تحميل لعبة Spec Ops The Line للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Spec Ops The Line للكمبيوتر، إسبك أوبس: ذا لاين هي لعبة الأكشن والعنف والقتال والحروب التكتيكية من إنتاج ستوديوهات Yager الألمانية، في هذه اللعبة سوف تكتشف الجانب المظلم من الحروب الدولية عن طريق التحكم في فريق بحثي مكون من ثلاث جنود امريكان مجهزين بباقة من أحدث الأسلحة النارية في مهمة استكشافية لمدينة دبي بعد أكتسائها بالرمال إثر عاصفة رملية كارثية قضت على معالم تحضر المدينة وخلفت ورائها أعداد مهولة من القتلى والمصابين.


خلال مهمتك البحثية والاستكشافية داخل لعبة إسبك أوبس: ذا لاين سوف يتم إسناد العديد من المهام العسكرية التي يجب عليك أدائها على النحو المطلوب مع إتخاذ المحاذير اللازمة لكي لا تُصاب أنت أو أي من فريقك بالأذى، ولكن لا يتوقف الأمر هنا فحسب بل مع تطور أحداث قصة اللعبة سوف تختبر بعض التغييرات الدرامية التي ستضفي بُعدا جديد كليًا على تجربة اللعب.


تحميل لعبة Spec Ops The Line

معلومات عن تحميل لعبة Spec Ops The Line للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

يمكنك توقع مستوى متقدم للغاية من الرسومات ثلاثية الأبعاد التي تُظهر الشخصيات القابلة للعب وبيئة اللعب وكذلك الأسلحة والعناصر التفاعلية بأدق تفاصيلها، سوف تشعر وكأنك فعليًا داخل ساحة الحرب ومحاط بالأحداث التي تدور أمامك على شاشة الكمبيوتر.


جدير بالذكر أن لعبة Spec Ops: The Line يتم لعبها من منظور الشخص الثالث وتلك الميزة تساعدك على التعمق والتقمص أكثر مع الأحداث المحيطة وكذلك الشخصية الرئيسية التي تقوم بالتحكم بها وهي شخصية كابتن مارتن ووكر، حيث سترى بدقة شخصية البطل أثناء القيام بحركات مثل القفز من فوق الجبال العالية أو التزلج على الرمال او الإختباء خلف الكثبان الرملية وكذلك ستتمكن من حساب دقة التصويب على الأخصام.


طريقة اللعب :

في بداية الأمر بعد أن تقوم في تحميل لعبة Spec Ops The Line للكمبيوتر يمكنك الاختيار من بين ثلاث مستويات صعوبة ومن ثم تبدا في المهمة الاولى وهي بطبيعة الحال تكون الأسهل لكي تتمكن من اكتساب بعض الخبرة، يتم فتح الحظر عن المهمات المقبلة والتي تكون أكثر صعوبة بعد أستكمال المهمة السابقة.


بعد التعرف على مقدمات قصة لعبة إسبك أوبس: ذا لاين واكتشاف أحداثها والسبب الذي أتى بك إلى هذه الأرض سوف تتمكن من التحكم في شخصية كابتن مارتن ووكر والتجول حول مدينة دبي التي أصبحت مردومة تحت كثبان عالية من الرمال بعد تعرضها لعاصفة رملية كارثية.


المهام عقب تحميل لعبة Spec Ops The Line للكمبيوتر تتضمن الذهاب إلى مقر الحكم والنقاط الهامة داخل المدينة واكتشاف بعض المعلومات السرية للاستحواذ على تلك المدينة بعد التخلص من مظاهر الكارثة الطبيعية التي حلت بها، عليك التصدي لكل الأشخاص الغرباء الذين قد يظهرون في طريقك.


وذلك عن طريق قتالهم بالأسلحة التي بحوزتك أو توجيه الاوامر العسكرية لأحد معاونيك للتخلص منهم، كما عليك الانتباه جيدًا لأوامر قاعدة التحكم الخاصة بك وتنفيذ الأوامر العسكرية التي تتلقاها من خلالهم.


بالإضافة إلى ذلك سوف يتعين عليك طلب المساعدة الطبية معاونيك في حال أصابهم مكروه، كما أن عليك الحفاظ على مستويات السلام والتفاهم بين أعضاء فريقك العسكري لأن هناك بعض الأوقات التي ستختبر بها بعض الخلافات والنقاشات وربما التمرد مما يجعل أداء المهام أكثر صعوبة عليك.


المزيد من التفاصيل حول لعبة إسبك أوبس: ذا لاين :-

الأسلحة :

بطبيعة الحال هناك العديد من الأسلحة النارية المتطورة التي يمكنك استخدامها لكي تستطيع إتمام المهام المسندة إليك وحماية نفسك في تلك الأثناء من الأعداء، يمكنك استخدام سلاحين بحد أقصى في الوقت ذاته كما إنك ستتمكن من ترقية تلك الأسلحة التي بحوزتك كلما تقدمت في اللعب، كذلك سوف تتمكن من الاستحواذ على أسلحة اعدائك بعد أن تقوم بالتخلص منهم مع العلم أن تلك الأسلحة تعد من أكثر الأسلحة تطورًا في العالم.


أما عن الذخيرة المطلوبة يمكنك بعد تحميل لعبة Spec Ops The Line للكمبيوتر الحصول عليها عن طريق التجول في بيئة اللعب والبحث عن صناديق الرصاص والذخائر المناسبة لانواع الاسلحة التي بحوزتك، احرص دائما ان تمتلك قدر كافي من الذخائر بحيث لا تدخل منازلة قتالية مع الخصوم والأعداء دون الاستعداد المسبق لها.


بيئة اللعب :

تدور أحداث لعبة Spec Ops: The Line في مدينة دبي المعهودة حيث يمكنك رؤية كافة المعالم السياحية التي تشتهر بها إمارة دبي لكن لسوء الحظ جميع تلك المعالم تكسوها الرمال بعد العاصفة الرملية الكارثية التي حدثت في البلاد، يتطلب التنقل حول المدينة لإتمام المهام المطلوبة إتقان حركات مثل التزلج على الرمال والتسلق والقفز من مباني شاهقة والجري بسرعة وكذلك التسلل والاختباء من الاعداء.


تبدو المدينة خالية تمامًا من السكان بعد أن غادروا بسبب تدمر منازلهم وممتلكاتهم بسبب هذا الحادث المأساوي الذي حل بالبلاد، إلا أن هناك بعض الجنود الذين تواجههم أثناء تجولك حول المدينة مع فريق الاستكشاف خاصتك، عليك التصدي لهؤلاء الجنود لأنهم يشكلون عدوك الرئيسي كما يجب عليك دائمًا استباق الامور بحيث لا تكون فريسة سهلة لاعدائك.


الحبكة الدرامية :

كما ذكرنا فيما سبق تتبع أحداث تحميل لعبة Spec Ops The Line للكمبيوتر قصة مشوقة للغاية في بداية الأمر تذهب إلى مدينة دبي لكي تقوم بتأدية مهمة رسمية تم توكيلها إليك.


لكن لسوء الحظ بعد قضاء فترة من بقائك في تلك المدينة في ظل الظروف القاسية التي تواجهها سوف تلاحظ ان السلامة العقلية لشخصية البطل بدأت في التدهور وبدأ بعد ذلك المعاناة من الهلوسة السمعية والبصرية التي تجعله يهاجم أصدقائه ومعاونيه دون سبب، في تلك الأحيان عليك التفريق جيدًا بين الهلاوس والحقيقة وإتخاذ القرارات الصائبة بناء على الأحداث الواقعية التي تدور حولك.


أهم مميزات تحميل لعبة Spec Ops The Line للكمبيوتر :-

  • يترك لك نظام اللعبة الحرية لاتخاذ القرارات اللازمة لإنجاح المهمة حسب رؤيتك الخاصة.
  • تغيرات ديناميكية واقعية في حالة الطقس وتتابع الليل والنهار.
  • إمكانية اللعب الجماعي مع شخصين آخرين.
  • يمكنك الحصول على المساعدات الطبية عند الحاجة لها لإنقاذ معاونيك.
  • يتم ترقية مهارات اللاعب والاسلحة والمعدات مع التقدم في اللعب.

صور من داخل لعبة Spec Ops The Line

تحميل لعبة Spec Ops The Line
تحميل لعبة Spec Ops The Line
تحميل لعبة Spec Ops The Line
لعبة Spec Ops The Line
Spec Ops The Line
Spec Ops The Line

فيديو شرح لعبة Spec Ops The Line للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Call of Duty تحميل لعبة كونترا سترايك تحميل لعبة ميدل

معلومات حول تحميل ملف لعبة Spec Ops The Line على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةSpec Ops: The Line
🏢الشركة المنتجة2K, Missing Link Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة4.46 GB
💿نسخة اللعبةSpec Ops: The Line
🗓تاريخ التحديث12 فبراير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Spec Ops The Line كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP SP3/7/8/10/11
المعالج Intel Core 2 Duo @ 2Ghz / AMD Athlon 64 X2 equivalent
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8600 / ATI Radeon HD 2600XT (256 MB memory)
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 7 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن