تحميل لعبة The Long Drive للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة The Long Drive للكمبيوتر، هي لعبة محاكاة قيادة السيارات تدور في عالم مفتوح يدور في حقبة نهاية العالم الخيالية حينما يجتاح العالم كائنات الزومبى والأرانب المتوحشة، هدفك في اللعبة هو البقاء على قيد الحياة والتغلب على تلك الوحوش إذا قامت بمهاجمتك، ولذلك يلزمك استخدام السيارات المهجورة المنتشرة في الخريطة وإصلاحه إذا لزم الأمر، وعليك أيضاً توفير احتياجاتك من المواد الأساسية مثل الطعام والوقود والتي أصبحت محدودة في هذا العالم المتوحش.


تم تقديم اللعبة بواسطة مصمم الألعاب "Genesz" ونشرت عام 2019 على أجهزة الكمبيوتر بمتطلبات متوسطة، وتقدم اللعبة تجربة لعب رائعة نالت إعجاب معظم اللاعبين وحصلت على تقييمات 91% بشكل إيجابي، ويمكنك تحميل اللعبة مجاناً برابط مباشر عبر موقعنا.


تحميل لعبة The Long Drive

معلومات حول تحميل لعبة The Long Drive للكمبيوتر :-

فكرة اللعبة :

اللعبة هي عبارة عن محاكاة قيادة السيارات في رحلة مفتوحة طويلة، البيئة الخاصة باللعبة هي عبارة عن صحراء شاسعة تم إنشاؤها بشكل عشوائي وليس لها نهاية تقريباً، داخل تلك الصحراء توجد العديد من الأماكن والأبنية المختلفة والطبيعة الخلابة المتمثلة في الجبال والتلال وغيرهم، وكل ذلك متاح للاعب حيث يمكنك تسلق أي شيء وتخطي أي مكان فلا توجد حواجز تمنعك من هذا على عكس ألعاب السيارات والسباقات التي تلزمك بالذهاب في طريق محدد وتمنعك من الاستكشاف والقيادة بحرية.


ليس للعبة هدف محدد أو نهاية وهدفك هو الانغماس بشكل كامل في التجربة والتركيز على الاستكشاف والتجول داخل الخريطة والاستمتاع بقيادة السيارات وإصلاحها وتحسينها، تتضمن اللعبة أيضاً بعض عناصر البقاء سنتعرف عليها لاحقاً أهمها هو الوقود وستتمكن من قطع مسافة تزيد عن 500 كيلو متر عند مليء الخزان، تتيح لك اللعبة تحكم كامل في سيارتك حتى يمكنك تعديل مرآة السيارة أو إغلاقها تماماً، كذلك يمكنك إزالة المقاعد الخلفية لزيادة مساحة التخزين داخل سيارتك.


السيارات وقطع الغيار :

يتضمن تحميل لعبة The Long Drive للكمبيوتر مجموعة كبيرة من السيارات وبما أنها لعبة محاكاة ستلاحظ الاهتمام الكبير بتفاصيل تلك السيارات من حيث التصميم والمواصفات التي تطابق مواصفاتها الحقيقية، وفيما يلي بعض من تلك السيارات.


Plymouth Fury هي سيارة أمريكية كلاسيكية تعمل بالبنزين تتميز بقوتها الكبيرة حيث تتخطى سرعتها 200 كيلو متر في الساعة بالرغم من كونها أثقل سيارة في اللعبة بوزن يتخطى 1.5 طن، ومن التفاصيل الممتعة التي تدل على دقة اللعبة هو استخدام وحدات القياس الأمريكية في عدادات السيارة بدلاً من النظام المتري بسبب أنها سيارة أمريكية الصنع.


Ikarus 280 Bus تحتوي اللعبة على تلك المركبة الضخمة وهي حافلة مجرية الصنع مزودة بمحرك ديزل عملاق يمكن تزويده بما يصل إلى 280 لتر من الوقود، تتميز الحافلة بناقل حركة أوتوماتيكي ولكنه سيكون عائق أمام تسلق المنحدرات الحادة.


VW Golf من السيارات الألمانية الشهيرة تتميز بهيكل hatchback مع فتحة سقف و محرك أمامي يعمل على السولار أو البنزين على حسب نوع السيارة حيث تظهر تلك السيارة بأكثر من شكل بعد تحميل لعبة The Long Drive للكمبيوتر، السيارة خفيفة جداً وسرعتها جيدة تصل إلى 180 كم/س.


Ebatta بعيداً عن السيارات هي دراجة تعمل بالبنزين سرعتها عالية جدا ولها ميزة رائعة وهي التبديل حيث يمكنك قيادتها بدون محرك أو بدون بنزين عبر الدواسات بسرعة تصل إلى 20 كم/س.


عادة ستكون السيارات غير مجهزة بشكل كامل عند العثور عليها ويلزمك إضافة بعض القطع المتوافقة مع السيارة مثل المحرك والعجلات وعداد السرعة وحتى بعض أجزاء هيكل السيارة وغيرهم، ويمكنك تبديل بعض القطع من سيارة لأخرى.


المباني داخل اللعبة :

تتضمن اللعبة مجموعة كبيرة من الأبنية المنتشرة في الخريطة بعض منها لا يقدم أي فائدة ويمكن اعتباره كشكل، أما بعضها يحتوي على الموارد والأدوات التي ستحتاجها مثل قطع غيار السيارات والوقود والطعام، ويمكنك كذلك عقب تحميل لعبة The Long Drive للكمبيوتر العثور على السيارات داخل بعض هذه المباني لذلك احرص جيداً على استكشاف كل المباني التي تقابلها أثناء رحلتك باحثاً عن أي شيء قد يفيدك فيما بعد.


تفاصيل إضافية عن لعبة The Long Drive على الكمبيوتر :-

الأدوات والأسلحة :

تستخدم الأسلحة للدفاع عن النفس داخل اللعبة عادة من الأرانب العملاقة المنتشرة داخل الصحراء والتي ستحاول مهاجمتك إضافة إلى كائنات الزومبي وعادة تكون منتشرة في القصور المسكونة و ستحاول تلك الكائنات مهاجمتك أو فتح الأبواب بما فيها أبواب السيارات لإلحاق الأذى بك، يمكنك منع هذه الوحوش من مهاجمتك عبر اللعب في وضع peaceful mode.


ويمكنك ايضًا مع تحميل لعبة The Long Drive للكمبيوتر لقضاء عليها بواسطة الأسلحة التي يبلغ عددها 6 أسلحة تختلف في أنواعها والضرر الذي تسببه، ومن هذه الأسلحة البندقية الالية Machine Gun وهو سلاح ناري أوتوماتيكي بقدرة عالية، ومسدس Revolver إضافة إلى الأسلحة اليدوية مثل سيف كاتانا.


تحتوي اللعبة على أدوات عديدة ستساعدك على أداء العديد من المهام مثل صفيحة البنزين والثلاجة والبراميل وغيرها، كما أن بعض الأدوات ليست لها قيمة حقيقية أو بلا فائدة إطلاقاً، يمكنك شراء بعض المواد والأدوات عبر المتاجر وبعضها يكون متواجداً في الخريطة بشكل عشوائي.


أكمل المهمات :

تدور اللعبة في عالم مفتوح حر هدفك هو البقاء والاستكشاف باستخدام الأدوات المتاحة، ولكن توجد بعض المهمات التي يمكنك إنجازها بعد تحميل لعبة The Long Drive للكمبيوتر تكون في البداية مهمات بسيطة لتوضيح طريقة اللعب ثم تزداد تحدياً مع مرور الوقت، ولكن بكل تأكيد يمكنك تجاهل كل تلك المهمات والتجول كما تريد، تتضمن اللعبة كذلك أكثر من نمط لعب بمستويات صعوبة مختلفة.


الرسوميات والمؤثرات :

تتميز لعبة القيادة الطويلة بتصميم ثلاثي الأبعاد بتصميم خلاب، بيئة اللعبة هي صحراء كبيرة تحيط بها الجبال العملاقة والتلال وفي تلك الصحراء بعض الطرق الممهدة والمناطق والمباني الحضرية ونلاحظ اهتمام كبير في تصميم تلك العناصر، أما السيارات حصلت على قدر أكبر من الاهتمام وهو ما يظهر في التفاصيل الدقيقة للسيارات من الخارج ومن الداخل بما يطابق تصميمها الأصلي، تتضمن اللعبة كذلك تأثيرات مرئية وصوتية رائعة تساعدك على الانغماس في اللعبة بشكل أكبر.


مميزات تحميل لعبة The Long Drive للكمبيوتر :-

  • عدد كبير من المركبات بقدرات وتصميمات مختلفة.
  • إمكانية تعديل السيارات وصيانتها وحتى تنظيفها.
  • خريطة واسعة جداً تنتظرك لاكتشافها.
  • استخدم لوحة المفاتيح أو ذراع التحكم الخارجي في اللعب.
  • إمكانية التحكم في وضع الكاميرا وطريقة قيادة السيارة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة The Long Drive
تحميل لعبة The Long Drive
لعبة The Long Drive
لعبة The Long Drive
The Long Drive
The Long Drive
The Long Drive

فيديو شرح لعبة The Long Drive للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة نيد فور سبيد تحميل لعبة كراش تحميل لعبة Blur للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة The Long Drive على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةThe Long Drive
🏢الشركة المنتجةGenesz
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة391 MB
💿نسخة اللعبةv2023.04.06c
🗓تاريخ التحديث10 ابريل 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة The Long Drive كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10/11 (64Bit)
المعالج +3 GHZ dual core processor
كرت الشاشة Nvidia GTX 650 TI or AMD equivalent
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 700 MB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة