تحميل لعبة التنقيب عن النفط Turmoil للكمبيوتر مجانًا

  • ,

تحميل لعبة التنقيب عن النفط للكمبيوتر، لعبة Turmoil الاستراتيجية هي فكرة جديدة مستوحاة من فترة الاندفاع النفطي الأمريكي الذي بدأ عام 1859 ومعه تم تطوير أساليب استخراج وتكرير النفط، وتحاكي اللعبة هذه الفترة حيث يكون على اللاعب بدء الحفر في منطقة جديدة ومد الأنابيب إلى الأرض لاستخراج النفط ثم التوسع في باقي أراضي المنطقة لتحقيق مكاسب عالية في سباق مع الوقت بهدف تخطي المنافسين لك من الذكاء الاصطناعي أو اللاعبين عبر الإنترنت.


تم تطوير اللعبة بواسطة ستوديو Gamious ونُشرت عام 2016 على الكمبيوتر ثم الهواتف الذكية وبسبب فكرة اللعبة الجديدة وأسلوب اللعب الممتع حصلت على تقييمات عالية جداً على جميع المتاجر والمنصات، لذلك نوفر لك من خلال موقعنا تحميل لعبة Turmoil للكمبيوتر مجانًا.


تحميل لعبة التنقيب عن النفط

معلومات حول تحميل لعبة التنقيب عن النفط Turmoil للكمبيوتر :-

فكرة اللعبة :

هي لعبة استراتيجية لمحاكاة تعدين النفط وصناعة مشتقات البترول، تدور اللعبة في القرن التاسع عشر مع الثورة التي حدثت في صناعة النفط خاصة في أمريكا الشمالية ودخول المستثمرين بقوة في هذه الصناعة، مع بداية اللعبة عليك المزايدة على شراء قطعة أرض لتبدأ مشروعك وبعد ذلك تبدأ بالحفر باستخدام الأدوات التي تمتلكها ومد خطوط من الأنابيب لاستخراج النفط ثم بيعه لجني أرباح هائلة أو يمكنك بيعه بصورة غاز طبيعي لمضاعفة أرباحك، مع تقدمك باللعبة عليك تطوير شركتك وشراء أراضي جديدة للاستمرار على القمة.


تتضمن تحميل لعبة التنقيب عن النفط للكمبيوتر تقويم افتراضي يبدأ مع شرائك للأرض وبدء التنقيب ويتم في نهاية العام احتساب المكاسب أو الخسائر مع عرض بعض الإحصائيات والمعلومات، كما ستظهر أرباح منافسيك من الذكاء الاصطناعي وهم عبارة عن 3 مقاولين عليك التفوق عليهم.


أنماط اللعب :

في نمط القصة الأساسي يتم اللعب بشكل فردي في مواجهة ذكاء اصطناعي قوي يدعم تخصيص مستوى الصعوبة، ولذلك لا تتطلب تحميل لعبة Turmoil للكمبيوتر وجود اتصال بالإنترنت، وتدعم اللعبة نمط أخر للعب الجماعي عبر الإنترنت ومن خلاله يمكنك تحدي العديد من اللاعبين سواء أصدقائك أو لاعبين يتم اختيارهم بشكل عشوائي.


تتضمن تحميل لعبة التنقيب عن النفط للكمبيوتر نمطين في طور Campaign الأول هو النمط الأساسي Turmoil، والنمط الثاني يدعى The Heat Is On والذي تم إضافته في تحديث اللعبة الأخير يتضمن نفس أسلوب اللعب الممتع مع إضافة تحديات أكثر وقدرات ومكافئات جديدة.


تطوير الأدوات :

في البداية ستضطر إلى استخدام أدوات بدائية بسبب ميزانيتك المحدودة، ولكن مع تقدمك في اللعبة يصبح بإمكانك شراء أدوات جديدة وتطويرها بإضافة عدد هائل من التحديثات والتطويرات لتلك المعدات مما يساعدك في عملية استخراج النفط، تساعدك تلك الأدوات على الحفر خلال الصخور الصلبة للوصول إلى أعماق الأرض واستخراج كميات كبيرة من الذهب الأسود، أو يمكنك استخدامها للتعامل مع حقول الغاز لمضاعفة ارباحك.


تفاصيل إضافية عن تحميل لعبة Turmoil للكمبيوتر :-

شخصيات عديدة :

في البداية بعد تحميل لعبة التنقيب عن النفط للكمبيوتر سيتم عرض بعض الشخصيات أمامك ويجب عليك اختيار أحدهم للعب به وتنقسم الشخصيات إلى قسمين Normal وتتضمن بعض الشخصيات البسيطة بخبرات محدودة أما Expert هم رجال أعمال بخبرات ممتازة في مجالات عديدة ولكن سيؤثر ذلك على مستوى صعوبة اللعبة فطور Expert هو الأصعب.


عند الضغط على اسم الشخصية سيظهر لك نبذة مختصرة والخبرات السابقة لهذه الشخصية وهو ما سيؤثر بشكل كبير على اللعبة فكل من تلك الشخصيات لها Special Power فمثلاً شخصية Lisa لن تضطر إلى دفع غرامات تسرب النفط بسبب إعجاب Barney بها.


أما Larry هو رجل ثري يحب بعثرة الأموال ولذلك سيبدأ كل مرحلة بمبلغ 2500 دولار بدلاً من 2000، وكل من باقي الشخصيات له ما يميزه قم باختيار شخصيتك المفضلة لبدء اللعب ومنافسة الباقي، وبعد تحميل لعبة Turmoil للكمبيوتر والبدء في اللعب ستقابل العديد من الشخصيات الأخرى سواء العمال والبائعين وجامعي الضرائب وغيرهم.


المزادات :

للحصول على أراضي جديدة يجب عليك بعد تحميل لعبة التنقيب عن النفط للكمبيوتر الاشتراك في مزاد علني في مواجهة جميع الشخصيات المنافسة لك، ستختار كل شخصية قطعة أرض مناسبة وإذا أردت الحصول على الأراضي الخاصة بهم عليك دفع مبلغ أكبر للفوز بالمزاد، يمكنك أيضاً شراء الأسهم من المنافسين وبهذا تمتلك جميع الأراضي لزيادة أرباحك بشكل هائل.


التصميم والمؤثرات :

تم تصميم اللعبة برسوميات ثنائية الأبعاد بشكل رائع ومميز بداية من تصميم البيئة والخلفيات والمباني وتصميم الآلات والأدوات المستخدمة وحتى تصميم الشخصيات وعملية التنقيب عن البترول ومشتقاته داخل اللعبة، كما يظهر استخدام نمط تصميم يتوافق مع الفترة الزمنية التي تدور بها اللعبة وهي القرن ال 19 وستلاحظ ذلك في تصميم المباني وملابس الشخصيات، كذلك تتميز اللعبة بقوائم بسيطة وواجهة ممتازة تعرض جميع المعلومات التي ستحتاجها أثناء اللعب، وفي نفس الوقت هناك بعض المؤثرات المرئية والصوتية التي تزيد من المتعة والاندماج مع اللعبة.


مميزات تحميل لعبة التنقيب عن النفط Turmoil :-

  • تدعم أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية ولا تتطلب مواصفات قوية لتشغيلها.
  • أدوات متنوعة لإستخراج النفط وتكريره يمكنك تطويرها وشرائها مع تقدمك في اللعبة.
  • يمكنك استخدام الآلات الحديثة بتكنولوجيا متطورة لكشف النفط واستخراجه بطريقة أكثر فعالية.
  • دعم نمطين اللعب سواء فردي بدون انترنت أو اللعب الجماعي مع أصدقائك.
  • تتضمن اللعبة محتوى ضخم ومراحل وتحديات جديدة في كل مرة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة التنقيب عن النفط
تحميل لعبة Turmoil
تحميل لعبة Turmoil
لعبة التنقيب عن النفط
لعبة التنقيب عن النفط
Turmoil
Turmoil

فيديو شرح تحميل لعبة Turmoil للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر تحميل لعبة روبلوکس للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة Turmoil على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةTurmoil
🏢الشركة المنتجةGamious
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة182 MB
💿نسخة اللعبةv3.0.70c
🗓تاريخ التحديث13 ابريل 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Turmoil كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/8.1/10 64 bit
المعالج 2,5 GHz
الذاكرة العشوائية 2 GB RAM
مساحة القرص الصلب 200 MB Available Space
برنامج DirectX 8



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة