تحميل لعبة Happy Room للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة Happy Room للكمبيوتر، هي لعبة أكشن ومحاكاة من تطوير Mana Potion Studios تم نشرها عام 2016، فكرة اللعبة هي إجراء بعض الاختبارات المجنونة على دمية بشكل إنسان وهدف الاختبارات هو إيقاع أكبر ضرر ممكن باستخدام بعض الأدوات والأسلحة، تتميز اللعبة بتصميم بسيط 2D مع رسوم متحركة غير واقعية، ستتمكن من استخدام جميع خصائص وأدوات اللعبة عبر واجهة مبسطة تدعم اللغة العربية.


تحميل لعبة Happy Room

معلومات عن تحميل لعبة Happy Room للكمبيوتر :-

فكرة اللعبة :

تدور اللعبة داخل مختبر صغير يحتوي على دمية اختبار على شكل إنسان، وهدفك هو استخدام الأدوات والأسلحة المتاحة للتسبب بأكبر ضرر ممكن لتلك الدمية وتنفيذ المهمات المطلوبة منك، لا تحتوي اللعبة على قصة وقد تبدو فكرتها غريبة ومجنونة إلى حد كبير، ولكنها مسلية للغاية وهذا يظهر من التقييمات المرتفعة للعبة على متاجر التطبيقات المختلفة حيث أن التقييمات الإيجابية على متجر ستيم تخطت 89% وحصلت على 4/5 على متجر جوجل بلاي.


بعد تحميل لعبة Happy Room للكمبيوتر وبدء اللعب ستخرج الدمية من باب في أعلى المعمل وتكون في حالة ثبات فلن تتأثر الدمية بالأسلحة ولا الجاذبية حتى البدء، وفي هذه المرحلة عليك وضع الأسلحة والأدوات في الأماكن المناسبة داخل المعمل لتنفيذ المهمات المطلوبة بنجاح، وستحصل على مكافأة عند إتمام تلك المهمات لتتمكن من شراء معدات جديدة.


الأسلحة والأدوات :

تحتوي اللعبة على ترسانة ضخمة من الأسلحة والمتفجرات إضافة إلى العديد من الأدوات التي ستساعدك على أداء مهامك، تتطلب كل من هذه الأسلحة مبلغ من المال على حسب تأثير كل منها، وفي بداية اللعبة ستحصل على مبلغ من المال يمكنك استخدامه في البداية ومع تنفيذ كل مهمة ستجني أرباح إضافية.


الألغام هي أول سلاح ستتعرف عليه عند بدء اللعبة, لاستخدامه بشكل صحيح قم بوضعه بالمناطق التي تتوقع أن تهبط عليها الدمية وبمجرد أن تلمس الدمية اللغم سينفجر مسببًا أضرار هائلة، يمكنك وضع الألغام على أرضية المعمل وعلى الحائط.


المنشار من الأسلحة الفتاكة التي يمكنك استخدامها بعد تحميل لعبة Happy Room للكمبيوتر، حيث يمكنها أن تتسبب في أضرار مستمرة لا تتوقف، وسعرها أعلى من الألغام بمقدار الضعف، ولكن إذا استخدمتها بشكل صحيح ستكون أداة رائعة.


سلاح السهم يبلغ سعره نفس سعر المنشار ويقوم بإطلاق السهام على الدمية بشكل مستمر حتى تنتهي الذخيرة، ولكن يعيبه البطيء في إطلاق السهام مما يسهل على الدمية تفادي سهامه.


تصفح ترسانة الأسلحة في لعبة الغرفة السعيدة لاستخدام الأسلحة النارية والأسلحة البيضاء وحتى بعض الأسلحة والكائنات الخارقة التي تسبب أضرار بالغة، وتتضمن اللعبة بعض الأدوات التي لن تسبب أضرار للدمية بشكل مباشر، ولكن يمكن استخدامها لتوجيه الدمية إلى موقع الألغام.


مهمات عديدة :

لا تحتوي لعبة Happy Room على قصة فهي لعبة محاكاة فيزيائية بحيث يمكنك تجربة تأثير جميع الأدوات على الدمية داخل المعمل، ولكن لجعل اللعبة أكثر متعة وتحدي تم إضافة عدد هائل من المهمات عند إتمام كل مهمة بشكل صحيح ستحصل على مبلغ من النقود يمكنك استخدامه فيما بعد لشراء الأسلحة وتطويرها.


تختلف صعوبة تلك المهمات بعد تحميل لعبة Happy Room للكمبيوتر مع تقدمك في اللعب ففي البداية تكون مهمات بسيطة يمكن اعتبارها شرح للعبة ثم بعد ذلك يزداد التحدي، فمثلا في بداية اللعبة يطلب منك وضع لغم ثم تشغيل التجربة، وبعد إتمام ذلك بنجاح تظهر مهمات جديدة.


معلومات اخرى حول لعبة Happy Room على الكمبيوتر :-

أدوات التحكم والإحصائيات :

تنقسم اللعبة إلى جزئين في الجزء الأول لن تتأثر الدمية بالجاذبية وستكون جميع الأسلحة في حالة سكون، ويمكنك إضافة أو إزالة الأسلحة والمعدات، إلى أن تضغط زر التشغيل وهنا يبدأ وضع المحاكاة وتضع الدمية تحت الاختبار حيث تبدأ بالسقوط إلى الأرض وتعمل جميع الأسلحة، يمكنك أثناء هذه المرحلة إيقاف المحاكاة بشكل مؤقت أو إعادة التجربة من البداية، كما يمكنك التحكم في سرعة الاختبار.


تظهر اللعبة إحصائيات لمقدار الضرر الذي تسببت به للدمية بعد إنهاء الاختبار ويظهر تفاصيل دقيقة لتأثير الاختبار على جميع أجزاء جسم الدمية، ويتم تسجيل أعلى ضرر مسجل بحيث يمكنك التفوق عليه في المستقبل، ماذا تنتظر بعد يمكنك الآن تحميل لعبة Happy Room للكمبيوتر برابط مباشر من خلال موقعنا.


تطوير المعدات :

تحتوي لعبة Happy Room على عملتين العملة الأولى هي دولار $ وتستخدم لشراء الأسلحة والمعدات ويكون جمعها أسهل من العملة الثانية، النوع الثاني وهو اليورو € والحصول عليها صعب للغاية ويمكنك من خلاله تطوير المعدات نفسها، وتنقسم تلك المعدات إلى أربعة أقسام وهم المتفجرات والأسلحة النارية والأسلحة الحادة، ثم الأدوات المختلفة miscellaneous، لن تتمكن من تطوير الأسلحة إلا بعد فتحها في اللعبة وسيؤدي تطويرها إلى زيادة الأضرار التي تسببها ولن تؤثر على سعرها.


الرسوميات والمؤثرات :

تصميم اللعبة بسيط برسوميات ثنائية الأبعاد وجميع أحداث اللعبة تدور في غرفة صغيرة، وتتضمن اللعبة العديد من المؤثرات البصرية للانفجارات وتأثيرات الدماء والأسلحة المختلفة، إضافة إلى مجموعة عالية الجودة من المؤثرات الصوتية.


مميزات تحميل لعبة Happy Room للكمبيوتر :-

  • عدد كبير جدا من المهام والإنجازات التي تنتظرك لإتمامها بمستويات صعوبة متفاوتة.
  • تحتوي لعبة Happy Room على الكثير من الأدوات والمعدات التي يمكن تطويرها.
  • تدعم اللعبة أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز والهواتف الذكية بنظام أندرويد.
  • حجم اللعبة صغير جدا كما أنها لا تتطلب مواصفات قوية لتشغيلها.

صور من داخل لعبة Happy Room

تحميل لعبة Happy Room
تحميل لعبة Happy Room
لعبة Happy Room للكمبيوتر
لعبة Happy Room للكمبيوتر
لعبة Happy Room للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة Happy Room للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر تحميل لعبة روبلوکس للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة Happy Room على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةHappy Room
🏢الشركة المنتجةMana Potion Studios
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة125 MB
💿نسخة اللعبةv3.0
🗓تاريخ التحديث18 مارس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Happy Room كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Core 2 Duo E4500 @ 2.2GHz or AMD Athlon 64 X2 5600+ @ 2.8 GHz
كرت الشاشة GeForce 240 GT or Radeon HD 6570 – 1024 MB (1 gig)
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 400 MB Available Space
برنامج DirectX 9


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة