تحميل لعبة Before We Leave للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة Before We Leave للكمبيوتر، هي لعبة بناء استراتيجية من تطوير Balancing Monkey Games تم إصدارها على الكمبيوتر بنظام ويندوز عام 2020 كما أطلقت لاحقاً على باقي منصات الألعاب وأنظمة التشغيل، تميزت اللعبة بتصميم رائع ثلاثي الأبعاد مع أسلوب لعب مميز دمج بين الألعاب الاستراتيجية من تصنيف 4X وألعاب بناء المدن، ويمكنكم تحميل هذه اللعبة بشكل مجاني عبر موقعنا كما سنوضح أهم التفاصيل عنها فيما يلي.


تحميل لعبة Before We Leave

معلومات عن تحميل لعبة Before We Leave للكمبيوتر :-

فكرة اللعبة:

هي لعبة بناء المدن تتضمن بعض العناصر الاستراتيجية، يقوم اللاعب بالتحكم في مجموعة من المدنيين تسميهم اللعبة Peeps وهم مجموعة من البشر أمضت معظم حياتها تحت الأرض في مخابئ مغلقة لا يعلمون ما يدور حولهم في العالم الخارجي وفقدوا جميع مهاراتهم حيث يمكنهم فقط زراعة بعض المحاصيل البسيطة، وتبدأ اللعبة بخروج هؤلاء الناس من المخبأ الذي لزموه فترة طويلة بعد أن تم تدمير حضارتهم ومدينتهم بالكامل.


يبدأ اللاعب باستكشاف الأرض والدمار الذي حل بها محاولاً إصلاح ما يمكن إصلاحه وإعادة بناء المدينة والحضارة التي تم تدميرها، في نفس الوقت عليك الحفاظ على سعادة المدنيين وتوفير احتياجاتهم الأساسية لزيادة إنتاجيتهم وتطوير مهاراتهم واكتشاف التكنولوجيا القديمة وإعادة استخدامها من جديد لتوسيع مجتمعك وتحقيق الهدف الأساسي من اللعبة.


هدفك الأساسي بعد تحميل لعبة Before We Leave للكمبيوتر هو بناء مجتمع حضاري متطور لتتمكن مجموعة Peeps من الوصول إلى الفضاء الخارجي واستعمار العديد من الكواكب.


الإدارة والبناء:

هدف اللعبة الأساسي هو بناء المدن لذلك سيتمكن اللاعب من الوصول إلى عدد كبير من المباني المختلفة التي يمكنه استخدامها لتوسيع مدينته وتوفير الخدمات اللازمة للسكان مثل الإقامة أو مباني إنتاج الموارد المختلفة، ويمكن بناء هذه المباني على أرض الجزيرة بدون مشكلة، ولكن عليك تمهيد الطرق أولاً ليتمكن السكان من الوصول إلى هذه الأماكن.


من المباني الأساسية Hut وهو كوخ صغير يتطلب الخشب لبنائه وهو يعتبر مسكن المدنيين ويقومون بتخزين المأكولات والموارد اللازمة لهم داخل هذا الكوخ، إذا لم يكن هناك وظائف كافية للمدنيين أو إذا لم توفر لهم احتياجاتهم من المأكل والمشرب فسينتظرون داخل هذا الكوخ.


بعد تحميل لعبة Before We Leave للكمبيوتر ومع تقدمك في اللعبة ستتمكن من بناء مباني أكثر تطوراً مثل المدارس والجسور وشبكات التعدين والطاقة وغيرهم، ولكن في البداية ستعتمد على المباني البدائية والحياة الزراعية إلى أن تكتشف تكنولوجيا اسلافك المفقودة.


عليك دائماً الحفاظ على مؤشر السعادة وهو يعتمد على العديد من الأشياء أهمها الطعام والشراب وجودتهم وحجم السكان وبعض الأنشطة الترفيهية، إذا هبط هذا المؤشر سيؤثر بشكل مباشر على متابعة الأعمال في مدينتك بالسلب.


تفاصيل إضافية عن تحميل لعبة بناء الحضارة للكمبيوتر :- 

الخرائط والاستكشاف:

في بداية اللعبة سيخرج السكان من مخابئهم تحت الأرض إلى جزيرة صغيرة تحيط بها المياه وتمتلئ بالغابات الكثيفة وهي مصدر ممتاز للأخشاب والموارد عليك إزالتها وتمهيد أراضي هذه الغابات لتوسيع مدينتك، بعد الوصول إلى 25 فرد من المدنيين في جزيرتك وتجميع الموارد المناسبة سيتم تحويل السفينة المدمرة إلى Colony Ship ومن خلالها يمكنك استعمار جزيرة جديدة.


بعد أن تصبح السفينة جاهزة يمكنك بدء استكشاف الكوكب والتنقل بحرية بين جميع الجزر والمناطق بعد تحميل لعبة Before We Leave للكمبيوتر، أثناء الإبحار ستصادف العديد من الجزر والتي يمكنك توسيع حضارتك وبناء مدن جديدة عليها بعد بناء ميناء لسفينتك.


بعد ذلك وبعد جميع الموارد المناسبة مثل الوقود والمعادن الصلبة والزجاج وغيرها من الموارد الحديثة مع وجود عدد كافي من المدنيين لا يقل عن 50 بالغ سيتم إصلاح سفينة الفضاء المدمرة ويمكنك البدء في الإقلاع واستعمار الكواكب الخارجية وبهذا تنتهي قصة اللعبة بفوزك.


الدفاع عن قريتك:

الكون ليس آمن إطلاقاً وسيحاول الحراس القدماء تحدي قدراتك وتعطيل تقدمك في بناء حضارتك وقد تكون هذه الكائنات مزعجة في كثير من الأحيان ويلزمك الدفاع عن نفسك ومحاولة الخروج بدون خسائر، على الرغم من ذلك لا تتضمن اللعبة أي أسلحة أو معارك فعلية فالكون متاح لك للاستكشاف والسيطرة على الموارد.


أنماط اللعب:

تحتوي تحميل لعبة Before We Leave للكمبيوتر على نمط القصة الأساسي والذي يستغرق لإنهائه حوالي 15 ساعة ويتضمن مهمات وتحديات رائعة، وعليك محاولة إنهاء الإنجازات لإتمام اللعبة بأكملها.


هناك كذلك أنماط لعب حرة مثل تحديات الوقت وفيها يطلب منك إنهاء المهمة في وقت محدد لتتمكن من الفوز، ونمط scenario challenges الذي يتيح لك اختيار التحديات التي تريدها.


يمكن للاعب كذلك عقب تحميل لعبة Before We Leave للكمبيوتر تصميم الكوكب بنفسه ووضع الموارد والمباني التي يريدها عبر أداة Planet editor التي توفرها اللعبة مجاناً وبعد تصميم الكوكب يمكنك اللعب فيه أو مشاركته مع مجتمع اللاعبين.


الرسوميات والمؤثرات:

اللعبة مصممة بشكل ثلاثي الأبعاد برسوميات رائعة عالية الجودة وتستخدم اللعبة منظور مميز مع استخدام أسلوب عرض العدسة واسعة الزاوية Fisheye عند الابتعاد إلى الأعلى، كما تتضمن لعبة بناء الحضارة رسوم متحركة مميزة ومؤثرات بصرية وصوتية بجودة رائعة.


مميزات تحميل لعبة Before We Leave للكمبيوتر :-

  • يمكنك التحكم في مستوى صعوبة اللعبة لزيادة التحدي أو تسهيل اللعبة.
  • أنماط لعب فردية لا تتطلب وجود اتصال بالإنترنت.
  • عدد كبير من الأدوات والمباني المتاحة للاعب كما يمكنك إقامة علاقات التبادل التجاري مع الجزر الأخرى.
  • خرائط وكواكب عديدة يمكنك استكشافها داخل اللعبة.
  • حجم اللعبة صغير جداً مقارنة بالمحتوى الضخم الذي تقدمه كما أنها لا تتطلب مواصفات قوية لتشغيلها.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Before We Leave
تحميل لعبة Before We Leave للكمبيوتر
لعبة Before We Leave
لعبة Before We Leave
Before We Leave

فيديو شرح لعبة Before We Leave للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة صلاح الدين تحميل ماين كرافت

معلومات حول تحميل ملف لعبة Before We Leave على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةBefore We Leave
🏢الشركة المنتجةTeam17
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة577 MB
💿نسخة اللعبةv1.0035
🗓تاريخ التحديث5 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Before We Leave كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10 (64 bit only)
المعالج Intel Core i5-4300U or AMD Phenom II X4 975
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 550 Ti or AMD Radeon HD 4890
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة