تحميل لعبة The Escapists للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ,

تحميل لعبة The Escapists للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 85 MB، هي لعبة استراتيجية ولعبة محاكاة للهروب من السجون تم تطويرها بواسطة Mouldy Toof Studios وإصدارها عام 2015 ونالت إعجاب اللاعبين والنقاد بشكل كبير حيث بلغت نسبة التقييمات الإيجابية على منصة ستيم 90%.


تمنح اللعبة اللاعبين نظرة عن حياة السجون وتفاعل السجناء مع بعضهم ومع الحراس في حياتهم اليومية ولا ننسى المهمة الرئيسية وهي الخروج من ذلك السجن بأكثر من طريقة وهو ما يميز تلك اللعبة أن كل شخص يمكنه وضع الخطة الخاصة به وابتكار طريقة للهروب، تتضمن اللعبة عدد كبير من المهمات والأدوات التي يمكن استخدامها في تنفيذ الهروب وهو ما سنوضح بالتفصيل فيما بعد، ومن خلال موقعنا يمكنك تحميل لعبة الهروب من السجن بشكل مجاني وخوض التجربة بنفسك.


لعبة The Escapists

معلومات حول تحميل لعبة The Escapists للكمبيوتر :-

فكرة اللعبة :

لقد وضعت نفسك في السجن مجدداً هل هو بسبب تهورك وارتكاب الجرائم؟ أو السبب الحقيقي وضع نفسك في تحدي جديد والهروب من ذلك السجن، على أي حال ليس لديك خيار سوى وضع خطتك للهروب من هذا السجن، لا يهم الطريقة التي تستخدمها للهروب ما يهم هو الهروب في أسرع ما يمكن.


يمكنك عقب تحميل لعبة The Escapists للكمبيوتر إحداث الشغب في ساحة السجن والتسلسل أثناء ذلك أو حتى حفر نفق عميق إلى خارج أسوار السجن أو يمكنك سرقة ملابس الحراس والتنكر حتى الهروب، هنالك طرق كثيرة يمكنك تجربتها في عدد كبير من السجون بصعوبات مختلفة فبعضها يسهل الهروب منه وبعضها ذي حراسة مشددة يحتاج إلى خطة محكمة.


عدد سجون كبير :

تتضمن تحميل لعبة الهروب من السجن ما يزيد عن 10 سجون التي يمكنك تجربة الهرب منهم جميعاً، وتختلف السجون عن بعضها في درجة الحماية وهو ما سيؤثر بشكل مباشر على صعوبة عملية الهروب حيث تتدرج المراحل وتزداد صعوبتها مع الوقت، فيما يلي أهم السجون الرئيسية في اللعبة وبعض المعلومات عنها.


Center Perks هو السجن الأول والمرحلة الأسهل في اللعبة، يحتوي على 10 سجناء مع 5 حراس فقط ويتضمن السجن نظام تهوية داخلي، يمكنك الحصول على عدد من الوظائف في المغسلة أو المطبخ أو متجر الحدادة، انتبه من الحراس حيث يمكنهم إطلاق النيران عليك داخل الساحة في حال رصدك تقوم بفعل مريب.


Stalag Flucht بعد هروبِك من السجن الأول سيتم وضعك في هذا السجن ويؤكد عليك الحارس أن هذا السجن مخصص لمن حاولوا الهروب من قبل ولن تفيدك محاولاتك في الهروب، بالرغم من ذلك فهذا السجن ليس بتلك الصعوبة وعبر خطة جيدة ستتمكن من الهروب بسهولة.


Jungle Compound هو سجن متوسط الصعوبة فبعد أن سئمت السلطات من هروبك المتكرر وتهديدك لسلامة المجتمع قاموا بنفيك بعيداً في هذا السجن وسط الغابة حيث يحيط بك سياج وجدار عازل وسيارات جيب تقوم بدوريات مستمرة حول السجن ونقاط تفتيش تعج بالحراس وفوق كل ذلك توجد الغابة الشاسعة التي ستكون النجاة فيها أصعب من الهروب من هذا السجن، لتتمكن من الفرار من سجن الغابة عليك الحصول على بعض البطاقات والأوراق المزيفة وذلك بعد تحميل لعبة The Escapists للكمبيوتر.


HMP Irongate هو أكثر السجون صعوبة وأعلاها في الأمان وهو سجن في وسط جزيرة معزولة بحراسة مشددة تم تصميمه تيمناً بسجن Alcatraz الشهير، كل زنزانة تحتوي على نزيل واحد وكاميرا مثبتة إضافة إلى عشرة حراس يتجولون في أرجاء السجن بدوريات مستمرة ومعهم عصى كهربائية لصعق أي شخص يحاول الهروب أو إثارة الشغب، كما أن وقت الفراغ قصير جدا للتخطيط والتنفيذ ولكن يمكنك التغلب على هذا السجن بالتأكيد كما هربت من الباقين.


أدوات متنوعة :

يمكنك مع تحميل لعبة The Escapists للكمبيوتر الحصول على الأدوات بأكثر من طريقة مثل شرائها أو سرقتها من المكاتب أو حتى صناعة بعضها، وستساعدك تلك الأدوات على الهروب فمثلا يمكنك شراء أدوات عديدة للحفر مثل الفأس والمجرفة أو حتى بعض الأدوات البدائية مثل الملعقة البلاستيكية التي يمكنك استخدامها وحفر نفق إلى خارج السجن، كذلك يمكنك استخدام ملابس الحراس للتنكر والهروب وشراء الأسلحة وغيرهم من الأدوات المتاحة التي تزيد عن 185 أداة.


تفاصيل أخرى عن تحميل لعبة الهروب من السجن للكمبيوتر :-

احصل على وظيفة :

لتتمكن من شراء الأدوات عليك الحصول على النقود أولا ولذلك عليك العمل في وظيفة داخل السجن، تحتوي اللعبة على حوالي 10 وظائف، ولكن تختلف تلك الوظائف من سجن إلى أخر، ومن أكثر تلك الأعمال انتشارا هي وظيفة المغسلة Laundry وفيها تقوم بجلب الملابس المتسخة ووضعها داخل آلة الغسيل، هذه الوظيفة لن تدر عليك عائد كبير، ولكن ستفي بالغرض، أما الوظيفة ذات الدخل المرتفع هي وظيفة Metal Shop وفيها تقوم بصناعة لوحات السيارات.


اصنع سجنك الخاص :

تدعم اللعبة ميزة Prison Editor ومن خلالها يمكنك إطلاق العنان لمخيلتك وصناعة السجن الذي تريده بتحديد عدد الحراس والنزلاء وأنظمة الحماية، كما يمكنك بعد تحميل لعبة The Escapists للكمبيوتر التحكم في مظهر السجن ونوع الموسيقى ثم تجربة اللعب ومحاولة الفرار من السجن الذي صممته أو مشاركته مع اللاعبين الأخرين، ستتمكن كذلك من تخصيص مظهر شخصيتك داخل اللعبة واختيار الشكل الذي تريده بين العديد من الخيارات المتاحة.


المؤثرات والرسوميات :

ما يميز تحميل لعبة الهروب من السجن للكمبيوتر هو أسلوب اللعب وفكرتها المميزة، ولكن كانت الرسوميات هي أخر ما يهم المطورين ولذلك تأتي اللعبة بتصميم ثنائي الأبعاد بتصميمات بسيطة كارتونية بأسلوب pixel art الذي يذكرنا بالألعاب القديمة، وهذا الأسلوب المميز في التصميم يروق إلى الكثير من اللاعبين خاصة الباحثين عن متعة اللعب وليس جودة الرسوميات، بالنسبة للمؤثرات الصوتية فهي مناسبة تماماً لتصميم اللعبة وتذكرنا بمؤثرات لعبة super Mario الشهيرة.


أهم مميزات تحميل لعبة The Escapists للكمبيوتر :-

  • تدعم اللعبة أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية.
  • إمكانية إتمام المرحلة والهروب من السجون بأكثر من طريقة.
  • محاكاة ممتازة لحياة السجناء بجميع جوانبها.
  • لعبة فردية لا تتطلب اتصال بالإنترنت.
  • تحتوي على لوحة الصدارة لزيادة التنافس وتحدي باقي اللاعبين.
  • خفيفة جدا و متوافقة مع جميع أجهزة الكمبيوتر الضعيفة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة The Escapists
تحميل لعبة The Escapists
تحميل لعبة The Escapists
The Escapists
The Escapists
The Escapists
The Escapists

فيديو شرح لعبة الهروب من السجن The Escapists


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة الماس تحميل لعبة كاندي كراش تحميل لعبة سوبر ماريو

معلومات حول تحميل ملف لعبة The Escapists للكمبيوتر :
💿اسم اللعبةThe Escapists
🏢الشركة المنتجةTeam17
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة85 MB
💿نسخة اللعبةv1.37
🗓تاريخ التحديث2 ابريل 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة The Escapists على الكمبيوتر كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11
المعالج Dual Core CPU 2.4 gHz
كرت الشاشة Intel HD Graphics 4000, Nvidia GeForce 8000, ATI Radeon HD 4800 Series
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 8


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة