تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر من ميديا فاير، هي لعبة باتل رويال ثلاثية الأبعاد يتم لعبها عبر الإنترنت تم إطلاقها عام 2020 بواسطة Kitka Games لتصبح أفضل بديل مجاني للعبة فول قايز على الموبايل والكمبيوتر، وحظت اللعبة بإعجاب الكثير من اللاعبين حيث تخطى عدد تحميلات اللعبة 100 مليون على متجر جوجل بلاي، وأبدى اللاعبين عن إعجابهم باللعبة بأكثر من 87% تقييمات إيجابية على متجر ستيم، تدعم اللعبة الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر بنظام Microsoft Windows.


يتسابق الكثير من اللاعبين للوصول إلى النهاية وإتمام التحديات بهدف الفوز باللعبة، عليك التغلب على جميع العوائق وتسبق منافسيك فلاعب واحد فقط هو من يفوز، وفي حال تعثرك لا توجد مشكلة فابدأ من جديد وواصل تقدمك حتى الفوز، وسنتعرف فيما يلي على أهم المعلومات حول اللعبة.


تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر :-

أسلوب اللعب الجماعي :

اللعبة بنظام Battle Royale حيث يتنافس عدد كبير جدا من اللاعبين يصل إلى 32 لاعب على الوصول إلى خط النهاية وإنهاء التحديات المطلوبة في أسرع وقت ويفوز اللاعب الذي يتمكن من النجاة والوصول بسرعة للنهاية، يتم اللعب عبر الإنترنت مع لاعبين من حول العالم كما يمكنك دعوة أصدقائك واللعب معا.


تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر تدور أحداثها في بيئة لعب سريعة وتتكون المباراة من عدد كبير من المراحل بأهداف مختلفة ويتم إقصاء اللاعبين الذين لم يتمكنوا من إتمام التحدي، تتشابه اللعبة كثيرا مع لعبة Fall Guys وقدمت نفس طريقة اللعب والتصميم إلى حد كبير، وعلى الرغم من بساطة الفكرة إلا أن الفوز باللعبة ليس بالأمر السهل ويتطلب العديد من المهارات.


مراحل وخرائط متنوعة :

تحتوي لعبة Stumble Guys على عدد كبير من الخرائط التي يتم تحديثها بشكل مستمر وإضافة خرائط جديدة، وكل خريطة تتطلب إتمام مهمة محددة تظهر في أعلى الشاشة تحت اسم Objective ففي بعض المراحل يفوز من يتمكن من إنهاء السباق في أسرع وقت المعروفة باسم Race To Finish، أما في مهمة Capture The Flag يتم تقسيم اللاعبين إلى فريقين ويفوز الفريق الذي استولى على العلم لأكبر فترة ممكنة ويساعدك لإتمام تلك المهمة سلاح مدفع قوي.


كما توجد مجموعة من المهمات والخرائط الممتعة مثل خريطة كرة القدم وفيها يتنافس فريقين من اللاعبين على تسجيل أكبر قدر ممكن من الأهداف في مدة محددة، وفي التحديث الجديد من اللعبة تم إضافة خريطة سيارات Hot Wheels وهي عبارة عن مهمة سباق بالسيارات في غاية المتعة.


وتحتوي تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر على عدد أكبر من ساحات اللعب المتنوعة التي ستتعرف عليها بعد تجربة اللعبة، وكل من هذه الخرائط مليئة بالعوائق الثابتة والمتحركة وتختلف مستويات الصعوبة بها.


فيزيائية مسلية :

من أهم ما يميز لعبة Stumble Guys هو أسلوب اللعب المسلي بطابع كارتوني حيث إن فيزيائية الحركة للأجسام والشخصيات داخل بيئة اللعبة لا تنطبق عليها قوانين الفيزياء الطبيعية وهذا يؤدي إلى حدوث الكثير من المواقف المضحكة أثناء اللعب وهو هدف اللعبة الرئيسي.


ويمكن للشخصيات الركض بسرعة والقفز والتزحلق بهدف تخطي الحواجز، ويمكن للاعب دفع باقي اللاعبين لمحاولة إبعادهم عن مسار السباق وتعطيلهم كما تسمح اللعبة في بعض الخرائط بمميزات إضافية مثل استخدام الأسلحة.


تفاصيل إضافية عن لعبة Stumble Guys للكمبيوتر :-

تخصيص مظهر الشخصية :

تتضمن تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر متجر مَلِيء بالشخصيات المميزة التي يمكنك شرائها واللعب بها ويتم تجديدها باستمرار مثل شخصية الفضائي والنينجا وغيرهم كما يمكنك تخصيص مظهر الشخصية عن طريق شراء الملابس والقبعات وتطبيقها لإنشاء مظهر مميز، وسيتم مكافئتك بالعديد من الملابس والشخصيات عند الفوز أو حتى اللعب بشكل مستمر ومن الممكن أن تحصل على شخصية نادرة بشكل مجاني داخل اللعبة.


الرسوميات والمؤثرات :

تتميز ستامبل قايز برسوميات مفعمة بالحيوية والألوان المميزة، تم تصميم اللعبة في بيئة ثلاثية الأبعاد برسوميات عالية الجودة تتميز بطابع فكاهي، تحتوي تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر كذلك على مجموع ة كبيرة من المؤثرات المرئية والتأثيرات الصوتية والموسيقى المميزة التي تضيف جزء كبير من المرح.


تحميل لعبة ستامبل غايز للكمبيوتر :

في البداية تم إطلاق لعبة Stumble Guys على الهواتف الذكية وسمح لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر باللعب بواسطة برامج المحاكاة المختلفة مثل Game Loop, Blue Stacks وغيرهم، إلى أن تم إطلاق اللعبة رسميا على متجر Steam وأصبحت متاحة للتحميل مجانا دون الحاجة إلى المحاكي وتقدم نسخة الكمبيوتر نفس مميزات اللعبة الأصلية مع إضافة بعض المميزات والخرائط الحصرية.


مميزات تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر :-

  • مجموعة كبيرة من الملابس والشخصيات والتعبيرات التي يمكنك الحصول عليها مجانا.
  • تتميز لعبة Stumble Guys بحجمها الصغير كما أنها لا تتطلب مواصفات قوية لتشغيلها.
  • إمكانية دعوة أصدقائك للعب معا عبر الإنترنت أو اللعب بشكل عشوائي مع ملايين اللاعبين من مختلف أنحاء العالم.
  • لعبة Stumble Guys مناسبة للجميع بدون تقييد لفئة عمرية محددة.
  • تدعم معظم الهواتف الذكية بنظامي IOS، Android إضافة إلى أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز.
  • اللعبة متاحة للتحميل بشكل مجاني تماما عبر المتاجر الرسمية وهي خالية من الإعلانات.

صور من داخل لعبة Stumble Guys

تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر
تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر
تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر
Stumble Guys
Stumble Guys
Stumble Guys

فيديو شرح لعبة Stumble Guys للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر تحميل لعبة روبلوکس للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة Stumble Guys على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةStumble Guys
🏢الشركة المنتجةKitka Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة512 MB
💿نسخة اللعبةStumble Guys
🗓تاريخ التحديث1 فبراير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Stumble Guys كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10/11 (Requires a 64-bit processor and operating system)
المعالج Intel Core 2 Duo E8400 | AMD Phenom II X4 965
كرت الشاشة AMD Radeon HD 7750 | NVIDIA Geforce GTX 260
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 512 MB Available Space




تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة