تحميل لعبة Cyber Shadow للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Cyber Shadow للكمبيوتر من ميديا فاير، هي لعبة أكشن منصات من منظور جانبي تم نشرها من قبل Yacht Club Games عام 2021 وتتميز اللعبة بتصميم كلاسيكي 8-bit سيعيد لك ذكريات الطفولة، تتضمن اللعبة قصة ممتازة وأسلوب لعب رائع بمجموعة مراحل مصممة بشكل ممتاز سيكون تخطيها من التحديات الصعبة لتوفير أقصى متعة.


حصلت اللعبة على تقييمات إيجابية جدا تخطت 83% على متجر Steam، وتدعم سايبر شادو أجهزة الكمبيوتر بنظام Microsoft Windows بداية من ويندوز XP وهي مناسبة للأجهزة الضعيفة، يمكنكم تحميل اللعبة مجانا من خلال موقعنا وفيما يلي بعض المعلومات الهامة عن اللعبة.


تحميل لعبة Cyber Shadow

معلومات عن تحميل لعبة Cyber Shadow للكمبيوتر :-

فكرة وقصة اللعبة:

تم السيطرة على العالم من قبل بعض الكائنات الصناعية ويلبي "Shadow" شخصية اللعبة الرئيسية نداء استغاثة زملائه محاولاً تحرير العالم من هذه الكائنات الشريرة، Shadow هو كائن نصف ألي يتمتع بقدرات النينجا يسافر عبر مدينة "Makacity" لمحاربة الكائنات الإلكترونية في أرجاء المدينة، Makacity هي مدينة خيالية تدور فيها قصة اللعبة.


هدف شادو الرئيسي هو إيجاد زعيم العشيرة ومعرفة سبب ما حدث وإنقاذ العالم، تتضمن القصة العديد من المنعطفات في الحبكة وستضطر إلى محاربة شخصيات كانت من ضمن أصدقائك ولكن تملك منهم الشر، ولن تكون تلك المهمة بالأمر السهل حيث تنتظرك تحديات عديدة وعقبات صعبة.


أسلوب اللعب:

تحميل لعبة Cyber Shadow هي لعبة منصات وهذا النوع من الألعاب هو أحد ألعاب أكشن يتميز بكثرة العقبات التي تتطلب القفز لتخطيها بنظام side scrolling أي أن زاوية الكاميرا تعرض الرؤية الجانبية للاعب ويتم تمرير الكاميرا على حسب حركة اللاعب، شخصية اللاعب هو محارب نينجا نصف ألي يستخدم سيفه القوي في محاربة الأعداء كما يمتلك الكثير من القدرات الخاصة.


شخصيات اللعبة:

تتضمن اللعبة العديد من الشخصيات أهمهم Shadow وهو بطل اللعبة الذي ستتحكم به وهو محارب نينجا نصف إلى مجبر على محاربة الوحوش الألية التي تشكل جيش Dr. Progen بهدف إنقاذ عشيرته.


دكتور بروجين هو الشرير الرئيسي في اللعبة ومعروف بأنه عالم عبقري تعرضت ابنته إلى حادث مأساوي وحاول بشتى الطرق إنقاذها ويستمر في ذلك، حتى لو كلف إنقاذها تدمير المدينة بأكملها، وأطلق بروجين مجموعة من الكائنات الألية لقتل عشيرة النينجا التي كانت ابنته واحدة منها.


Apparitor هو عضو سابق في عشيرة شادو قام بخيانة العشيرة وانضم لمساعدة دكتور بروجين في مخططه لإنقاذ ابنته حتى لو كلف هذا تدمير العالم وقتل عشيرته بأكملها.


تحتوي تحميل لعبة Cyber Shadow للكمبيوتر على العديد من الزعماء بقدرات مختلفة لن تكون هزيمتهم مهمة بسيطة فهي تتطلب إتقانك لحركات الدفاع من هجوم كل زعيم ومعرفة أوقات الهجوم المثالية، وللوصول إلى الزعماء ستواجه عدد هائل من الوحوش والكائنات الأضعف نسبيا، ولكن بعضها سيكون عائقاً صعباً أمام استكمال رحلتك.


تفاصيل إضافية حول لعبة Cyber Shadow للكمبيوتر :-

مراحل اللعبة:

بتضمن تحميل لعبة Cyber Shadow للكمبيوتر حوالي 14 زعيم في مراحل مختلفة وتتضمن عدد كبير من المراحل ستضطر إلى إكمالهم جميعاً للوصول إلى القتال الأخير والفوز باللعبة، في كل مرحلة توجد تحديات وألغاز عليك اكتشاف طريقة حلها وهزيمة العديد من الكائنات الألية والوحوش الصغيرة، وفي نهاية المرحلة ستقابل الزعيم ويدور معه حوار صغير يكمل جزء من القصة.


ثم تبدأ في القتال كل زعيم لديه مجموعة حركات وقدرات عليك معرفتها حتى تستطيع تفاديها فمثلا الزعيم في أول مرحلة هو Apparitor يستخدم قدراته في رمي "شوريكين" وهو سلاح عبارة عن شفرات حادة على شكل نجمه يقوم برميها عليك، ويستطيع أيضا الطيران باستخدام بذلته النفاثة، وعليك الحذر من هجومه القوي الذي سينفذه كل فترة ولتفاديه قم بالقفز من فوقه، بعد أن تهزم الزعيم ستتمكن من استخدام قدرته بسلاح Shuriken.


الرسوميات والمؤثرات:

تم تصميم اللعبة بنمط 8-bit لإضفاء طابع ألعاب الأركيد القديمة لذلك جميع الخلفيات والشخصيات تم تصميمها مع إظهار البكسلات، وتم استخدام تأثير parallax على البيئة لإضافة إحساس بالعمق والبعد الثالث أثناء حركة اللاعب.


يحتوي تحميل لعبة Cyber Shadow للكمبيوتر على مجموعة من الموسيقى التصويرية والمؤثرات الصوتية الرائعة وهي تتماشى مع تصميمها كذلك فستشعر كما لو أنك تلعب أحد ألعاب الطفولة.


الأسلحة والقدرات:

تتضمن لعبة Cyber Shadow مؤشرين أساسيين الأول HP هو الخاص بصحة اللاعب، والمؤشر الثاني SP سيقل عندما تستخدم القدرات الخاصة فبعض القدرات تستهلك 1 SP والبعض قد يستهلك أكثر من ذلك.


السلاح الرئيسي للاعب بعد تحميل لعبة Cyber Shadow للكمبيوتر هو سيف النينجا كما يمتلك مجموعة من القدرات التي يحصل عليها بعد هزيمة الزعماء في مناطق معينه، وعدد تلك القدرات 7 أولهم Shuriken التي ستحصل عليها بعد هزيمة زعيم المرحلة الأولى وهي عبارة عن شفرات حادة على شكل نجوم.


أما L2 Katana هو سلاح مدمر ستحصل عليه بعد هزيمة Crystal Challenge ويمكنك تطوير هذا السلاح واستخدام قدرة Charge Slash لتوجيه ضربة قوية.


بعد أن تهزم Scrambler وهو زعيم المرحلة الثانية ستحصل على قدرة Rising Fire وتوجه تلك القدرة ضرر متوسط للخصم ويمكنك تطويرها إلى Falcons التي تسبب ضرر بالغ.


توجد العديد من القدرات التي ستحصل عليها أثناء تقدمك في اللعبة كل منها سيفيدك في تخطي المراحل الصعبة وستحتاج قدرات معينة لهزيمة بعض الزعماء وتوجيه الضرر الأمثل لهم.


مميزات تحميل لعبة Cyber Shadow للكمبيوتر :-

  • تتضمن اللعبة وحوش متنوعة وزعماء بقدرات مختلفة فلن تشعر بالملل أو التكرار أبدا أثناء اللعب.
  • عدد كبير من المراحل والتحديات الممتعة.
  • حجم اللعبة صغير كما أنها لعبة خفيفة ولا تتطلب مواصفات عالية.
  • مؤثرات بصرية وصوتية رائعة تتماشى مع أجواء اللعبة وتصميمها الكلاسيكي.
  • شخصية رئيسية رشيقة بقدرات النينجا يمكنه القفز وتفادي الأعداء والاندفاع بسرعة.

صور من داخل لعبة Cyber Shadow

تحميل لعبة Cyber Shadow
تحميل لعبة Cyber Shadow
تحميل لعبة Cyber Shadow
لعبة Cyber Shadow
لعبة Cyber Shadow
لعبة Cyber Shadow

فيديو شرح لعبة Cyber Shadow للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة النطاط تحميل لعبة ماريو تحميل لعبة الجيش الاخضر

معلومات حول تحميل ملف لعبة Cyber Shadow على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCyber Shadow
🏢الشركة المنتجةYacht Club Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة112 MB
💿نسخة اللعبةCyber Shadow
🗓تاريخ التحديث22 فبراير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Cyber Shadow الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP SP3/7/8/10/11
المعالج 2.0GHz or more, 32-bit
كرت الشاشة ATI Radeon X1300 / Nvidia GeForce 6600 GT / Intel HD 3000 or better
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 250 MB Available Space
برنامج DirectX 10


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن