.
  • التشويق والإثارة حيث تقوم بالدخول في معارك عديدة ويمكنك استخدام الأسلحة والقوى السحرية للقضاء على الأعداء.
  • إستمتع مع تحميل لعبة Dragon ball Xenoverse 2 للكمبيوتر بساحات واسعة لخوض المعارك.
  • يمكنك اللعب الجماعي مع ما يصل إلى 300 لاعب أو مع أصدقائك أونلاين.
  • يمكن تنزيلها على الكمبيوتر أو جهاز الإكس بوكس أو PlayStation.
  • توجد نسخة خاصة بالكمبيوتر لتشغيلها على نظام Windows.
  • يمكن تنزيلها أيضًا على أجهزة Android.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Dragon ball Xenoverse 2
تحميل لعبة Dragon ball Xenoverse 2
تحميل لعبة Dragon ball Xenoverse 2
Dragon ball Xenoverse 2
Dragon ball Xenoverse 2
Dragon ball Xenoverse 2

فيديو شرح لعبة Dragon ball Xenoverse 2 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل جميع إصدارات لعبة دراغون بول :
تحميل لعبة دراغون بول

معلومات حول تحميل ملف لعبة Dragon ball Xenoverse 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةDragon ball Xenoverse 2
🏢الشركة المنتجةBANDAI NAMCO Entertainment
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة9.8 GB
💿نسخة اللعبة2
🗓تاريخ التحديث24 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Dragon ball Xenoverse 2 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7 and higher (64 bit only)
المعالج AMD Phenom II X2 550, 3.1GHz | Intel Pentium G4400, 3.30GHz
كرت الشاشة GeForce GT 650 | Radeon HD 6570
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 25 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن