تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر، هي إحدى إبداعات Killerfish Games وهو ستوديو مستقل لتطوير الألعاب تم إطلاقها عام 2017 على أجهزة الكمبيوتر، وتقدم اللعبة تجربة ممتازة لمحاكاة الغواصات النووية حيث تستخدم اللعبة وحدة حقيقية لمحاكاة جهاز sonar والأجهزة والأسلحة المختلفة التي تستخدمها الغواصات.


سيتم تكليفك ببعض المهمات والتي تكون عادة تدمير بعض الأهداف سواء السفن البحرية أو الغواصات أو حتى الطائرات بواسطة الأسلحة التي تمتلكها غواصتك، حصلت اللعبة على تقييمات مرتفعة حيث تخطت تقييمات اللعبة الإيجابية على منصة Steam 86%، ويمكنكم تحميل اللعبة بشكل مجاني عبر موقعنا.


تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر :-

الفكرة وقصة اللعبة :

هي عبارة عن لعبة محاكاة لمعارك الغواصات والمعارك البحرية وهي مستوحاة من رواية Red Storm Rising، وتدور أحداث اللعبة في ذروة الحرب الباردة وبداية اشتعال حرب عالمية ثالثة تتصارع فيها القوى الكبرى وتنذر بدمار شامل حتمي، دورك هنا هو القيام بمحاولة لمنع هذا الدمار.


قم بتعقب القوات السوفيتية باستخدام الغواصات المتقدمة وخطط للهجوم في الوقت المناسب، يمكنك إطلاق طربيد على السفن والهروب في الفوضى دون أن يُكشف أمرك أو المواجهة، ولكن احذر من أن يتم كشفك وبدء العدو لهجوم مضاد باستخدام صواريخ الطربيد المدمرة.


يحاكي أسلوب اللعب قيادة الغواصات بشكل واقعي حيث يمتلك اللاعب مع تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر خرائط لمواقع مختلفة مع أجهزة تعقب حالة الملاحة وحالة الغواصة، عليك متابعة جميع المؤشرات بشكل مستمر وتوجيه غواصتك إلى المكان المناسب.


معارك بحرية :

يمكنك الانتقال بواسطة الغواصة بين سطح المحيط وأعماقه والاشتباك في معارك بحرية مختلفة، ستتمكن من رصد أهدافك على أجهزة الرادار ثم تبدأ في إطلاق الطوربيدات بأنواعها المختلفة على هدفك سواء كانت سفينة بحرية أو غواصة، قم بمتابعة القذيفة حتى تصل إلى الهدف ويتم تدميره بنجاح، أما في حال لم يتم تدمير الهدف كلياً يمكنك الاستمرار في إطلاق القذائف المتاحة وتنفيذ مهمتك على أكمل وجه.


مهمات متنوعة :

سيتم تكليفك بعد تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر بأداء العديد من المهمات العسكرية مثل اعتراض القوافل والسفن الحربية أو تدمير السفن عند القيام بعمليات الإنزال البرمائية أو حتى محاربة الغواصات والطائرات الخاصة بالأعداء باستخدام خطط عسكرية سوفيتية وأسلحة مدمرة.


تنتهج اللعبة أسلوب مميز في القصة بأسلوب الحملة الديناميكي بحيث يؤثر أدائك على مجرى الأحداث والمهمات، وتتضمن اللعبة نمطين للعب الأول 1984 campaign وتدور قصته بعد قيام حلف وارسو بشن هجوم مفاجئ سبب انغماس دول وسط أوروبا في الحرب وحلف الناتو يعاني لصد الهجوم وأثناء ذلك ستبدأ الولايات المتحدة بحماية حلفائها وحماية مهمات حلف الناتو العسكرية، الأسلحة في هذا النمط أحدث وأسرع وهو نمط ممتاز في البداية، أما الطور الثاني 1968 campaign يعد اختبار حقيقي لمهاراتك حيث أن استخدام الطوربيدات فيه بطيء وصعب للغاية.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة محاكاة الغواصات للكمبيوتر :-

غواصات كثيرة :

يتضمن تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر مجموعة كبيرة من الغواصات تزيد عن 25 غوصة ومعظمهم مستوحى من غواصات حقيقية شاركت في معارك سابقة، وتتضمن اللعبة 8 غواصات تابعة للولايات المتحدة أما باقي الغواصات تتبع الاتحاد السوفيتي.


غواصة Los Angeles هي واحدة من أشهر الغواصات المسلحة نووياً تم وضعها في الخدمة منذ عام 1976 لذلك هي غواصة حديثة مقارنة بالتاريخ الذي تدور به أحداث اللعبة، تتميز الغواصة بأجهزة سونار دقيقة لكشف مختلف الأجسام على سطح البحر وفي أعماقه ويمكن اعتبارها من أقوى الغواصات الأمريكية التي يمكنك استخدامها.


غواصة Narwhal أقدم من الغواصة السابقة وتتميز بمستوى ضوضاء منخفض يبلغ 115 ديسيبل فقط مع سرعة جيدة ولكن أقل من غواصة لوس انجلوس، غواصة Alfa السوفيتية من أقوى غواصات اللعبة وتتميز بمستوى تكنولوجي متقدم جداً إضافة إلى سرعتها العالية فهي الغواصة الأسرع داخل لعبة كولد واترز، عند بداية اللعبة سيتم توفير إحدى الغواصات لتستخدمها، ومع تقدمك في المهمات ستتمكن من فتح باقي الغواصات واستخدامها.


الأسلحة والقذائف :

تتضمن اللعبة تشكيلة واسعة من الأسلحة والصواريخ المتاحة للاستخدام بقوة تدميرية مختلفة وخصائص متنوعة فبعض هذه الصواريخ يمكن إطلاقها على الأجسام فوق سطح البحر بمسافة طويلة وبعضها يستخدم تحت المياه العميقة، عليك استخدام لأسلحة المتاحة لك بالشكل المناسب على حسب كل مهمة.


قبل بدء المهمة يمكنك تحميل القذائف المناسبة لإطلاقها بسرعة، وفي حال أطلقتها ولم تحقق هدفك يمكنك تحميل صواريخ أخرى ولكنها تستغرق وقت طويل مما يجعلك عرضة للهجمات المضادة وستكون في موقف خطير إذا كان هناك طوربيد أو غواصة تقوم بتتبعك، إذا تعرضت لهجوم قوي ونجح العدو بالفعل في إصابة غوصتك يمكنك بسرعة معاينة الأضرار ومحاولة إصلاحها عبر نافذة Damage Control من وحدة التحكم داخل اللعبة، استمتع مع تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر بالمزيد من المغامرات.


التصميم والمؤثرات :

تتميز اللعبة برسوميات ثلاثية الأبعاد وتصميمات رائعة واقعية إلى حد كبير حيث تم استخدام تصميمات السفن والغواصات الحقيقية إضافة إلى الاهتمام ببيئة اللعب والتي تدور في وسط المحيط، تتضمن اللعبة بعض النوافذ الرسومية والتي تمثل الأجهزة القتالية والملاحية للغواصة، وتضم اللعبة مجموعة ممتازة من المؤثرات البصرية الخاصة بالانفجارات وحركة الطوربيد داخل المياه وغيرها والتي تم تصميمها بإتقان، إضافة إلى تأثيرات صوتية رائعة.


أهم مميزات تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر :-

  • مجموعة واسعة تزيد عن 40 من الغواصات والسفن المطابقة للواقع.
  • محاكاة جهاز Sonar بشكل حقيقي والأجهزة الملاحية والعسكرية الأخرى.
  • لعبة خفيفة يمكن تشغيلها بأداء ممتاز على الأجهزة المتوسطة.
  • أسلوب لعب فردي لا يتطلب وجود اتصال بالإنترنت.
  • إمكانية التعديل على اللعبة عبر Mods خارجية لإضافة غواصات أو مهمات جديدة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر
تحميل لعبة Cold Waters
لعبة Cold Waters
لعبة Cold Waters
Cold Waters
Cold Waters

فيديو شرح لعبة Cold Waters للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة حرب الدبابات تحميل لعبة ميدل اوف هونر تحميل لعبة كول اوف ديوتي

معلومات حول تحميل ملف لعبة Cold Waters على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCold Waters
🏢الشركة المنتجةKillerfish Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.2 GB
💿نسخة اللعبةv1.15G
🗓تاريخ التحديث26 ابريل 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة محاكاة الغواصات الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11
المعالج Intel Atom
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن