تحميل لعبة Northgard للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ,

تحميل لعبة Northgard للكمبيوتر من ميديا فاير، هي لعبة استراتيجية من تطوير شركة Shiro Games تم نشرها عام 2018 على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وحصلت على تقييمات عالية جداً تخطت 88% تقييمات إيجابية على منصة Steam.


تم إنشاء اللعبة بناء على الأساطير الإسكندنافية فأنت ملك عشيرة من الفايكنج الذين اكتشفوا قارة جديدة يحيط بها الغموض والسحر وانت المتحكم في عشيرتك وعليك جلب الفخر لهم بفتح أراضي جديدة والتغلب على الأعداء وتوفير حياة جيدة لهم، يشبه أسلوب اللعب لعبة Stronghold الشهيرة إلى حد ما فعليك إدارة الموارد واستخراجها وصنعها لتأمين احتياجات شعبك مع تجهيز جيش قوي بنفس الوقت وهذا ليس بأمر سهل أبداً خاصة مع الأخطار والتحديات المحيطة بك.


تحميل لعبة Northgard للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة Northgard للكمبيوتر :-

قصة اللعبة :

تدور أحداث اللعبة في عصر الفايكنج بعد قيامهم باكتشاف أرض جديدة تدعى Northgard بعد سنوات من البحث والاستكشاف، هذه الأرض الغامضة تملئها الثروات، ولكن في نفس الوقت مليئة بالمخاطر، بعد غزو تلك الأراضي سيحاول رجال الفايكنغ الشجعان إنشاء مدينتهم الرائعة وحمايتها من المخاطر التي تحيط بها من الوحوش والذئاب والمحاربين لجلب الفخر إلى قبيلتهم وكتابة تاريخهم المشرف، ولكن هذه المهمة ستكون في غاية الصعوبة.


أسلوب اللعب :

تحميل لعبة Northgard للكمبيوتر اللعبة الاستراتيجية عليك فيها إدارة الموارد المتاحة وجلب موارد جديدة لبناء المباني وتوسيع مملكتك وأثناء ذلك عليك حماية أرضك وغزو مناطق جديدة، فمهمتك هي بناء المستوطنة الجديدة وتوفير جميع الخدمات اللازمة ثم الاستعانة بالمواطنين من الفايكنج لأداء مهام الزراعة، والحروب، والإبحار، وغيرهم.


بعد أن تبدأ الأرض في الازدهار قم بإدارة مواردك لإسعاد الفايكنج وتشجيعهم على أداء مهامهم على أكمل وجه وأثناء ذلك ستواجه تحديات عديدة بداية من الأحوال الجوية وتقلبات فصول السنة التي ستؤثر عليك بشكل كبير إلى الأعداء والمخاطر المنتشرة في تلك الأراضي الجديدة، قم ببناء جيشك القوي لتحقيق حلمك وجلب المجد لعشيرتك بتوسيع مملكتك وعبر الفوز بالمعارك ستحقق انتصارات عديدة مثل الشهرة والتجارة وغيرهم.


أنماط اللعب :

نمط القصة : تبدأ القصة بعد أن قام رجل يدعى " Hagen" بقتل ملك الفايكنج وسرقة قرنه الملكي، ويتسبب هذا الحدث في بداية قصة ملحمية طويلة مع بطل اللعبة "Rig" برفقة ابنه وصديقه المقرب "Brand" في رحلة عبر قارة North Gard المكتشفة حديثاً لمعرفة الأسباب وراء قتل الملك والانتقام له عقب تحميل لعبة Northgard للكمبيوتر.


أثناء هذه الرحلة ستقابل العديد من الأشخاص بعضهم سيصبحون أصدقاء لك ويساعدونك على إكمال رحلتك، وأخرين من الأعداء يشكلون تهديد خطير على حياتك ورحلتك، مع تحديات جديدة ومفاجآت تكشف لك أثناء تلك الرحلة، لا يتطلب هذا النمط اتصال بالإنترنت وهو نمط ممتع للغاية ومليء بالأحداث المشوقة.


نمط اللعب الجماعي : لزيادة التحدي قم باللعب مع أصدقائك عبر الإنترنت عبر أكثر من نمط، قم بتشكيل فريقك واختر دور مناسب في الفريق ثم ابدأ في مواجهة العديد من الأشخاص عبر الإنترنت في معارك ملحمية عبر أنماط Teamplay، ومن أطوار اللعبة Free For All في هذا النمط جميع الأشخاص يشكلون تهديد عليك فقم بالتخلص منهم لحماية نفسك.


تفاصيل إضافية عن لعبة NorthGard الاستراتيجية :-

البناء والتسليح :

يحتوي تحميل لعبة Northgard للكمبيوتر على عدد كبير من الأبنية التي يمكنك تشييدها داخل أراضيك بعضها لتأمين الغذاء أو زيادة مهارات السكان أو حماية قريتك وتسليحها أو حتى التماثيل والأعمدة لتظهر مدينتك بشكل رائع، أغلب تلك المباني سيتطلب وجود الأخشاب أو العملات النقدية أو الاثنين معاً.


كما تلزمك بعض المباني بأماكن محددة مثل مباني الزراعة التي تتطلب تشييدها في مناطق زراعية، يتم تقسيم المباني إلى ثلاثة أقسام Common buildings وهي المباني الأساسية ومباني الزراعة والتعدين وما إلى ذلك، Clan specific buildings وهي مباني العشيرة، والأخيرة Military buildings وهي المباني العسكرية لحماية منطقتك وتدريب الجيوش.


الجنود هي وسيلتك في توسيع حدود مملكتك وحماية نفسك من الأخطار المحيطة بك، ولبدء تدريب الجنود عليك بناء military camp ثم اختيار نوع الجنود التي تريدها وبدء تدريبهم مقابل بعض النقود، تنقسم الجنود عقب تحميل لعبة Northgard للكمبيوتر إلى عدة فئات على حسب قدراتهم وأسعار تدريبهم بداية من المحارب العادي Warrior وصولاً إلى المحارب الخارق Spectral Warrior، كل من المحاربين لديهم قدرات مميزة وكل ما عليك هو استغلال نقاط القوة لدى جنودك ومعرفة نقاط ضعف الخصم.


المخاطر والأعداء :

هذه القارة الجديدة تعج بالمخاطر التي تتمثل في حيوانات برية مفترسة وكائنات سحرية ووحوش خطيرة من الممكن أن تهاجمك في أي وقت أو تعترض طريقك أثناء فتح المناطق المجاورة، ومن أكثر تلك المخاطر انتشارا هو الذئب الذي يمكن أن تجده بمفرده أو في سرب يصل إلى 6 ذئاب، لدى هذا الحيوان سلوك عدواني جداً، ولكن يمكنك التخلص منه بسهولة باستخدام الطريقة المناسبة، ومن الوحوش الخطيرة في اللعبة Wyvern وهو تنين ضخم بصحة كبيرة وهجوم فتاك، عند القضاء عليه ستحصل على مكافأة جيدة لعشيرتك.


التصميم والمؤثرات :

تتضمن اللعبة رسوميات ثلاثية الأبعاد تتخذ طابع تصميم كارتوني بشكل مميز، اُضيفت خرائط عديدة إلى اللعبة تتميز بمساحتها الشاسعة وطبيعتها المختلفة كما تتغير تلك الطبيعة بمرور الفصول والمناخ المتقلب، تستخدم اللعبة كذلك مؤثرات بصرية كثيرة تزيد من متعة اللعب مع المؤثرات الصوتية الممتازة.


مميزات تحميل لعبة Northgard للكمبيوتر :-

  • إمكانية اللعب مع أو ضد لاعبين أخرين في أنماط اللعب الجماعي عبر الإنترنت.
  • تدعم اللعبة أنماط للعب الفردي والقصة لا تتطلب اتصال بالإنترنت.
  • ستتمكن من تحميل اللعبة بشكل مجاني من خلال موقعنا.
  • اختر عشيرة Clan تناسبك للحصول على صفات خاصة ومكافئات مميزة.
  • لعبة خفيفة جدا حجمها أقل من 1 جيجا بايت وستعمل بأداء جيد على الأجهزة الضعيفة.
  • تدعم اللعبة أجهزة الكمبيوتر بأنظمة تشغيل ويندوز، ماك، لينكس والهواتف الذكية بنظام أندرويد.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Northgard للكمبيوتر
تحميل لعبة Northgard للكمبيوتر
لعبة Northgard
لعبة Northgard
Northgard
Northgard
Northgard
Northgard

فيديو شرح لعبة Northgard للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر تحميل ماين كرافت للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة Northgard على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةNorthgard
🏢الشركة المنتجةShiro Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.24 GB
💿نسخة اللعبةv3.0.20.30933
🗓تاريخ التحديث26 مارس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Northgard الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows Vista or better: 64 bits required
المعالج Intel 2.0ghz Core 2 Duo or equivalent
كرت الشاشة Nvidia 450 GTS / Radeon HD 5750 or better
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1.24 GB Available Space
برنامج DirectX 10

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن