تحميل لعبة Merchant of the Skies للكمبيوتر برابط مباشر

  • ,

تحميل لعبة Merchant of the Skies للكمبيوتر من ميديا فاير، هي لعبة RPG تم نشرها عام 2020 بواسطة Coldwild Games ولاقت إعجاب الكثير من اللاعبين بتقييمات إيجابية تخطت 87%، في لعبة تاجر السماء ستأخذ دور قبطان سفينة طائرة تجوب العالم لاكتشاف مناطق جديدة وتوسيع تجارتك حتى الوصول لهدفك وهو بناء شركتك التجارية الضخمة فوق السحاب، تقدم اللعبة أسلوب عالم مفتوح يسمح لك بتجربة ما تريد بدون قيود مع تقديم نمط campaign منفصل بأحداث مشوقة.


تحميل لعبة Merchant of the Skies

معلومات حول تحميل لعبة Merchant of the Skies للكمبيوتر :-

فكرة اللعبة :

هي عبارة عن لعبة استكشاف وتجارة فأنت ربان سفينة هوائية تجوب العالم بحثاً عن أماكن جديدة لبيع وشراء المواد المختلفة وتوصيل الطلبات وإتمام المهام بهدف بناء إمبراطورية تجارية فوق السُحب، في البداية ستكون قبطان لسفينة صغيرة تجوب العالم بحثاً عن بعض المهمات البسيطة مثل توصيل الرسائل ونقل البضائع ثم بتقدمك في اللعبة يمكنك تطوير سفينتك وبناء أسطول تجاري وإنشاء شركتك الخاصة للسيطرة على التجارة في هذا العالم.


تدور اللعبة في عالم مفتوح يمكنك تجربة كل شيء تريده بحرية تامة وليس عليك التقيد بمهمات أو مسارات محددة، ولكن تأكد من حساب المسافات جيداً حتى لا تنفذ طاقة السفينة في وسط الرحلة، كما أن مهمتك الأساسية هي تحقيق أعلى أرباح ممكنة والحالة الوحيدة التي ستؤدي إلى الخسارة في اللعبة هي الإفلاس، عليك الانتباه إلى ساعة الأيام بجانب مؤشر الطاقة حيث يتم خصم مبلغ من المال بعد كل دورة كاملة لتلك الساعة.


إضافة إلى طور اللعب الأساسي بنظام Sandbox للعب المفتوح يوفر لك تحميل لعبة Merchant of the Skies للكمبيوتر نمط قصة جيد بطول حوالي 8 ساعات حيث يتعين عليك فيه مساعدة بعض الشخصيات وإعادة العالم إلى مجده السابق.


العديد من السفن :

سفن اللعبة ليست مجرد سفن عادية بل هي سفن طائرة عملاقة يمكنها حمل العديد من البضائع والطيران فوق السحاب، وتتضمن اللعبة 10 سفن يمكنك شرائهم من متجر السفن shipwright المتاح في بعض الجزر، لشراء تلك السفن عليك استخدام العملات الذهبية وتختلف أسعارها بناء على مواصفات كل سفينة، مثل طاقة السفينة القصوى واستهلاك الطاقة وسعة السفينة وما إلى ذلك.


ستكلفك أفضل سفينة 16500 عملة وهي سفينة Atakebune تتميز بسعتها الضخمة فهي سفينة مناسبة للتجارة، أما سفينة Fretta سعتها للبضائع متوسطة ولكن تتميز بمحرك عملاق يمكنك شحنه ب 1000 وحدة من الطاقة فهي مناسبة للاستكشاف والتنقل بين الأماكن.


يمكنك عقب تحميل لعبة Merchant of the Skies للكمبيوتر تطوير وتحديث السفينة الخاصة بك من خلال ship workshop وتتضمن تطويرات عديدة مثل زيادة سرعة السفينة أو إضافة الفأس لقطع الأشجار من الغابات المهجورة، أو إضافة المعول Pickaxe لتعدين الأحجار الكريمة وغيرها من الإضافات التي يمكنك تطبيقها مقابل العملات الذهبية.


الجزر والمباني :

تتضمن اللعبة الكثير من الجزر التي يمكنك الوصول إليها عبر الطيران على الخريطة ثم الضغط على زر Visit، سيبدأ اللاعب على جزيرة البداية التي تقع في وسط الخريطة تقريبا وفي البداية تكون باقي الجزر غير مكتشفة ولا تمتلك عنها أي معلومات، ولكن عند زيارة الجزيرة ستظهر بعد ذلك على الخريطة مع عرض المباني الموجودة بها ومؤشر أسعار المنتجات في تلك الجزيرة.


يمكن تقسيم الجزر إلى ثلاث فئات بعد تحميل لعبة Merchant of the Skies، الأولى الجزر السكنية وهي دائما ما تمتلك محطة لشحن الطاقة إضافة إلى عدد من المباني الأخرى والتي قد تصل إلى 4 مباني في الجزيرة مثل المصرف أو متجر السفن وغيرهم، ومن أهم المباني هو Trade Guild وهو يعرض عليك توصيل رسالة أو بضائع وأغراض محددة إلى جزيرة ما وبالمقابل ستحصل على مبلغ جيد من المال.


الفئة الثانية من الجزر هي جزر الموارد وهي عبارة عن أرض بكر بها موارد ما مثل الأخشاب أو الجواهر الثمينة أو الحديد أو حتى المحاصيل المختلفة، يمكن للاعب جمع تلك الموارد بشكل يدوي، ولكن يلزمك تطوير السفينة وتثبيت الأداة المناسبة لجمع تلك الموارد على سبيل المثال يستخدم الفأس لجمع الأخشاب.


أخر أنواع الجزر هي الجزر الفريدة وفيما عدا جزيرة البازار يتضمن هذا النوع من الجزر تتضمن مبنى واحد مميز، من أمثلة تلك الجزر Majestic Carrot وهي تتضمن جزرة عملاقة تحب الغناء إذا قمت بترديد النوتات الموسيقية وراء الجزرة بشكل صحيح ستحصل على مكافأة جيدة، كل جزيرة تمتلك مجموعة المباني الخاصة بها، ولكن إذا قمت بشراء الجزيرة يمكنك إضافة المباني التي تريدها.


تفاصيل إضافية عن لعبة Merchant Of The Skies للكمبيوتر :-

القدرات الخاصة :

مع استمرارك في اللعب وتحقيق خبرات مناسبة ستحصل على نقاط المعرفة knowledge points من خلالها يمكنك تطوير القدرات الخاصة بك عبر الذهاب إلى جزيرة Isle of Giants وصرف نقاط المعرفة، تتضمن اللعبة 18 مهارة مختلفة بعضها يمكن تطويره لأكثر من مرة، بعض تلك المهارات قد تتطلب نقطة واحدة وبعضها يتطلب أكثر من ذلك، من تلك المهارات Master the Winds التي تقوم بتسريع سرعة السفر، أما Fuel Efficiency تقوم بتقليل استهلاك الطاقة، ويوجد غيرهم الكثير من القدرات التي ستتعرف عليها أثناء اللعب.


الأغراض :

يتضمن تحميل لعبة Merchant of the Skies للكمبيوتر 23 نوع مختلف من الأغراض والموارد بعضها يمكنك الحصول عليه عن طريق الشراء أو الجمع مثل الخشب ولحديد والتفاح، وبعض تلك الموارد يجب شراؤه مثل القمح وأوراق الشاي، هناك أيضا الأغراض التي يجب صنعها بنفسك وهم 10 أنواع منهم الخبز والزجاج والدواء، النوع الأخير هو الأغراض الخاصة مثل البطارية والبيضة الذهبية.


يمكنك شراء وبيع الأغراض بغرض التجارة وتحقيق المكاسب المادية فهناك بعض الجزر تقدم أغراض بأسعار أقل من المعتاد يمكنك الشراء منهم ثم بيعهم للجزر الأخرى بسعر أعلى أو عرضهم في سوق bazaar بالسعر الذي تحدده، ستحتاج إلى بعض هذه الموارد لإتمام طلبات التوصيل في كثير من الأحيان أو في بناء بعض المباني مثل المنارة المحطمة.


تصميم اللعبة :

تتميز اللعبة بتصميمها ثنائي الأبعاد بأسلوب Pixel Art وهو ما يضيف إلى اللعبة مظهر فريد من نوعه، ويظهر الاهتمام بالتفاصيل في تصميمات السفن والجُزر المختلفة إضافة إلى الخلفية الزرقاء التي تملأها السحب، تتضمن اللعبة أيضا مجموعة صغيرة من المؤثرات المرئية مع مكتبة ضخمة من تأثيرات الصوت لزيادة الحماس والاندماج أثناء اللعب.


أهم مميزات تحميل لعبة Merchant Of The Skies للكمبيوتر :-

  • لعبة عالم مفتوح تسمح لك بتنفيذ المهمات التي تريدها في الوقت الذي تختاره.
  • قم ببناء امبراطوريتك التجارية وحقق حلم الثراء داخل اللعبة.
  • حجم اللعبة صغير ويمكن تشغيلها على الأجهزة الضعيفة بدون مشاكل.
  • طور القصة بشخصيات رائعة ومهمات متنوعة.
  • اللعبة متوفرة للتحميل مجانا من خلال موقعنا.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Merchant of the Skies
تحميل لعبة Merchant of the Skies
لعبة Merchant of the Skies
لعبة Merchant of the Skies
Merchant of the Skies
Merchant of the Skies
Merchant of the Skies

فيديو شرح لعبة Merchant of the Skies للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل ماين كرافت للكمبيوتر تحميل لعبة روبلوکس للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة Merchant Of The Skies على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةMerchant Of The Skies
🏢الشركة المنتجةColdwild Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة64 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث5 ابريل 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Merchant of the Skies كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7 SP1+/8/10/11
المعالج Intel Core 2 Duo
كرت الشاشة shader 3.0 supporting card (i.e. Intel HD Graphics 4000)
الذاكرة العشوائية 1024 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 512 MB Available Space
برنامج DirectX 9.0a


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة